تعرضت النجمة التركية "أفرا ساراتش أوغلو" لعملية سرقة، بعد أن اقتحم عدد من اللصوص منزلها الواقع في مدينة أرناؤوط وذلك خلال تواجدها في موقع تصوير مسلسل "طائر الرفراف"، الذي تجسد فيه دور سيران.

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش اوغلوا تؤكّد انفصالها عن مارت رمضان ديمير في حفل عيد ميلادهاافرا ساراتش اوغلو  نجمة طائر الرفراف تتعرّض للسرقة
 

 أشارت عدد من المصادر عن قيام لص باقتحام منزل أفرا ساراتش الجديد والذي انتقلت اليه حديثاً في منطقة أرناؤوط كوي.

وقام اللص  بسرقة العديد من المجوهرات الثمينة خلال تواجد الفنانة التركية في موقع تصوير مسلسل طائر الرفراف الذي تقضيه فيه ساعات طويلة.

ولم يتم الكشف بعد عن ما وصلت إليه التحقيقات حول عملية السرقة، وفيما اذا توصلت الشرطة إلى أي نتائج أولية حول حادث السرقة.

وعلى صعيد آخر حصلت الفنانة التركية على جائزة أفضل ممثلة مؤخرًا في حفل توزيع جوائز Ayaklı Gazete.

جوائز Ayaklı Gazete :

أفضل ممثلة في الموسم: أفرا ساراتشوغلو#AfraSaraçoğlu pic.twitter.com/Nq7NKZJINy

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) February 26, 2024

 

اقرأ ايضاًمارت رمضان ديمير حزين ووحيد.. هل افرا ساراتش أوغلوا السبب؟تعرض عامل في طائر الرفراف لحادث خطير

ويشار أنه وخلال وقت سابق أصيب أحد العاملين في مسلسل طائر الرفراف بحادث مروري حيث صدمته دراجة نارية خلال مغادرته موقع  التصوير حيث تعرض لإصابات بالغة.

ونّقل الموظف الى المستشفى وخضع لعملية جراحية كبيرة وقالت مصادر مطلعة إن وضعه الصحي حرج جدًا، وأعلنت نقابة السينما بانها ستتبع الإجراءات القانونية حول الحادث.


المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أفرا ساراتش أوغلو أخبار المشاهير طائر الرفراف أفرا ساراتش

إقرأ أيضاً:

رمال أنطاليا الذهبية تجذب السياح: زيادة 8% في عدد الزوار هذا العام!

تستعد ولاية أنطاليا التركية المطلة على البحر المتوسط، الشهيرة برمالها الذهبية وطبيعتها الخلابة، لتسجيل رقم قياسي جديد في عدد السياح الأجانب، وسط توقعات بتجاوز عتبة الـ 17 مليون سائح العام الحالي.

ويأتي ذلك في ظل الحجوزات الكبيرة بقطاع السياحة في الولاية خلال أكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري.

واستضافت أنطاليا 16.5 مليون سائح خلال العام الماضي، ومن المتوقع تجاوز عدد زوارها من السياح الأجانب للرقم المستهدف للعام الجاري والمحدد بـ 17 مليون سائح.

وخلال العام الحالي، استقبلت أنطاليا سياحا من أكثر من 180 دولة، في مقدمتها روسيا وألمانيا والمملكة المتحدة وبولندا وكازاخستان وهولندا ورومانيا وأوكرانيا.

وخلال الثمانية أشهر الأولى من العام الجاري، ارتفع عدد السياح بالولاية بنسبة 8 بالمئة، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

فبينما استقبلت أنطاليا 10 ملايين و646 ألف سائح في الفترة نفسها عام 2023، وصل العدد هذا العام إلى 11 مليون و732 ألف سائح.

ويتوقع خبراء بقطاع السياحة أن يتجاوز هذا العدد نهاية العام الجاري عتبة الـ 17 مليون سائح.

وتُعد أنطاليا من أكثر المدن استقطابا للسياح في العالم نتيجة جمال شواطئها وغاباتها الخضراء وإرثها التاريخي، كما تجذب السياح بخلجانها الصغيرة المعزولة التي لا يمكن الوصول إلى معظمها عن طريق البر.

** نجاح كبير
وقال رئيس جمعية مديري ومشغلي الفنادق في تركيا، هاكان ساعتجي أوغلو، إن أنطاليا رفعت من مكانتها على خارطة السياحة العالمية، حيث تستعد المدينة لتحطيم رقم قياسي جديد بحلول نهاية 2024.

وأضاف ساعتجي أوغلو للأناضول: “استقبلنا العام الماضي 16.5 مليون سائح، ويبدو أننا سنتجاوز هذا العام الهدف المحدد وهو 17 مليون سائح”.

وأوضح أن الوضع السياحي خلال سبتمبر/ أيلول الجاري يسير بشكل جيد، إضافة إلى حجوزات ممتازة في أكتوبر ونوفمبر، وخاصة من الدول الأوروبية، “ما يعني تتويج هذا العام بتسجيل نجاح كبير”.

** السياحة المحلية
وأوضح ساعتجي أوغلو أن السوق المحلية سجلت أيضا أرقاما أعلى هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وأن “السياح المحليين استفادوا بشكل جيد من العروض الخاصة بالحجوزات المبكرة”.

مقالات مشابهة

  • رمال أنطاليا الذهبية تجذب السياح: زيادة 8% في عدد الزوار هذا العام!
  • تعرف على السيارات الأكثر عرضة للسرقة
  • تأجيل محاكمة عامل بمستشفى هتك عرض مريضة
  • ​​1488 رحلة يوميا.. مطار إسطنبول يحافظ على صدارته أوروبيا
  • طائر الجنة.. استشهاد الطفلة اللبنانية نايا مع والدها في غارة بيروت ( فيديو)
  • تهمة السرقة.. هناك فرقا قانونيا بين الظروف المشددة والمخففة للعقوبة.. التفاصيل
  • وزارة الدفاع التركية: المهاجرون المطرودون من إيران لن يدخلوا بلادنا
  • بالفيديو..طبق طائر يتحرك فوق المياه الفيتنامية
  • هل افتعلت تركيا ثورات الربيع العربي؟ داود أوغلو يجيب..
  • محافظ دمياط يستقبل ممثلي الشركة التركية للمنسوجات