أعلنت جامعة بنها، فتح باب التقدم لشغل 79 وظيفة لأعضاء هيئة التدريس في 6 كليات عن طريق التعيين، اعتبارا من اليوم الاثنين ولمدة 15 يوما، على أن يتم التقديم بالكليات التي تطلب أعضاء هيئة تدريس جدد. 

خريطة وظائف أعضاء تدريس جامعة بنها 

وأوضح الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، لـ«الوطن»، فتح الباب التقدم للوظائف اليوم، وفق حاجة عدد من الكليات لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة كالتالي: 

- أستاذان.

- 3 أساتذة مساعدين.

- 49 مدرسا.

- 8 مدرسين مساعدين.

- 17 معيدا.

أماكن تعيين أعضاء التدريس الجدد بجامعة بنها 

وأضاف رئيس جامعة بنها، أن الوظائف المشار إليها متوافرة في 6 كليات، هي: 

- التربية الرياضية.

- العلاج الطبيعي.

- الهندسة.

- الفنون التطبيقية.

- الحاسبات والذكاء الاصطناعي.

- الهندسة في شبرا.

المستندات المطلوبة

وأوضح رئيس جامعة بنها، أن شغل الفرص الشاغرة سيكون عن طريق التعيين، مشيرا إلى أن المستندات المطلوبة هي: 

- أصل شهادة البكالوريوس.

- أصل بيان التقديرات.

- أصل شهـادة الماجستير والدكتوراه.

- 3 نسخ من رسالة الماجستير والدكتوراه.

- شهادة تحليل مخدرات وقت التقدم للإعلان.

- أصل شهادة الميلاد مميكنة.

- صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

- 6 صور ضوئية.

- الموقف من التجنيد للذكور والموقف من الخدمة العامة للإناث.

- قرار اللجنة العلمية للترقيات.

- صحيفة الحالة الجنائية.

- موافقة جهة العمل أو إقرار كتابي بعدم العمل.

- بيان حالة وظيفية من جهة العمل السابقة لمن سبق انهاء خدمته مبيناً أسباب إنهاء الخدمة والجزاءات.

- ملخص سيرة ذاتية للمتقدم، موضحاً بها خبراته العلمية والعملية والأكاديمية للوظيفة المتقدم إليهان مرفقاً به المستندات التي تؤيد صحة ما ورد فيها.

وأضاف رئيس الجامعة، أن تفاصيل الوظائف متاحة على موقع الجامعة الرسمي على شبكة الإنترنت، كالتالي: 

وأشار رئيس جامعة بنها إلى أن الطلبات تُقدم باسم عميد الكلية المراد التقدم إليها، في موعد غايته 15 يوما، اعتبارا من اليوم الاثنين، ولن يُلتفت إلي الطلبات التي ترد قبل أو بعد النشر، أو التي لا تكون مستوفاة الشروط المشار إليها أعلاه مرفقا بها مسوغات التعيين المطلوبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها وظائف بنها تدريس بنها كليات بنها رئیس جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

جامعة الشرقية تكرم أعضاء مجلسي الأمناء والإدارة السابقين

 

إبراء- الرؤية

نظمت جامعة الشرقية حفل تكريم لعدد من أعضاء مجلسي أمناء وإدارة جامعة الشرقية السابقين، برعاية محمد بن علي العلوي رئيس مجلس الأمناء السابق للجامعة خلال الفترة من ٢٠٠٩م إلى ٢٠١٩م.

ويأتي هذا الاحتفال تقديرا للجهود المثمرة والبناءة لأعضاء مجلسي الأمناء والإدارة السابقين، والتي ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات ودورهم الاستراتيجي والحيوي في رسم مستقبل الجامعة منذ تأسيسها، وذلك من خلال التنسيق والتكامل في وضع السياسات واللوائح وتحديد التوجهات المستقبلية من خلال استراتيجيات فاعلة وبناءة من أجل تحقيق رؤية ورسالة الجامعة.

وألقى السيد عبدالله بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس أمناء جامعة الشرقية كلمة نيابة عن رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلسي الأمناء والإدارة، مستعرضا أهم الإنجازات التي تحققت خلال السنين الماضية، ومن أهمها حفل الافتتاح الذي تشرفت به الجامعة بافتتاح حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله- لها، وزيادة أعداد البرامج الأكاديمية والبحوث العلمية والطلبة، وحصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة العمانية للإعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم ودخول الجامعة في تصنيف QS العربي، وعقد شراكات مع الجامعات والمؤسسات التعليمية والمراكز العلمية والبحثية  واستقطاب الطلبة الدوليين.

وأشار البوسعيدي إلى المبادرات التي أطلقتها الجامعة مؤخرا بقيمة مليوني ريال، وتضمنت 5 مبادرات وهي: دعم المؤسسة الوقفية للجامعة، وتقديم عدد من البعثات الجزئية ودعم صندوق الطلبة إضافة إلى تأسيس مركز البحوث للطاقة والاستدامة.

وأضاف: "نختم كلمتنا بتوجيه الشكر إلى  أعضاء المجالس السابقين على جهودهم وعطائهم المثمر والبناء وإسهاماتهم الجليلة التي قدموها في مسيرة جامعة الشرقية، وإلى الأستاذ محمد بن علي العلوي رئيس مجلس الأمناء السابق الذي ترأس مجلس الأمناء لمدة عشر سنوات وما أسهم به في مسيرة جامعة الشرقية، ولأعضاء المجالس الحاليين الذين يواصلون تلك الجهود لمواكبة متطلبات المرحلة القادمة من خلال العمل على وضع استراتيجيات وبرامج تتسم بقدرتها على التعامل مع المتغيرات المتلاحقة والتطورات التكنولوجية المتسارعة، لتحقيق رؤية عمان ٢٠٤٠، وإلى البروفيسور فؤاد شديد رئيس الجامعة ونوابه وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية على الجهود المقدرة التي يبذلونها لخدمة الجامعة ومنتسبيها، وإلى أعضاء المجلس الاستشاري للجامعة الذين يرفدون الجامعة بأفكارهم وتجاربهم وخبراتهم".

وفي الختام، قام  راعي الحفل بتكريم  الأعضاء السابقين من المجلسين، كما قام السيد عبدالله بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس الأمناء والشيخ عبدالله بن سليمان الحارثي رئيس مجلس الإدارة بتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة تثمينا لجهوده خلال فترة ترأسه لمجلس الأمناء.

مقالات مشابهة

  • جامعة الشرقية تكرم أعضاء مجلسي الأمناء والإدارة السابقين
  • فعاليات الجلسة الثانية لقطاع الابتكار والتدريب ضمن المؤتمر العلمى لجامعة عين شمس
  • لأول مرة.. جامعة بنها تظهر بالتصنيف الروسي (RUR) لعام 2024
  • جامعة بنها لأول مرة بالتصنيف الروسي (RUR) لعام 2024
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • منح أعضاء هيئة التدريس وقيادات جامعة الزقازيق رخصة مركز تدريب معتمد
  • شاهد| قرارات جديدة لمجلس جامعة القاهرة
  • شهادة في بنك مصر تمنحك عائدا يتجاوز 5000 شهريا.. اعرف التفاصيل