البوابة:
2024-07-27@01:25:59 GMT

فرحة المدرب حمد آل رشيد تشعل الأجواء في كأس السعودية

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

فرحة المدرب حمد آل رشيد تشعل الأجواء في كأس السعودية

نجح المدرب حمد آل رشيد في لفت أنظار الكثيرين له نظرًا للطريقة العفوية التي ختارها للاحتفال بفوز الجواد "سينور بوسكادور" بشوط كأس السعودية 2024، الذي يُعد الأغلى في تاريخ السباقات العالمية للخيل، وتبلغ جائزته 75 مليون ريال سعودي (20 مليون دولار).

اقرأ ايضاًموعد كأس السعودية للخيل - أسعار التذاكر

وشوهد المُدرب المُخضرم آل رشيد وهو يقفز فرحًا بهذا الفوز السعودي الكبير، متوجًا مسيرته الطويلة في عالم الخيول والسباقات ويحقق إنجازًا كبيرًا للمملكة العربية السعودية.

هذا السعودي فوق فوق ????????????

المدرب المخضرم حمد آل رشيد ????

يحتفل بفوز ممثل المملكة ????????

الجواد "سينور بوسكادور" ????

بالكأس الأغنى عالميا ????#كأس_السعودية 2024 ???? #القصة_تبدأ_هنا pic.twitter.com/v4JsPvYxxk

— كأس السعودية ???? (@TheSaudiCup_AR) February 24, 2024

أما على منصة التتويج، التقط المدرب آل رشيد صورة تذكارية إلى جانب ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز، الذي سلمه مجسم الحصان، قبل أن يرفعه عاليًا احتفالًا بهذا الفوز التاريخي.

واحتفى روّاد منصات التواصل الاجتماعي بالطريقة العفوية التي احتفل بها المُدرب آل رشيد، واعتبروا أن العمر مجرد رقم ولن يقف عائقًا أمام تحقيق المزيد من النجاحات، خاصة وإن كانت تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان.

وعلى ميدان الملك عبد العزيز للفروسية في الرياض، تنافس 14 جودًا على أغلى الأشواط في العالم، تمثل إضافة إلى السعودية، كلا من: الولايات المتحدة، اليابان، والإمارات.

#محمد_بن_سلمان_في_كاس_السعوديه

أنت حبّك كأنه الحكم السعوديّ
ثبتـه . . عبدالعزيز ولا تغير????????????#كأس_السعودية #محمد_بن_سلمان#وزارة_الداخلية #ولي_العهد pic.twitter.com/vkBwBZFzWI

— موسى المالكي???????? (@moussa_saudi) February 25, 2024 محمد بن سلمان يتوّج شرف الحريري

ظفر الجواد "سينور بسكادور" لمالكه شرف الحريري، بشوط كأس السعودية 2024، بنسخته الخامسة، الذي يُعد الأغلى على مستوى العالم بمجموع جوائز تصل لـ75 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 20 مليون دولار أمريكي.

اقرأ ايضاًبالصور : الأميرة الأردنية نور بنت عاصم تتألق في كأس السعودية للخيل

وتوّج الأمير محمد بن سلمان الحريري بكأس السعودية، كما هنأ مدرب الجواد حمد آل رشيد والخيال جونيور ألفاردو، اللذين استلما مجسم حصان، وخوذة الخيال. 

وكان الجواد "سنيور بوسكادور" قد حقق المركز الأول في السباق بزمن بلغ 1:49.494 متفوقا على "أوشبا تسورو" الياباني الذي حقق زمنًا قدره 1:49.509، و"سعودي كراون" لمالكه اسطبلات فيصل القحطاني الذي أنهى السباق بزمن 1:49.648.

الجواد سينور بوسكادور 

يذكر أن الجواد الفائز، سينور بوسكادور، هو وصيف بطل سباق البيجاسوس العالمي، وتم شراؤه قبل انطلاق السباق بأقل من 48 ساعة، بصفقة كبيرة "غير معلنة"، وكان عرابها المدرب العالمي السعودي حمد آل رشيد، وقاده للفوز الخيال جونيور ألفاردو، وتمكن من انتزاع اللقب في دقيقة و49 ثانية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كأس السعودية الأمير محمد بن سلمان محمد بن سلمان کأس السعودیة

إقرأ أيضاً:

أمنية من محمد بن سلمان.. أمير سعودي يثير تفاعلا بفيديو سابق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سابق للأمير عبدالرحمن بن مساعد يتحدث فيه عن "أمنية" من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

مقطع الفيديو المتداول مأخوذ من كلمة للأمير عبدالرحمن خلال مشاركته في المنتدى السعودي للإعلام في فبراير/ شباط الماضي، وقال فيه: "أتمنى أن الله يحفظه (محمد بن سلمان) ويطلع كل سنة 3 مرات يحكي، لأنه عندما يتحدث يطمئن من لديه تشكك ويوضح ما هو ملتبس، عنده إلمام كامل بما يتحدث عنه.."

وتابع الأمير قائلا: "عندما يتحدث عن الرؤية الأمير محمد تشعر أن الرجل يقرأ من كتاب ما شاء الله لا قوة إلا بالله عارف تفاصيل دقيقة فيعطي الناس اطمئنان.."

وأضاف: "أنا لما أمدح أحد شعرا، أرى أنك عندما تمدح أحد بشيء ليس فيه فأنت تذمه، لا يمكن أن أمدح أحد إلا بشيء هو فيه"، ليتلوا أبيات شعرية سابقة نظمها في مدح ولي العهد السعودي.

مقالات مشابهة

  • أستراليا تُبقي على «المدرب المشجع»!
  • أمنية من محمد بن سلمان.. أمير سعودي يثير تفاعلا بفيديو سابق
  • كيف ستتعامل السعودية مع الأجواء الحارة في استضافة كأس العالم 2034؟.. الإجابة بالفيديو
  • كورتين مارتينز:”هذا هو طاقمي الفني الخاص في شباب بلوزداد”
  • فرحة الهدف الثاني والفوز لمنتخبنا الأولمبي على نظيره الأوكراني
  • الأمير محمد بن سلمان يعزّي ولي عهد الكويت في وفاة الشيخ جابر دعيج الابراهيم الصباح
  • بالصور ..معلول يصل الجزائر للشروع في عمله رفقة “سوسطارة”
  • المملكة.. لا تأثير لحظر استيراد الدواجن البرازيلية في الأسعار محليا
  • سفير المملكة لدى مصر يستقبل وفدًا من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
  • محمد الدّويش: لا أؤيد استمرار مدرب النصر كاسترو .. فيدو