تخفيضات رمضان: اكتشف أسعار السلع في معارض أهلا 2024 عبر جميع أنحاء الجمهورية.. مع اقتراب شهر رمضان يشهد البحث عن معرض أهلا رمضان 2024 في أرض المعارض زيادة ملحوظة إذ يتميز هذا الشهر بالاستعدادات الجادة لتأمين الطعام وتحضير الوجبات الشهية للأسر المصرية وتأتي صناديق الإفطار الرمضانية كوسيلة لمساعدة الأسر المحتاجة وتعزيزها بالغذاء اللازم في هذا الوقت الفارغ.

اسعار السلع في معارض اهلا رمضان 2024

أسعار معرض أهلا رمضان 2024 في مركز المعارض كانت كما يلي:

تخفيضات رمضان: اكتشف أسعار السلع في معارض أهلا 2024 عبر جميع أنحاء الجمهورية

سعر السكر للكجم بلغ 27 جنيهًا.

تراوح سعر الأرز للكجم ما بين 20 جنيهًا و25 جنيهًا.

بلغ سعر عبوة الجبن النباتي بوزن كجم من بيدر 56 جنيهًا.

سعر كيس المكرونة بوزن كجم 20 جنيهًا.

تراوح سعر زجاجة زيت القلي ما بين 40 جنيهًا و45 جنيهًا.

سعر لتر زيت المقلية 58 جنيهًا.

سعر لتر زيت الشطارة 90 جنيهًا.

سعر 3 لترات من زيت عافية عباد الشمس 270 جنيهًا.

سعر 3 لترات من زيت عافية بلاس 295 جنيهًا.

بلغ سعر لتر زيت الثمرات 85 جنيهًا.

اماكن معرض أهلا رمضان 2024

تتواجد معارض أهلا رمضان في معظم محافظات مصر تقريبًا، حيث تم افتتاح معرض في محافظة القاهرة بعدة مناطق منها:

المقطم: بجوار مساكن الزلزال في ميدان النافورة بالهضبة الوسطى.

البساتين: بالقرب من شركة الكهرباء.

المعادي: في ميدان الحرية وميدان العرب.

الموسكي: في المنطقة الغربية.

السيدة زينب: بشارع السد في منطقة الموردي.

طره: على شارع مصر حلوان الزراعي.

تبين: بشارع الصفا والمروة في كورنيش النيل.

حلوان: على شارع رجيلة بعزبة الوالدة.

مصر القديمة: بشارع إثر النبي في منطقة عين الصيرة وميدان الباشا.

فيما يلي أماكن معارض “أهلا رمضان” في محافظات أخرى:

في محافظة مرسى مطروح: وسط مدينة الضبعة والسلوم وسيدي براني وشارع مدينة العلمين بجوار سوق ليبيا غرب المدينة ووسط مدينة النجيلة والحمام بشارع الإسكندرية وسيوه.

في الفيوم: بشارع أحمد شوقي بوسط المدينة والميادين الرئيسية بجميع المراكز بالمحافظة.

في القليوبية: بمدينة قليوب مقابل النادي الرياضي على شارع مصرف إسكندر ومنفذ شبرا الخيمة في ميدان المؤسسة قرب كلية الزراعة ومدينة طوخ بشارع المحكمة بجوار السنترال.

في الجيزة: في منطقة خدمات الحي ١١ و١٢ بمدينة ٦ أكتوبر والعجوزة بميدان أرض اللواء وفيصل بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل وكرداسة بجوار مركز المدينة ومركز أبو النمرس وشمال الجيزة بإمبابة على ناصية شارع الوحدة والهرم على ترعة المنصورة والعياط بشارع شكري القواتلي والبدراشين بشارع بورسعيد والمنيب بشارع المدرسة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان أهلا رمضان معارض أهل ا رمضان عروض معارض اهلا رمضان أماكن معارض أهلا رمضان السلع فی معارض أهلا رمضان معارض أهلا جنیه ا سعر رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بمشاركة الملايين حول العالم.. المملكة تحتفي بـ«اليوم العالمي للبيئة» الأربعاء المقبل

تحت شعار "أرضنا مستقبلنا"؛ تحتفي المملكة وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، الأربعاء المقبل 5 يونيو 2024م، في الرياض، بفعاليات اليوم العالمي للبيئة 2024م، وذلك بمركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات، بحضور عدد من أصحاب السمو والشخصيات العامة، ومشاركة العديد من المسؤولين والخبراء والمختصين والمهتمين في المجال البيئي من مختلف دول العالم.

وقالت وزارة البيئة والمياه والزراعة، إن استضافة المملكة لليوم العالمي للبيئة الذي يعد أكبر المنصات العالمية للتوعية بالقضايا البيئية التي انطلقت بمشاركة أكثر من 150 دولة، وملايين الأشخاص المهتمين من جميع أنحاء العالم للاحتفاء بالعمل البيئي وقدرة الحكومات والشركات والأفراد على خلق عالم أكثر استدامة؛ يؤكد التزام المملكة بحماية البيئة وتعزيز التنمية المستدامة، ويدعم ما أطلقته من مبادرات ومشاريع طموحة اتساقَا مع رؤية المملكة 2030.

وأكدت أن الفعاليات ستسلط الضوء على أهمية الحفاظ على البيئة وتعزيز الاستدامة، مع التركيز على قضايا تدهور الأراضي والتصحر والجفاف، بجانب الحاجة المُلحّة للاستثمار العالمي في السياسات والإجراءات التي ترمي إلى حماية الطبيعة، والوصول إلى مستقبلٍ مستدام للجميع، مع ضرورة حشد الجهود الوطنية والعالمية من أجل حماية وإعادة تأهيل النظم البيئية في جميع أنحاء العالم، تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة.

وأشارت الوزارة إلى أن فعاليات اليوم العالمي للبيئة، ستدعم الجهود التي تقودها المملكة لاستصلاح الأراضي، وستسلط الضوء على مبادراتها الوطنية، والإقليمية، والدولية الهادفة لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، وحماية الموائل الطبيعية، وتقليل الانبعاثات الكربونية، وذلك من خلال تشجير المساحات الشاسعة من الأراضي القاحلة وشبه القاحلة وإعادة تأهيلها؛ وستعزز مبادرة الأراضي العالمية لدول مجموعة العشرين التي تم إطلاقها خلال رئاسة المملكة لقمة العشرين في 2020م، وستسهم في حشد العالم للمشاركة بشكل فاعل في الدورة السادسة عشر لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر ((COP16 الذي تستضيفه الرياض في ديسمبر المقبل.

ولفتت الوزارة النظر إلى أن أهمية هذا الحدث لكون الجفاف والتصحر وتدهور الأراضي، تحديات تشكل تهديدًا متزايدًا لكوكب الأرض وسكانه على الصعيد العالمي؛ حيث تم تصنيف نحو أكثر من ملياري هكتار من أراضي العالم بأنها تعاني من التدهور، وفي كل عام يفقد العالم ما يقدر بنحو 12 مليون هكتار من الأراضي بسبب التدهور، مما يؤثر على إمدادات الغذاء والمياه في جميع أنحاء العالم، ويتأثر نحو 55 مليون شخص بشكل مباشر بالجفاف كل عام، مما يجعله الأكثر خطورة على الثروة الحيوانية والمحاصيل في كل جزء من العالم تقريبًا.

الجدير بالذكر أن اليوم العالمي للبيئة، يسهم في دعم العمل الحيوي لاستعادة النظم البيئية على مستوى العالم، حيث تعهدت الدول باستصلاح مليار هكتار من الأراضي المتدهورة، وحماية 30% من الأراضي والبحار من أجل الطبيعة بحلول عام 2030م.

مقالات مشابهة

  • أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في محافظة الفيوم.. 50 فرعا بمختلف المراكز
  • أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 بمحافظة المنوفية.. تخفيضات تصل إلى 35%
  • أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في محافظة كفر الشيخ.. تخفيضات بنسبة 40%
  • أسعار السلع التموينية شهر يونيو 2024
  • أسعار السلع التموينية لشهر يونيو 2024.. بعد زيادة سعر العيش المدعم
  • بمشاركة الملايين حول العالم.. المملكة تحتفي بـ«اليوم العالمي للبيئة» الأربعاء المقبل
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 1-6-2024 في محافظة المنيا
  • قبل عيد الأضحى.. تخفيضات 40% على أسعار السلع في مبادرة «كلنا واحد»
  • السكر بـ 12.5 والزيت بـ 30 جنيهًا.. ننشر أسعار السلع التموينية لشهر يونيو
  • أونروا: الدمار طال جميع أنحاء غزة والمساعدات لا تكفي (فيديو)