شارك طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، فيديو لرامي صبري وهو يخضع لجلسات نضارة في الوجه ويتلقى بعض الفيتامينات عن طريق الوريد.

وعلق رامي رضوان خلال الفيديو قائلا إنه يتلقى كل فترة حقن وجلسات نضارة في وجهه لأنه بيكبر في السن ولا بد من أن يظهر لجمهوره دائما شباب.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dr Nader Saab‎‏ (@‏‎drnadersaab‎‏)‎‏

آخر أعمال رامي صبري

وأعلن رامي صبري، منذ أيام، استعداده لدويتو غنائي يجمعة بالمطربة اللبنانية يارا.

كما طرح مؤخرا ميدلي ألبوم «النهايات أخلاق» وروج صبري للميدلي عبر إنستجرام معلقًا: «ميدلي من ألبوم النهايات أخلاق مع شريف فهمي بين الحيطان - بحكي عليكي - جت سليمة، دلوقتي على يوتيوب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان رامی صبری

إقرأ أيضاً:

هل يخضع بايدن لـ"اختبار معرفي" تلبية لرغبة ترامب؟

اقترح دونالد ترامب ليلة السبت، خلال فعالية انتخابية في ديترويت، أن يخضع الرئيس جو بايدن "لاختبار معرفي"، مشككاً بذلك بقدراته العقلية.

اعلان

ويواصل ترامب السخرية من بايدن، والتشكيك بقدراته العقلية في اللقاءات كما على مواقع التواصل الإجتماعي، وقال ترامب خلال الخطاب: "إنه لا يعرف حتى ماذا تعني كلمة التضخم ".

وتابع بعد ثوانٍ: "دكتور روني جونسون. هل يعرف الجميع روني جونسون، عضو الكونجرس من ولاية تكساس؟ لقد كان طبيب البيت الأبيض، وقال إنني كنت الرئيس الأكثر صحة، كما يشعر، في التاريخ، لذلك أحببته كثيرًا".

تم انتخاب جاكسون لعضوية الكونجرس في عام 2021 وهو أحد أكثر المدافعين عن ترامب في الكابيتول هيل.

وتساءل ترامب، الذي بلغ 78 عاماً، عما إذا كان بايدن البالغ من العمر 81 عاماً مؤهلاً لولاية ثانية.

وقال جاكسون للصحفيين إن ترامب أجرى الاختبار الإدراكي في عام 2018، الذي تم تصميمه للكشف عن العلامات المبكرة لفقدان الذاكرة وغيرها من حالات الضعف الإدراكي المعتدل.

يتضمن تقييم مونتريال المعرفي الذي أجراه ترامب تذكر قائمة من الكلمات المنطوقة، الاستماع إلى قائمة من الأرقام العشوائية وتكرارها بشكل عكسي؛ تسمية أكبر عدد ممكن من الكلمات التي تبدأ بالحرف "ف" على سبيل المثال، خلال دقيقة واحدة؛ رسم مكعب بدقة ووصف طرق ملموسة لتشابه جسمين، مثل القطار والدراجة.

بعد صولات وجولات دولية.. بايدن يعود إلى أمريكا للتركيز على حملته الانتخابية ترامب تجاهل زيارتها.. بايدن يزور مقبرة عسكرية أمريكية قرب باريس

التلاعب والتضليل

وخلال الخطاب نفسه في ديترويت، أشار ترامب أيضًا إلى مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر الإنترنت، حيث شوهد بايدن خلال قمة مجموعة السبع التي اختتمت مؤخرًا في إيطاليا وهو يشاهد القفز بالمظلات وهم يهبطون وهم يحملون أعلام دول مختلفة.

وتُظهر نسخة مقصوصة من الفيديو بايدن وهو يبتعد عن القادة ويدير ظهره ويسير في الاتجاه الآخر. يومض بإبهامه ولكن ليس من الواضح إلى من يشير. ومع ذلك، تظهر زاوية أكثر اكتمالاً لنفس المشهد أن الرئيس استدار ليواجه أحد لاعبي القفز بالمظلات الذي هبط.

ومع ذلك، استغل ترامب مقطع الفيديو، وقال أن بايدن استدار "لينظر إلى الأشجار"، مما أثار ضحك الجمهور وصيحات الاستهجان.

وأصدرت حملة بايدن بيانا رفضت فيه المقطع، ووصفته بأنه تم اقتصاصه بشكل مضلل واتهمت من ينشرونه بـ “التلاعب بالفيديو لاختلاق الأكاذيب”.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد صولات وجولات دولية.. بايدن يعود إلى أمريكا للتركيز على حملته الانتخابية في أول أيام عيد الأضحى.. الحجاج يرجمون الشيطان في منى ألمانيا: ألفا أكاديمي يطالبون بإقالة وزيرة البحث العلمي.. والسبب نيتها معاقبتهم لموقفهم من حرب غزة دونالد ترامب جو بايدن الانتخابات الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة: ارتفاع عدد قتلى الجيش في قطاع غزة اليوم إلى 11 وخشية أميركية من توسع الحرب مع حزب الله يعرض الآن Next عرض بوتين للسلام يواجه انتقادات عديدة: يسعى إلى خلق خلافات بين الدول الداعمة لأوكرانيا يعرض الآن Next فيديو: ميلوني تستعرض أبرز القرارات المنبثقة عن قمة مجموعة السبع بينها وقف النار في غزة يعرض الآن Next مع ارتفاع درجات الحرارة.. الغزيون يصطفون في طوابير للحصول على شربة ماء تروي ظمأهم يعرض الآن Next سويسرا تنشر آلاف الجنود وتطبق إجراءات صارمة لتأمين مؤتمر السلام الأوكراني اعلانالاكثر قراءة شاهد: مليون ونصف المليون مسلم على صعيد عرفة في يوم الحج الأكبر المئات من رجال الشرطة يشاركون في تشييع زميلهم الذي قتل في هجوم بالسكين الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات شبح يهدد كل منزل.. واحد من كل سبعة بالغين مهدد بـ "الابتزاز الجنسي" شاهد: أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ تشخيص إصابتها بالسرطان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل مجموعة السبع الإسلام السعودية إيطاليا غزة الحج عيد الأضحى الشرق الأوسط بحث علمي سويسرا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • هل يخضع بايدن لـ"اختبار معرفي" تلبية لرغبة ترامب؟
  • المطربة الكندية blondish بلونديش تثير غضب الجمهور لهذا السبب
  • رامي صبري يتصدر تويتر بدويتو Attraction مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند يويتر بسبب ديو مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند تويتر بدويتو Attraction  مع الأوكرانية اتولوبوف
  • الوجه الإمامي للمليشيا الحوثية- انفوجرافيك
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور فهيم فتحي عميدا لكلية الآثار بجامعة سوهاج
  • نجم الزمالك يخضع لجراحة ناجحة
  • «أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور"فهيم فتحي" عميداً لكلية الآثار بجامعة سوهاج