الوطن|متابعات
التقى وكيل عام وزارة الحكم المحلي أبوبكر الزوي عضو مجلس النواب عن دائرة المرج سلطنة المسماري وعميد البلدية موسى الهلالي وأعضاء البلدية، لمناقشة بعض القضايا المتعلقة ببلدية المرج، وتحسين بعض الخدمات الأساسية كالبنية التحتية، ومعالجة المشكلات الطارئة.

وأكد وكيل عام وزارة الحكم المحلي خلال اجتماعه بالعمل على حلحلة كافة الإشكاليات التي تعاني منها البلدية وفقًا للإمكانات المتاحة.

 

الوسومالبنية التحتية بلدية المرج ليبيا مجلس النواب وزارة الحكم المحلي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: البنية التحتية ليبيا مجلس النواب وزارة الحكم المحلي وزارة الحکم المحلی

إقرأ أيضاً:

استهجان ورفض من ميسان لتصرف مسؤول في بلدية البصرة ضد مواطن من اهالي العمارة

شبكة انباء العراق ..

عبر مسؤولون في محافظة ميسان عن رفضهم واستيائهم عن طريقة التعامل مع مواطن من اهالي مدينة العمارة يسكن في محافظة البصرة من قبل احد المسؤولين في بلدية البصرة”.

وقال النائب عن ميسان الشيخ ” علي سعدون اللامي ” لا يحق لاي مسؤول او لمدير البلدية ان يتحدث مع اي مواطن عراقي بتلك اللهجة العنصرية سواء ان كان من اهالي ميسان او البصرة او اي محافظة اخرى”.

وشدد اللامي :” على ان الدستور كفل حق العيش لكل مواطن عراقي في اي محافظة دون المساس بكرامته ، لافتاً الى ان وعلى محافظ البصرة التدخل فوراً لوضع حد لمثل تلك التصرفات العنصرية”.

من جهته بين عضو مجلس محافظة ميسان المهندس  ” كرار حميد اللامي ” بان الدستور كفل للمواطن العراقي السكن في أي مدينة يرغب بها ويجد فيها حياته وأمنه وحريته ورزق عياله ، مضيفاً لسنا دويلات المدن و كلنا مع القانون وازالة التجاوزات ، لكن ليس بمثل هذا الأسلوب الذي يفرق بين اهل البصرة واهل العمارة، وكأن القادم من العمارة منقوص الهوية العراقية ، أو كأنه جاء من وراء البحار”.

ودعا” عضو مجلس المحافظة الى تطبيق القانون بالعدل والاحترام ، والنظر الى العراقي على قدم المساواة من دون هدر كرامة الناس بمثل هذه التهديدات والكلمات القاسية .

وطالب عضو مجلس محافظة ميسان “حسين المرياني  ” القضاء العراقي و المؤسسات المعنية في البصرة  بالتحقيق من اداء الشخص غير المسؤول, وتجاوزه القانوني باللفظ والافعال وتحدثه بالنيابة عن اهل البصرة”.

يذكر ان احد المسؤولين في بلدية البصرة قد ظهر بمقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي و استخدم وبشكل واضح التهديد اللفظي بحق احد اهالى محافظة ميسان والذي يسكن العشوائيات في محافظة البصرة”.

user

مقالات مشابهة

  • “العبيدي” يبحث تعزيز التعاون مع وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية
  • عميد بلدية زليتن: بعض أجهزة الدولة تتعامل مع أزمة المياة الجوفية على أنها أمر روتيني اعتيادي
  • وزارة الحكم المحلي بحكومة الدبيبة تتابع الإجراءات التنفيذية لخطة إدارة النفايات
  • فيديو. رئيس جمهورية السالفادور الجديد يستقبل رئيس مجلس النواب الطالبي العلمي
  • بلدية دبي تُعلن عن الفائزين بمسابقة أفضل حديقة منزلية منتجة ضمن حزم برنامج “مزارع دبي”
  • ديوان مجلس النواب يحتضن فعّاليات اليوم الوطني لتقنية المعلومات
  • استهجان ورفض من ميسان لتصرف مسؤول في بلدية البصرة ضد مواطن من اهالي العمارة
  • وكيل «إفريقية النواب»: لقاء رئيس الوزراء مع 200 مستثمر يفتح أفاقا لزيادة التصدير
  • “الناظوري” يبحث مع وزير الموارد المائية توسيع شبكة مياه النهر لتشمل المرج وضواحيها
  • رئيس مجلس النواب الأمريكي بعد إدانة ترامب: "يوم مخز في تاريخ الولايات المتحدة "