افتتح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، معرض الصحافة والإعلام التربوي السنوي، يرافقه منال عبدالوهاب وكيل المديرية، وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، ولجنة التقييم الوزارية، في إطار خطة الأنشطة الوزارية لمسابقات الصحافة المدرسية للعام الدراسي 2023-2024 بمقر مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات.

معرض الصحافة والإعلام 

وتضمن المعرض ركن رياض الأطفال، وركن للتربية الخاصة، ومجلات الحائط والمجلات المصورة والربع ساعة والمجلات الطائرة والعديد من القوالب والفنون الصحفية التي نفذها طلاب المدارس المختلفة منها المقال والتحقيق والحديث الصحفي في موضوعات مختلفة منها التغيرات المناخية والذكاء الاصطناعي وعيد الطفولة وغيرها من الموضوعات المتنوعة.

التحقيق الصحفي الإلكتروني

وعلى هامش المعرض تم تقييم مسابقة التحقيق الصحفي الإلكتروني، حيث يشارك في المسابقة مدرسة الثانوية الفنية الزخرفية بنجع حمادي، ومدرسة نقاده الثانوية بنات بنقادة بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا 

وأعرب وكيل تعليم قنا عن إعجابه بكل الأعمال المنفذة بالمعرض والجهد الملموس في تنفيذها، موجها التحية والتقدير لجميع القائمين بالعمل للتنظيم الجيد والأعمال المعروضة الهادفة، مؤكدا دعمه الدائم لجميع الأنشطة التربوية المختلفة التي تعمل على بناء شخصية الطالب وتعزيز ثقته بنفسه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا تربية وتعليم محافظة قنا الصحافة والإعلام قنا

إقرأ أيضاً:

"كلام في السياسة" يستضيف عددا من قيادات الصحف القومية الجدد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينفرد برنامج “كلام في السياسة” بحلقة خاصة مع رؤساء التحرير ومجالس الإدارات الجدد، بعد التغييرات الصحفية الأخيرة في الصحف القومية، لمناقشة أهم خطط التطوير في مجتوى وشكل الصحافة القومية في الفترة القادمة لتواكب الأهداف والرسالة الإعلامية للجمهورية الجديدة.

ويستضيف الكاتب الصحفي أحمد الطاهري في حلقة الاثنين المقبل كل من الدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام والكاتب الصحفي/ إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاخبار والكاتب الصحفي / ماجد منير رئيس تحرير جريدة الأهرام والدكتور / أسامة السعيد رئيس تحرير جريدة الاخبار  والكاتب الصحفي / أحمد أيوب رئيس تحرير جريدة الجمهورية والكاتب الصحفي / محمود بسيوني رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم.

 كما تتضمن الحلقة مشاركة جمهور من شباب الصحفيين من مؤسسات الأهرام والأخبار والجمهورية وروزاليوسف، لضمان تواصل رؤى الأجيال المختلفة فيما يخص مستقبل الصحافة القومية.

يذكر أن برنامج كلام في السياسة هو أحد أهم البرامج الأسبوعية على قناة إكسترا نيوز ويعرض يوم الاثنين من ١٠ إلى ١٢ م ، حيث يناقش أهم الملفات التي تشغل المواطن المصري بمختلف الآراء والتوجهات.

مقالات مشابهة

  • مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج لـ «الاتحاد»: ازدهار «العربية» واجب والحفاظ عليها مسؤولية ترسخ الهوية الوطنية
  • «تريندز» يفتتح جناحه في معرض «باريس الدولي للكتاب 2024»
  • معرض «مهشم» يرصد آثار الكوارث في النفوس
  • “تريندز” يشارك في معرض باريس الدولي للكتاب 2024
  • الدورة الـ26 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ويتيكس بدبي بمشاركة المغرب
  • "كلام في السياسة" يستضيف عددا من قيادات الصحف القومية الجدد
  • السيطرة علي حريق في معرض للسلع الغذائية بالمنوفية.. صور
  • يضم 11 قطعة أثرية مصرية..افتتاح معرض إفريقيا بيزنطة في محطته الثانية بأمريكا
  • السيطرة على حريق هائل في معرض سلع غذائية بالمنوفية
  • انفراد جديد لبرنامج كلام في السياسة لـ أحمد الطاهري (التفاصيل)