تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورًا للبلوجر الشابة أروى قاسم من حفل زفاف جريء، ما أثار حالة من الجدل الواسع بين متابعيها.. فمن هي أروى قاسم؟ وما حقيقة زفافها؟

هتنزل 30%.. هل تنخفض أسعار السلع قبل رمضان؟| تفاصيل بعد انهيار الدولار في السوق السوداء| هذا موعد انخفاض السلع في الأسواق فستان أروى قاسم 

نشرت البلوجر أروى قاسم، صورا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من حفل زفافها، وهي ترتدي فستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء الشهير سامو هجرس، باللون الأبيض المميز لحفلات الزفاف.

كان فستان البلوجر أوى قاسم به جزء شفاف كبير يظهر جسدها، ما عرضها لكثير من الانتقادات من متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظل الكثيرون أن فستانها ليس به بطانة.

الفستان ببطانة ولا لا؟ 

حالة من الجدل الواسع سادت بين متابعي البلوجر أروى قاسم بعد ما نشرت صورها بفستان زفافها الجريء، إلا أنها اهتمت بتوضيح الأمر لمتابعيها، قائلة: «يا جماعة خلصتوا خلاص؟ طب دي البطانة كلها، شكرًا بوظتلكم البوستات بتاعتكم».

أروى قاسمرد فعل السوشيال ميديا على بطانة الفستان

بمجرد أن أوضحت أروى قاسم تفاصيل الفستان، وأن الجزء الشفاف من الفستان كان به بطانة بنفس لون بشرتها، أثارت غضب عدد كبير من متابعيها معلقين:

حتى لو بطانة فـ هي إدتنا إيحاء بأنه شكل جسمها وده شيء مش كويس نهائي.إزاي وافقت تظهر بالشكل ده؟لازمته إيه الفستان؟أروى قاسممن هي أروى قاسم؟ 

أروى قاسم هي بلوجر مصرية شابة، في بداية العشرينات من عمرها، بدأت شهرتها منذ ظهورها مع البلوجر عمرو راضي في مقاطع فيديو، ثم حصلت على دور فني في عدة مسلسلات منها: “الطوفان، ونصيبي وقسمتك”، وغيرها من المسلسلات التي كان آخرها “كوفيد 25”.

أعلنت أروى قاسم منذ فترة قصيرة عن أول برامجها التليفزيونية، عبر قناة «هي الفضائية».

أروى قاسمحقيقة زواج أروى قاسم؟ 

بعد ما تصدرت أروى قاسم التريند بفستان الزفاف، اتضح أنها كانت تُعلن من خلال صورها بالفستان عن إحدى الشركات الخاصة بتنظيم حفلات الزفاف، ما تسبب في موجة غضب بين المهتمين بمتابعتها على منصات التواصل الاجتماعي.

أروى قاسم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فستان أروى قاسم أروى قاسم السوشيال ميديا التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

كيف نهزم إدمان وسائل التواصل الاجتماعي ونتوقف عن مقارنة حياتنا بالآخرين؟

يقضي عدد كبير منا، ساعات طويلة في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، وقد يصل البعض إلى مرحلة الإدمان، بينما يقع آخرون في فخ الشعور بالحزن أو القلق أو الغضب أو حتى الغيرة وهو يشاهد فيديوهات أصدقائه المتنوعة التي تعكس جانباً مثالياً من حياتهم، بما فيه من سفر ومشتريات وأماكن جميلة يرتادونها.

اعلان

يستغرق البعض وقتا ليس بقليل في متابعة هؤلاء "الأصدقاء"، ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم أولاً بأول وهو ما يؤثر على الحالة المزاجية، ويتسبب في مشاعر مختلطة من الغضب والحسرة والضيق في نفس الوقت، فمن السهل أن يقع الشخص في فخ مراقبة الأشخاص وتحركاتهم ومقتنياتهم، وأن يتساءل بعد كل فيديو "لماذا يملكون هذه الحياة المترفة وأنا لا أملكها؟".

وبحسب صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة أخبار الأصدقاء وإنجازاتهم، ومقارنتها بحياتنا الشخصية، قد تؤدي للإصابة بالإكتئاب.

ويطلق مختصون في الإنترنت على الرغبة الدائمة في قضاء المزيد من الوقت في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، مصطلح "التمرير السلبي"، ويقدمون بعض النصائح لاستعادة التحكم والسيطرة على الوقت الذي يبدده المتسخدمون في تصفح حسابات أشخاص بالكاد يعرفونهم أحياناً.

ويقدم بعض الخبراء حلاً راديكالياً وهو حذف هذه التطبيقات من الهاتف بشكل نهائي، في حين يرى آخرون أن هناك خيارات أخرى للتحكم في استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، في حال لم يرغب المستخدم في عملية الحذف.

غيّر طريقة المشاركة

تقول ميشيل موهتيس، وهي أخصائية اجتماعية مقيمة في ريد بانك بولاية نيوجيرزي الأمريكية، إن "التمرير السلبي يمكن أن يوقعك بسرعة في فخ المقارنة واليأس".

وتنصح موهتيس بضرورة تعلُم أشياء جديدة، باستخدام الإنترنت، بدلاً من التمرير السلبي، مثل أن تخصص وقتاً لتعلم مهارة جديدة عبر يوتيوب، أو البحث عن مزيد من المعلومات عن موضوع يهمك، أو التواصل مع أناس يشاركونك نفس الاهتمامات.

تنظيم المحتوى

وينصح خبراء بضرورة أن تفكر جيداً في كيفية تأثير الحسابات التي تتابعها على مزاجك وأفكارك. ووفق هؤلاء، يجب أن تسأل نفسك ما إذا كان المحتوى الذي تشاهده يثير الغيرة بداخلك، أو الشعور بأنك أقل من الآخرين، وما إذا كنت تقضي وقتك في مقارنة الصور المثالية التي تشاهدها بحياتك الخاصة.

ويلفت الخبراء إلى أن معظم تطبيقات الوسائط الاجتماعية توفر خاصية السماح بظهور موضوعات معينة وحجب أخرى، دون أن تقوم بإلغاء صداقة شخص ما، لتجنب محتواه.

أدوات الذكاء الاصطناعي تُحدث ثورة في التواصل بين الأطباء والمرضىوسائل التواصل الاجتماعي هوس وإدمان بحسب الخبراءمنظمة الصحة العالمية: كيف يتحول إدمان ألعاب الفيديو إلى إضطراب عقلي؟الحذف ثم الحذف

وبحسب تقرير الصحيفة الأمريكية، يرى بعض الخبراء أن الابتعاد عن الاستخدام المفرط لمواقع التواصل الاجتماعي، يكمن أحياناً في حذفها كليا من الهاتف.

ويشدد خبراء على أن المستخدم ليس ملزما باستخدام التطبيقات التي يقوم بتنزيلها، ويقولون إن مجرد قيامك بتنزيل أحد التطبيقات مرة واحدة، لا يعني أنه يجب أن يظل على شاشة هاتفك الرئيسية إلى الأبد.

ويقولون إنه إذا وجدت أن استخدام أي تطبيق معين في أوقات محددة، يؤدي إلى ضرر بالنسبة لك، فاحذفه من هاتفك، وقم بتنزيله فقط عند الحاجة.

وينصح هؤلاء بأنه في حال قررت الاحتفاظ ببعض التطبيقات، فمن الممكن أيضا أن تقوم بإيقاف تشغيل الإشعارات، أو تشغيل خاصية عدم الإزعاج.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية جنة الفراشات في ترينتو الإيطالية رحلة إلى عالم سحري من التنوع البيولوجي شاهد: لحظات مروعة لانهيار منصة في المكسيك يودي بحياة 9 أشخاص خلال تجمع انتخابي نيكي هيلي تفجر مفاجأة: سأصوت لصالح ترامب في الانتخابات الرئاسية الصحة تكنولوجيا وسائل التواصل الاجتماعي إنترنت اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة بيومها الـ230: حصار على جباليا ونتنياهو يوجّه بمواصلة المفاوضات لإعادة الأسرى يعرض الآن Next بعد تلويح مصر بالانسحاب من جهود الوساطة بشأن غزة.. أي تنازلات ستقدمها إسرائيل لمواصلة التفاوض؟ يعرض الآن Next فيديو: محافظة خراسان تودع إبراهيم رئيسي قبل دفنه في مشهد مسقط رأسه يعرض الآن Next شاهد: الصين تجري مناورات عسكرية حول تايوان وتطوّقها بسفن وطائرات حربية "عقاباً على أعمال انفصالية" يعرض الآن Next شاهد: لحظات مروعة لانهيار منصة في المكسيك يودي بحياة 9 أشخاص خلال تجمع انتخابي اعلانالاكثر قراءة زلزال سياسي يضرب إسرائيل بعد اعتراف إسبانيا والنرويج وأيرلندا بدولة فلسطين فيديو: خامنئي وهنية يتقدمان الحضور في جنازة الرئيس الإيراني الراحل بعد حادثة طائرة سنغافورة: العلماء يحذرون من أن المطبات الهوائية ستزداد سوءًا في المستقبل بعد اتهامات بالتعاون مع "الجزيرة".. إسرائيل تتراجع عن قرار وقف تغطية أسوشييتد برس المباشرة لغزة طيران سنغافورة: وفاة شخص وإصابات إثر تعرض رحلة بين لندن وسنغافورة لمطبات شديدة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين إسبانيا ضحايا النرويج قطاع غزة متحف المملكة المتحدة محادثات - مفاوضات Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • كيف خاضت المليشيا حربها اسفيرياً
  • آخرها كيت ميدلتون.. 4 لوحات فنية أثارت الجدل حول العالم
  • كيف نهزم إدمان وسائل التواصل الاجتماعي ونتوقف عن مقارنة حياتنا بالآخرين؟
  • محامية تقاضي بلوغر بعد نصيحة مثيرة للفتيات أثارت ضجة واسعة
  • كيف تفرق بين الحقائق والمحتوى المضلل على السوشيال ميديا؟.. اتبع 5 خطوات
  • هبة نور.. فيديو جرئ يهز السوشيال ميديا وابتزازها يثير الجدل
  • تروث ترامب تسجل خسائر ضخمة
  • تروث ترامب تسجل خسائر بمئات الملايين
  • السوشيال ميديا وفضائح العصر الجديد
  • مجبتش الكلام من عندي.. أول تعليق من فدوى مواهب على أزمة الهوت شورت