تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، جهودها في تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع كافة الإشغالات على حرم الطريق العام، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لضبط حركة الشارع وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية بمدينة ملوى حملات لإزالة التعديات والاشغالات بمجلس قروى الروضة اسفرت الحملة عن تحرير 16 مخالفة على جانبي الطريق تنوعت ما بين إشغال طريق ـ بائع متجول -نظافة .

تموين المنيا يضبط 74 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق المنيا.. إعداد وتأهيل الشباب والمرأة لتولى المواقع الحيوية والمناصب القيادية

كما قامت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بحملة لرفع الإشغالات استهدفت شارع طه حسين وميدان المحطة و الزهور وأسفرت الحملة عن تحرير 25 مخالفة اشغال متنوعة .

وفى مركز المنيا واصلت الوحدة المحلية حملاتها لضبط حركة الشارع وإزالة الاشغالات والتعديات الموجودة بقرية صفط الخمار والتي تعيق حركة المواطنين وتمثل تعدياً سافراً على حرم الطريق والأرصفة الجانبية أسفرت الحملات عن تحرير 35 محضر اشغال منها 10 محاضر إشغال طريق  و25 محضر بيئة وتم التعامل الفوري برفع كافة الاشغالات، و واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز سمالوط حملة لرفع كافة الاشغالات المتواجدة التي تعوق حركة مرور الشارع وحركة المواطنين، وأسفرت الحملة عن تحرير  50 محضرا متنوعا ما بين اشغال ونظافة وبيئة، وذلك لتحقيق الانضباط للشوارع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات والإشغالات التعامل الفوري الإشغالات الخدمات المقدمة للمواطنين الوحدة المحلیة عن تحریر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بتقدم كافة سبل الرعاية الصحية والاجتماعية لمصابي حادث الصحراوي

تابع اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا على مدار اليوم تداعيات حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس مما أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين على الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من بوابة الرسوم باتجاه القاهرة، موجهاً نائبه الدكتور محمد أبو زيد بالوقوف على كافة النتائج واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات صحية وقانونية و اجتماعية تكفل تخفيف الآثار الناجمة عن الحادث، إلى جانب تقديم الرعاية الطبية والعلاجية المناسبة للمصابين حتى خروجهم من المستشفى.

وكانت المحافظة قد أصدرت فى وقت سابق بياناً رسمياً عن ملابسات الحادث جاء فيه، أنه فور تلقى غرفة العمليات بالمحافظة الإخطار بوقوع الحادث صباح اليوم الجمعة 26 يوليو، تم الدفع بـ 23 سيارة إسعاف و4 سيارات حماية مدنية إلى مكان الحادث الذى أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الاسعافات العاجلة والرعاية الطبية المناسبة.

ومن جانبها، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن خروج 10 مصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، و8 حالات ما زالت تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام، وتحويل 3 حالات ما بين المستشفى الجامعى بالمنيا وأسيوط.

وقامت الجهات المعنية بإزالة آثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة سير المركبات، كما قامت الجهات المسئولة بالتحفظ على السيارتين، وتحرير محضر بالحادثة والتحقيق في أسبابها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة على مواقف سيارات كوم حمادة في البحيرة لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ المنيا يوجه بتقدم كافة سبل الرعاية الصحية والاجتماعية لمصابي حادث الصحراوي
  • لا تهاون.. حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة في الجيزة
  • بقرار من المحافظ.. الإسماعيلية تودع الإشغالات بـ507 حالة إزالة في أسبوع
  • حملات مكثفة على مواقف السرفيس والطرق والمحاور لمتابعة التزام السائقين بالجيزة
  • محافظ الجيزة: حملات مكثفة على مواقف السرفيس لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة
  • رئيس حي بولاق يشن حملات لرفع الإشغالات والتصدي للتعدي على أملاك الدولة
  • نائبة محافظ القليوبية تقود حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بمدينة بنها
  • محافظ الجيزة يتفقد محاور الحركة المرورية الجاري إنشائها لتسهيل حركة التنقل
  • حملات مكثفة لرصد وإزالة محاولات البناء العشوائي بمراكز الشرقية