بلغت إيرادات فيلم "الحريفة" للفنان نور النبوي، في شباك التذاكر أمس الإثنين، 414,222 جنيها، وذلك ضمن الأعمال المنافسة بموسم منتصف العام.

 

أبطال فيلم الحريفة: 

فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

فيلم الحريفةقصة فيلم الحريفة:

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

 

آخر أعمال الفنان نور النبوي:

يشار إلى أن آخر أعماله فيلم "5 جولات"، وتدور أحداثه حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيي الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

 

 ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDSهو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

 فيلم خمس جولات للنجم ماجد المصري، بطولة آدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقي محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

مي عمر تروج لأغنية مسلسلها "نعمة الأفوكاتو" حلا شيحة نجمة ساطعة فى بوستر مسلسل "إمبراطورية ميم" رمضان 2024.. شاهد البوستر التشويقي لمسلسل "لانش بوكس" رمضان 2024.. شاهد بوسترات فردية مسلسل "بيت الرفاعي" أغنية "سبب فرحتي " تتخطى الـ 11 مليوناً لأصالة وأحمد سعد روجينا تروج لمسلسلها "سر إلهي": "يا رب تجعل رزقنا النجاح" تامر حسني يغازل هنا الزاهد: "إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة" وائل جسار يتخطى الـ 2 مليون بأغنية "كل وعد" للمرة الثانية على التوالي.. هنا الزاهد برفقة تامر حسني في "ري ستارت" مسلسل The Bear يفوز بجوائز عديدة.. أبرزها "أفضل أداء جماعي" بحفل SAG Awards

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة أبطال فيلم الحريفة قصة فيلم الحريفة أحداث فيلم الحريفة إيرادات فيلم الحريفة فیلم الحریفة نور النبوی

إقرأ أيضاً:

17,260 طناً من ماء زمزم بالمسجد النبوي خلال الربع الأول من 2024

تواصل الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي ممثلة في إدارة السقيا، توفير ماء زمزم المبارك لقاصدي المسجد النبوي وزواره، إذ بلغت الكميات المستهلكة خلال الربع الأول من العام 2024 أكثر من 17,260 طناً.

وتقوم إدارة السقيا بتهيئة جميع الأدوات الخاصة بماء زمزم والعناية بنظافتها وتجهيزها في عموم أرجاء المسجد النبوي، ومتابعة كل ما يخص تعبئة الحافظات بماء زمزم المبرد وغير المبرد، وأماكن توزيعها والإشراف على نظافة العربات المخصصة لنقل حافظات زمزم، كما تقوم بأخذ عينات عشوائية للتأكد من سلامة المياه في مختبر الوكالة، والتي بلغت 2074 عينة.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "حالة إنكار"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى 300 ألفًا أمس
  • يُعرض على المنصات.. خالد النبوي يواصل تصوير مسلسل «حالة إنكار»
  • 17,260 طناً من ماء زمزم بالمسجد النبوي خلال الربع الأول من 2024
  • نور النبوي ينشر صورة له من كواليس مسلسل "٦ شهور"
  • فيلم "السرب" يحقق 40 مليون جنيه ويحتل المركز الأول
  • أكثر من 74 مليون مصل في المسجد النبوي خلال الربع الأول من 2024
  • في الاسبوع الخامس من عرضه.. "السرب" يحتل المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga
  • فيلم تاني تاني يواصل جمع إيرادات ضعيفة