ينتظر عشاق الدراما العربية والخليجية، عرض مسلسل “جاك العلم” ويبحث الكثيرون عن عدد حلقات المسلسل، وأهم نجوم العمل، والقناة التي سيتم عرضه عليها؟ تعرف على الإجابة من الفقرات التالية.


مسلسل جاك العلم

شخصيات أبو صامل وأم صامويل كانت من الشخصيات الرئيسية التي ظهرت في المسلسل السعودي “استوديو”، وقد نالت إعجابا كبيرا من الجمهور يعتبر المسلسل السابق ذكره واحدا من المسلسلات الاجتماعية الكوميدية التي عرضت على قناة “ام بي سي” خلال عدة مواسم رمضانية.

بعد أن حققت شخصيتي أبو وأم صامويل نجاحًا كبيرًا، تم التأكيد على عودتهم في مسلسل جديد خلال شهر رمضان لعام 2024، ولكن هذه المرة سيكون المسلسل مخصص لهما بشكل خاص.


قصة مسلسل جاك العلم

قصة مسلسل “جاك العلم” غير معروفة بشكل رسمي حتى الآن، حيث لم يتم توضيح ما إذا كانت شخصيتا أبو صامويل وأم صامويل سيكمل قصتهما المعروضة خلال مسلسل “استوديو”، والتي كانت تتناول قناة فضائية تفلست، لكن يقرر صاحب الشركة استمرار العمل بطرق غير شرعية، مما أدى إلى وقوع العديد من المواقف الكوميدية والطريفة.


أبطال مسلسل جاك العلم

   “أم صامل”، وتجسدها النجمة السعودية ريم عبدالله.
   “أبو صامل”، يجسده النجم السعودي ماجد مطرب.

عدد حلقات مسلسل جاك العلم

من المتوقع أن يكون عدد حلقات مسلسل جاك العلم 30 حلقة، وسيبث منذ بداية شهر رمضان وحتى نهاية، وربما يتم تمديد المسلسل لموسم آخر إذا حظي بإعجاب الجماهير.

عادت  الفنانة ريم عبد الله مجددًا بوستر العمل، وأشارت إلى أنها ستكون نجمة مسلسل “جاك العلم” خلال شهر رمضان المقبل.

آخر عمل يجمع بين ماجد مطرب فواز وريم عبدالله كان مسلسل “ستديو 23” في الجزء الثالث، حيث يتناول العمل قصة موظفي الاستوديو والمشاكل التي يواجهونها مع عائلاتهم ومحاولتهم حلها، لكن تزداد الأمور تعقيدًا بتدخل أشخاص آخرين يشارك في بطولته فنانون مثل حبيب الحبيب، خالد المظفر وغيرهم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان موعد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 موعد عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الخليجية مسلسلات رمضان السورية مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان اخبار مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان المصرية 2024 دراما رمضان الكوميدية مسلسلات رمضان سوريا مسلسلات رمضان مصر 2024 رمضان البحرين قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسلات رمضان السعودية 1445

إقرأ أيضاً:

بملابس مثيرة| سارة سلامة تستعرض رشاقتها من داخل الجيم

خطفت الفنانة سارة سلامة، أنظار متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ظهرت "سارة" فى الصور وهي داخل الجيم، مرتدية ملابس رياضية، لتبرز رشاقتها وجسدها الرياضي، وبميكاج هادئ ورقيق، يضفي عليها جمال ونعومة ملامحها.

IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_٠٩٠٠٣٥ IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_٠٩٠٠٤٣ IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_٠٩٠٠١٥

وتحرص سارة سلامة، على متابعة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات الخاصة بها عبر حسابها الشخصى، حيث تميل إلى ارتداء الفساتين المميزة التى تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

أحدث أعمال سارة سلامة

كان أحدث أعمال سارة سلامة خلال مشاركتها في مسلسل "الأجهر" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا بإشادة الجمهور.

مسلسل "الأجهر" شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

فيلم مغامرات كوكو

من ناحية أخرى، شاركت سارة سلامة، ضيفة شرف، في فيلم “ مغامرات كوكو "الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

والعمل من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

images IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_٠٩٠٠٥٠ IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_٠٩٠٠٤٣ IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_٠٩٠٠٣٥ IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_٠٩٠٠٢٥ IMG_٢٠٢٤٠٤٢١_٠٩٠٠١٥

مقالات مشابهة

  • وظائف قيادية بـ محافظة قنا.. المهارات المطلوبة وموعد التقديم
  • بملابس مثيرة| سارة سلامة تستعرض رشاقتها من داخل الجيم
  • في مسلسلات رمضان 2024.. الأبناء يعيدون طرح أفكار الآباء
  • موعد مباريات اليوم الأحد 21-4-2024 والقنوات الناقلة
  • قبل عرضه.. مصطفى خاطر يروج لمسلسل «البيت بيتي 2»
  • حسب استفتاء ET بالعربي: هذه أفضل مسلسلات رمضان 2024
  • إستفتاء ET بالعربي: 4 مسلسلات نالت جماهرية كبيرة خلال رمضان
  • موعد مباريات اليوم السبت 20-4-2024 والقنوات الناقلة
  • هدى الإتربي: اتحاربت في بداياتي.. واستبعدوني من أهو ده اللي صار بدون أسباب
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 19 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة