أصيب مواطن بجروح بنيران أطلقها العدو السعودي في محافظة صعدة، فيما أصيب اثنان آخران بجروح خطرة بانفجار جسم من مخلفات العدوان في محافظة الحديدة.

وأفاد مراسلنا في صعدة بإصابة مواطن، مساء أمس السبت، بجروح جراء إطلاق العدو السعودي النار عليه في منطقة حِنَبة بمديرية قطابر الحدودية

وفي الحديدة أفاد مراسل شبكة المسيرة بإصابة مواطنين اثنين بجروح خطيرة إثر انفجار مخلفات العدوان في منطقة الجبلية التابعة للتحيتا.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

خروج جماهيري حاشد في 21 ساحة بصعدة نصرةً لغزة وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ صعدة خرجت بمحافظة صعدة اليوم 21 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار “ثابتون مع غزة ومتصدون لكل المؤامرات”.
ورفع المشاركون في المسيرات بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، هتافات البراء والعٍداء لأعداء الله “أمريكا وإسرائيل”.
واستنكروا استمرار التواطؤ العربي والإسلامي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة وما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق أبناء غزة منذ ثمانية أشهر أمام مرأى ومسمع العالم أجمع.
وأشادت بيانات صادرة عن المسيرات بالصمود الأسطوري للمقاومة في غزة وفلسطين بصورة عامة، مشيدة بمستوى التعاون والتنسيق وبتوحيد صف بين فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة سياسياً وعسكرياً في مقابل ما عليه العدو الصهيوني من تنازعات واختلالات.
وثمنت تصاعد عمليات المقاومة في لبنان والعراق، والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد، مؤكدة أن العدو الصهيوني إلى زوال ولن يستطيع أحد حمايته في ظل عدم استطاعة الأمريكي حماية نفسه.
وأدانت البيانات واستنكرت بشدة جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق الشعب اليمني، مبينة أنه من الإساءة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وللقرآن الكريم ولقيم الإسلام أن يستمر العدو الصهيوني في ارتكاب الجرائم والحصار ضد غزة والأنظمة والشعوب العربية والإسلامية لا تحرك ساكناً بل يصل البعض منها إلى التواطؤ مع العدو.
وحذرت البيانات النظام السعودي من التورط في الإضرار بالشعب اليمني خدمة للعدو الصهيوني وطاعة لأمريكا، مؤكدة التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الإجراءات والخيارات الكفيلة بردع المعتدين على اليمن.
وتوّجهت بيانات المسيرات بالحمدلله والمباركة لقائد الثورة والشعب اليمني بالانتصار الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية بتفكيك شبكة التجسس الأخطر في تاريخ البلد والتي كانت تنفذ مهام عدائية بحق الشعب اليمني في كل المجالات.
واعتبرت هذا الانتصار من إنجازات ثورة 21 سبتمبر 2014م. # مسيرات جماهيرية#دعما للشعب الفلسطيني#طوفان الأقصى#مسيرة "ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات"#نصرة لغزةصعدةمحافظة صعدة

مقالات مشابهة

  • قافلة أضاحي من أبناء الحديدة بأكثر من 700 ماشية للمرابطين
  • إصابة 8 فلسطينيين بينهم 4 بجروح خطيرة في مواجهات مع الاحتلال وسط الضفة الغربية
  • تحت شعار “ثابتون مع غزة .. ومتصدون لكل المؤامرات”… 26 مسيرة حاشدة في الحديدة تؤكد ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني
  • خروج جماهيري حاشد في 21 ساحة بصعدة نصرةً لغزة وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • إصابة جندي إسرائيلي بعملية دهس وسط الضفة الغربية
  • إصابة مواطن في اشتباك مسلح مع مليشيا الحوثي شمالي تعز
  • ثلاث غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوأمريكي على غزة إلى 37232 شهيدًا و85037 إصابة
  • إصابة شاب فلسطيني برصاص قوات العدو الصهيوني في جنين
  • إصابة ثلاثة صحافيين من قناة NTV الروسية بجروح خطيرة في غورلوفكا