تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، جهودها في تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع كافة الإشغالات على حرم الطريق العام، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لضبط حركة الشارع وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية بمدينة ملوى حملات لإزالة التعديات والاشغالات بمجلس قروى الروضة اسفرت الحملة عن تحرير 16 مخالفة على جانبي الطريق تنوعت ما بين إشغال طريق ـ بائع متجول -نظافة .

تموين المنيا يضبط 74 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق المنيا.. إعداد وتأهيل الشباب والمرأة لتولى المواقع الحيوية والمناصب القيادية

كما قامت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بحملة لرفع الإشغالات استهدفت شارع طه حسين وميدان المحطة و الزهور وأسفرت الحملة عن تحرير 25 مخالفة اشغال متنوعة .

وفى مركز المنيا واصلت الوحدة المحلية حملاتها لضبط حركة الشارع وإزالة الاشغالات والتعديات الموجودة بقرية صفط الخمار والتي تعيق حركة المواطنين وتمثل تعدياً سافراً على حرم الطريق والأرصفة الجانبية أسفرت الحملات عن تحرير 35 محضر اشغال منها 10 محاضر إشغال طريق  و25 محضر بيئة وتم التعامل الفوري برفع كافة الاشغالات، و واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز سمالوط حملة لرفع كافة الاشغالات المتواجدة التي تعوق حركة مرور الشارع وحركة المواطنين، وأسفرت الحملة عن تحرير  50 محضرا متنوعا ما بين اشغال ونظافة وبيئة، وذلك لتحقيق الانضباط للشوارع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات والإشغالات التعامل الفوري الإشغالات الخدمات المقدمة للمواطنين الوحدة المحلیة عن تحریر

إقرأ أيضاً:

تموين المنيا يضبط 87 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز البلدية

تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 87 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

من جانبه، أوضح الدكتور عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 87 مخالفة تموينية منها 55 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات-عدم وجود سجلات- عدم وجود ميزان -أخري متنوعة)، و25 مخالفة في مجال متابعة الأسواق منها (عدم الإعلان عن الأسعار - بيع بسعر ازيد من المقرر - بيع منتجات مجهولة المصدر- شهادة صحية)، و٧ مخالفات فى مجال متابعة المواد البترولية جاءت ما بين ( دون ترخيص - بوتاجاز).

 

مقالات مشابهة

  • توريد أكثر من 1352 طن قمح إلى صوامع المنيا خلال 4 أيام
  • محافظ أسيوط يعلن إنطلاق حملات مكبرة لإزالة الإشغالات
  • محافظ أسيوط يعلن انطلاق حملات مكبرة لازالة الاشغالات والمرافق بالمراكز والأحياء
  • تموين المنيا يضبط 87 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز البلدية
  • رفع 819 حالة إشغال طريق بالبحيرة
  • ضبط 87 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا
  • لتسهيل حركة المرور.. حملات مكثفة لرفع الإشغالات في 4 مراكز بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات بـ 4 مراكز
  • حملات مكثفة بالشرقية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة
  • ضبط 101 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا