ينتظر عشاق الدراما العربية والخليجية، عرض مسلسل “جاك العلم” ويبحث الكثيرون عن عدد حلقات المسلسل، وأهم نجوم العمل، والقناة التي سيتم عرضه عليها؟ تعرف على الإجابة من الفقرات التالية.


مسلسل جاك العلم

شخصيات أبو صامل وأم صامويل كانت من الشخصيات الرئيسية التي ظهرت في المسلسل السعودي “استوديو”، وقد نالت إعجابا كبيرا من الجمهور يعتبر المسلسل السابق ذكره واحدا من المسلسلات الاجتماعية الكوميدية التي عرضت على قناة “ام بي سي” خلال عدة مواسم رمضانية.

بعد أن حققت شخصيتي أبو وأم صامويل نجاحًا كبيرًا، تم التأكيد على عودتهم في مسلسل جديد خلال شهر رمضان لعام 2024، ولكن هذه المرة سيكون المسلسل مخصص لهما بشكل خاص.


قصة مسلسل جاك العلم

قصة مسلسل “جاك العلم” غير معروفة بشكل رسمي حتى الآن، حيث لم يتم توضيح ما إذا كانت شخصيتا أبو صامويل وأم صامويل سيكمل قصتهما المعروضة خلال مسلسل “استوديو”، والتي كانت تتناول قناة فضائية تفلست، لكن يقرر صاحب الشركة استمرار العمل بطرق غير شرعية، مما أدى إلى وقوع العديد من المواقف الكوميدية والطريفة.


أبطال مسلسل جاك العلم

   “أم صامل”، وتجسدها النجمة السعودية ريم عبدالله.
   “أبو صامل”، يجسده النجم السعودي ماجد مطرب.

عدد حلقات مسلسل جاك العلم

من المتوقع أن يكون عدد حلقات مسلسل جاك العلم 30 حلقة، وسيبث منذ بداية شهر رمضان وحتى نهاية، وربما يتم تمديد المسلسل لموسم آخر إذا حظي بإعجاب الجماهير.

عادت  الفنانة ريم عبد الله مجددًا بوستر العمل، وأشارت إلى أنها ستكون نجمة مسلسل “جاك العلم” خلال شهر رمضان المقبل.

آخر عمل يجمع بين ماجد مطرب فواز وريم عبدالله كان مسلسل “ستديو 23” في الجزء الثالث، حيث يتناول العمل قصة موظفي الاستوديو والمشاكل التي يواجهونها مع عائلاتهم ومحاولتهم حلها، لكن تزداد الأمور تعقيدًا بتدخل أشخاص آخرين يشارك في بطولته فنانون مثل حبيب الحبيب، خالد المظفر وغيرهم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان موعد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 موعد عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الخليجية مسلسلات رمضان السورية مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان اخبار مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان المصرية 2024 دراما رمضان الكوميدية مسلسلات رمضان سوريا مسلسلات رمضان مصر 2024 رمضان البحرين قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسلات رمضان السعودية 1445

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

يستعد منتحب مصر الأولمبي لكرة القدم لافتتاح مشواره بدورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، اليوم الأربعاء، بمواجهة نظيره الدومينيكان في ضربة البداية للفراعنة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

 

موعد مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

تنطلق صافرة مباراة مصر والدومينيكان في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويسبقها في نفس المجموعة لقاء إسبانيا مع أوزبكستان الساعة الرابعة عصرًا فى العاصمة باريس.

القناة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وتذاع المباراة بين مصر ومنافسه الدومينيكان عبر قناة بي ان سبورتس 1 بصوت المعلق علي محمد علي وكذلك قناة الرياضية المغربية.

 

منتخب مصر الأولمبي ينهي استعداداته لمباراة الدومينيكان

اختتم المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي ميكالي استعداداته لمواجهة جمهورية الدومينيكان بمدينة نانت فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وذلك بأداء تدريب خفيف وضع خلاله ميكالى المدير الفني للمنتخب اللمسات الأخيرة للتشكيل والخطة. 

شهد التدريب حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة واللواء حلمي مشهور عضو المجلس والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب.

وحرص جمال علام على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباراة وطالبهم ببذل قصاري جهدهم لرفع علم مصر عاليا مشددا على ثقته فى قدرتهم على تحقيق طموحات الجماهير ووصفهم بأنهم لاعبون ابطال وشجعان  فى مثل هذا المناسبات الكبري وعليهم التأكيد على ذلك فى ضربة البداية وكل مباريات البطولة.

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم السبت 27-07-2024 حول العالم والقنوات الناقلة
  • الألعاب الأولمبية.. موعد حفل افتتاح أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • صناع مسلسل جودر فى ضيافة معرض الإسكندرية الدولي للكتاب
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • موعد مباراة مصر وأوزبكستان القادمة في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة العراق وأوكرانيا والقنوات الناقلة
  • مسلسل رحيل| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة أوزبكستان ضد إسبانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة