غادر ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم، إلى بلدانهم، بعد أن أدوا مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.

وعبّر الضيوف لدى مغادرتهم عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة وتمكينهم من أداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، رافعين أكف الضراعة إلى المولى- عزوجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - خير الجزاء على هذا البرنامج، مقدمين الشكر لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على متابعتها للضيوف لحظة بلحظة، وما وفرته من جهود كبيرة لخدمة ضيوف البرنامج .


يشار إلى أن الدفعة الثالثة تضم 250 معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة، من دول (الأردن، العراق، تونس، مصر، لبنان، الجزائر، المغرب، تونس، نيجيريا، جنوب أفريقيا، تشاد إثيوبيا، الكاميرون، كينيا، السنغال، أوغندا، وموريتانيا ).

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة

إقرأ أيضاً:

استقبال ذوي "توائم سيامية" ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج

استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم، ذوي التوائم الذين تم فصلهم في المملكة، وصدر الأمر السامي الكريم باستضافتهم ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، وسط الخدمات المتكاملة التي قدمتها الوزارة عبر عدد من اللجان التي عملت على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات لتوفير أفضل الخدمات لهم، انطلاقًا من توجيهات القيادة الرشيدة؛ ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.
بدورهم قدم ذوو التوائم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله - على مكرماتهما المتتالية، بداية من عملية فصل التوائم وحتى استضافتهم لأداء الحج ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وللوزارة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، سائلين المولى أن يجزيهما خير الجزاء وأن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه.
أخبار متعلقة منعه المرض منذ 11 عامًا.. استضافة الملك تمكن "أفريقي" من الحج"النقل": 9 آلاف عملية فحص رقابية بمكة المكرمة والمدينة المنورة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ذوو التوائم الذين تم فصلهم في المملكة - واس

مقالات مشابهة

  • ضيوف برنامج خادم الحرمين يعربون عن امتنانهم على الاستضافة ويشيدون بالخدمات المقدمة لهم
  • استقبال ذوي "توائم سيامية" ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج
  • “الشؤون الإسلامية” تواصل استقبال (1170) حاجًا وحاجة من 80 دولة
  • ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ يوثقون “رحلة الحج” بهواتفهم ويبثّونها لذويهم
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة
  • من وإلى المسجد الحرام.. رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين على مدار الساعة
  • وزارة “الشؤون الإسلامية” تقيم معرضًا عن جهود الوزارة في الخارج وتاريخ برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • عيادات طبية متكاملة لتقديم الرعاية الصحية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين
  • «الشؤون الإسلامية» تستقبل 683 حاجًا من 66 دولة ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج