في هذا التوقيت.. موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150 وتردد القنوات الناقلة.. أحداث مثيرة تنتظر عشاق الدراما التركية في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150، وهو المسلسل التركي الذي حاز على إعجاب شريحة كبيرة من العالم الإسلامي، ويجسد المسلسل الحقبة من التاريخ التي سيطر فيها التتار على قطاع كبير جدا من العالم وبالأخص العالم الإسلامي، كما أنه في تلك الحقبة كانت فترة ضعف الدولة البيزنطية والدولة السلجوقية ونشأة الدولة العثمانية، ويتناول المسلسل نضال السيد عثمان لمواجهة خونة الداخل وأعداء الخارج من الجبهتين، البيزنطية والمغولية، ويكمل مشوار والدة أرطغرل أبن سليمان شاه في لم شمل القبائل التركية وحثهم على الجهاد وتكوين دولة قوية في وجه الطغيان، وهو ما أسفر في النهاية عن تأسيس الدولة العثمانية التي ظلت لستة قرون تحكم العالم وتنشر الإسلام في كل مكان بعزة وشموخ، ويأتي ذلك كله في سياق بث الروح الإيمانية في الشعب التركي على وجه خاص والعالم الإسلامي بوجه عام، كما يحث المسلمين على الاعتزاز بتاريخهم والاتحاد ونبذ الفرقة بينهم.


الموسم الخامس من مسلسل قيامة عثمانفي هذا التوقيت.. موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150 وتردد القنوات الناقلة

ومن الجدير بالذكر أن الحلقة 150 من مسلسل قيامة عثمان، تأتي في الموسم الخامس من المسلسل والتي تركز على الفترة من سقوط الدولة السلجوقية، وتنافس سادة القبائل التركية على زعامة وسلطنة القبائل بعد سقوط السلطنة السلوكية، وهذا مما يزيد من الترقب على حلقات هذا الموسم، حيث المواجهة القوية بين السيد عثمان والسيد يعقوب، أكبر السادة وقتها والمرشح الأقوى للسلطنة، فمن سيفوز في تلك المنافسة، هذا ما سنشاهده في تلك الحلقات.

قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150

حيث إن القناة التركية تي آر تي هي المالكة لحقوق البث للمسلسل، وهناك أيضا قناة إي تي في التركية، وهذه من أهم القنوات التي تعرض المسلسل، وسنقوم في التالي بعرض ترددات القناتين:-

تردد قناة تي آر تي التركية على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

معدل استقطاب: أفقي.

تردد قناة إي تي في التركية وترددها

ترددها: 11034.

معامل تصويب خطأ: ¾.

معامل الترميز: 27500.

معامل استقطاب: رأسي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150

كما أنه جدير بالذكر أن المسلسل يعرض في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت الرياض، وذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع، كما أن الحلقة تكون متاحة على الإنترنت باليوم التالي البث الحصري لها، وفيما يخص الحلقة ١٥٠ من مسلسل قيامة عثمان، فإنه من المرتقب أن يتم البث الحصري لها الأربعاء القادم الموافق
28 فبراير، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

كما أنه جدير بالذكر أن المسلسل يعرض في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت الرياض، وذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع، كما أن الحلقة تكون متاحة على الإنترنت باليوم التالي البث الحصري لها، وفيما يخص الحلقة ١٥٠ من مسلسل قيامة عثمان، فإنه من المرتقب أن يتم البث الحصري لها الأربعاء القادم الموافق: 28 فبراير، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان قيامة عثمان الحلقة 150 أبطال قيامة عثمان أبطال مسلسل قيامة عثمان من مسلسل قیامة عثمان کما أن

إقرأ أيضاً:

مسلسل دواعي السفر الحلقة 5.. كامل الباشا يعترف لـ نادين بإعجابه

كشفت منصة watch it عن الحلقة الخامسة من مسلسل «دواعي السفر» والذي يقوم ببطولته كلا من نادين وأمير عيد.

مسلسل دواعي السفر الحلقة 5

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل دواعي السفر عدد من الأحداث المثيرة، منها اعتراف القبطان إبراهيم «كامل الباشا» للدكتورة هدى «نادين» بإعجابه بها، إلا أنها أكدت له أن لديها العديد من المشاكل في الفترة الراهنة تريد التركيز فيها.

مسلسل دواعي السفر

واعترف علي «أمير عيد» للقبطان إبراهيم عن أن والدته سببت له عقدة بعد أن تركت والده وتزوجت من شخص آخر، وأن لديه أخ، كما أن خلافا كبيرا نشب بينهما في آخر أيامه.

أبطال مسلسل دواعي السفر

يأتي مسلسل «دواعي السفر» من بطولة أمير عيد، ونادين، وكامل الباشا، وأحمد غزى، وأحمد فاضل، وأيمن الشيوي، وتأليف وإخراج محمد ناير.

مسلسل دواعي السفر

ويعتبر مسلسل «دواعى السفر» أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيونى، وبعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف، وآخرها مسلسل «ريفو» بجزءيه، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية وأن يكون في العمل المؤلف والمخرج.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 5 و6

مسلسل «دواعي السفر» يواصل تصدره في قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT «صورة»

مقالات مشابهة

  • مسلسل دواعي السفر الحلقة 5.. كامل الباشا يعترف لـ نادين بإعجابه
  • موعد مباريات كأس مصر اليوم و القنوات الناقلة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 5 و6
  • “مفترق طرق”.. التشويق مستمر لمسلسل هند صبري
  • لبيك اللهم لبيك.. تردد القنوات الناقلة لشعائر الحج
  • موعد مباراة الوحدة والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • جورج آر آر مارتن يعد متابعيه بتميز مسلسل A Knight Of The Seven Kingdoms
  • تعرف على القنوات المصرية والعربية الناقلة لشعائر الحج