وادي المعاول- الرؤية

رعى سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول، احتفال مدرسة عبدالله بن الحارث للتعليم الأساسي بولاية وادي المعاول بتكريم طلابها المجيدين.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والفعاليات المميزة، القرآن الكريم بتلاوة المجيد إبراهيم بن سعيد الضوياني.

بعدها ألقى مدير المدرسة الأستاذ محمد بن جمعه المحاربي كلمة شكر لأولياء الأمور والمعلمين وحث الطلبة،على البذل العطاء والتعاون الدائم الذي أثمر هذا التفوق والتميز، كما أكد ذلك مجلس أولياء الأمور في كلمته التي ألقاها الفاضل رئيس المجلس تركي اليحمدي ،  بعد ذلك جاءت كلمة المجيدين ألقاها نيابة عنهم المجيد منذر بن سالمين المعولي، ثم التكريم للمجيدين في صفوف الخامس إلى السابع. ثم تم عرضا مميزا أدته الفرقة الكشفية بالمدرسة وأخيرا تكريم المجيدين من صفوف الثامن إلى العاشر. بعد ذلك قدم محمد بن جمعة المحاربي هدية تذكارية لراعي الحفل.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تكريم 290 خريجاً في «الدبلوم المهني» لمنظومة التميّز الحكومي

دبي: «الخليج»

احتفى برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء، وجامعة حمدان بن محمد الذكية، بتخريج 290 منتسباً لاثنتي عشرة دفعة لبرنامج الدبلوم المهني في منظومة التميز الحكومي، ضمن فئة مقيم منظومة التميز الحكومي التي يهدف البرنامج من خلالها إلى تأهيل وإعداد جيل من الكوادر الوطنية المتخصصة في مجال التميز الحكومي، ما يدعم جهود تعزيز ثقافة التميز والحوكمة، ويسهم في تمكين الجهات الحكومية وبناء قدراتها في مختلف محاور منظومة التميز الحكومي.

حضر حفل تكريم الخريجين، الذي نظم في حرم جامعة حمدان بن محمد الذكية، عمر سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، والدكتورة رجاء عيسى القرق نائب رئيس مجلس أمناء جامعة حمدان بن محمد الذكية، والدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية، وإبراهيم سلمان الحمادي المدير التنفيذي لقطاع الأداء والتميز الحكومي في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء، المنسق العام لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، إلى جانب عدد من المسؤولين وموظفي الجهات الحكومية.

وأكد عمر سلطان العلماء أن تعزيز التميز على المستويين المؤسسي والفردي يمثل محوراً أساسياً في منهجية عمل حكومة دولة الإمارات، وفي جهودها لترجمة توجيهات القيادة الرشيدة بتحويل العمل الحكومي إلى نموذج عالمي ريادي في مجالات التميز وجودة الأداء، يدعم توجهات الدولة ويعزز مسيرتها في صناعة مستقبل العمل الحكومي.

من جهتها، أكدت الدكتورة رجاء عيسى القرق أهمية تخريج كفاءات متخصّصة في التميز الحكومي يمكن توظيفها للارتقاء بالأداء الوظيفي على صعد مختلفة في مؤسّسات الدولة.

وقال الدكتور منصور العور: «يسرّنا أن نحتفل بتخريج 12 دفعة من الكوادر الوطنية المؤهلة لقيادة المستقبل، والمزودة بالمعرفة لتقديم المشورة في مجال التميز الحكومي، وهذا ما يعزز جودة الخدمات ويرفع كفاءة الأداء على جميع المستويات».

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق
  • تكريم طلبة مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس بخصب
  • تكريم المدارس الفائزة بمسابقة «عمانتل» للسلامة المرورية
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالباً من مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي
  • تكريم 290 خريجاً في «الدبلوم المهني» لمنظومة التميّز الحكومي
  • حفل اختتام وتكريم طلاب مدرسة الإمام علي لتعليم القرآن في بني الحارث بالأمانة
  • أمانة العاصمة.. حفل اختتام وتكريم طلاب مدرسة الإمام علي لتعليم القرآن في بني الحارث
  • تكريم المستشار محمد شعيب رئيس محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية لبلوغه سن التقاعد