استقبل الدكتور جمال سوسة، القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية، المعيدين الجدد بعد صدور قرار التعاقد معهم فى الوظائف التى أعلنتها الجامعة مؤخرا، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح فى مشوارهم العلمى.

وأكد سوسة أن الجامعة حريصة على توفير جميع الخدمات اللوجستية لمنسوبيها، وتوفير مناخ تعليمي يساعد على مواكبة أحدث المستجدات العالمية.

جاء ذلك بحضور الدكتور سليمان مصطفى، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتورة سامية العزب، مدير برنامج طب الأسنان بالجامعة، وسامية عبد الحميد، القائم بعمل أمين عام الجامعة.

وشدد الدكتور جمال سوسة على حرص مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية برئاسة الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس الأمناء، والدكتورة سهير شعراوى جمعة، نائب رئيس مجلس الأمناء، على استكمال الهياكل الأكاديمية بالجامعة، وأن تكون جميع الوظائف المتاحة داخل الجامعة من خلال الإعلان. 

وقال القائم بعمل رئيس الجامعة إنه تم تشكيل لجنة لفحص المتقدمين لشغل وظائف المعيدين واختيار الأكفأ والأنسب منهم بكل شفافية.

وأضاف أن إجمالى أعداد المتقدمين لوظائف المعيدين بلغ 4888 متقدما، وتم اختيار 70 معيد ممن تنطبق عليهم الشروط.

هذا وحرص المعيدون على التقاط الصور التذكارية مع قيادات الجامعة، مُعربين عن سعادتهم بهذا التكليف، واعدين بالعمل على رفع شأن الجامعة ومصلحة الطلاب.

جدير بالذكر أن جامعة بنها الأهلية أعلنت عن تلقي طلبات الراغبين في التعاقد مع معيدين للعمل بكليات الجامعة المختلفة، وذلك فى إطار خطة الجامعة لاستكمال الهياكل الأكاديمية والإدارية لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب.

يذكر أن جامعة بنها الأهلية إحدى الجامعات الأهلية الواعدة في مجال التعليم العالي ومقرها مدينة العبور والمنشأة عام 2022 من خلال جامعة بنها الحكومية بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة بتكلفة مناسبة.

وتسعى الجامعة إلى التميز الأكاديمي وتحقيق مكانة إقليمية ودولية متقدمة من خلال تقديم برامج دراسية حديثة تواكب متطلبات سوق العمل المحلي والدولي وشراكات وتعاون مع جامعات دولية مرموقة.

وتقام جامعة بنها الأهلية بمدينة العبور مساحة 37 فدانًا، وتم تجهيزها بمستوى جامعات الجيل الرابع.

وتقدم الجامعة العديد من البرامج الدراسية المتميزة من خلال كليات “الطب البشري، وطب الأسنان، والعلاج الطبيعي، والهندسة، وعلوم الحاسب، والاقتصاد وإدارة الأعمال”، بهدف تلبية مُتطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنها الدكتور جمال السعيد أمناء جامعة بنها الأهلية جامعة بنها الاهلية رئيس جامعة بنها الأهلية جامعة بنها الأهلیة القائم بعمل من خلال

إقرأ أيضاً:

مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادى يجرى اختبارات لـ 134 باحثًا

 أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن مركز التحول الرقمي مستمر فى إجراء الاختبارات للباحثين من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والجهاز الإداري من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمي من خارج الجامعة.

وأشار عكاوي، إلى أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمي لـ 116 من الباحثين "دبلوم، ماجستير، دكتوراه" في الدورة رقم 153 بالإضافة لعدد 18باحثا من داخل الجامعة فى الدورة رقم 154 .

وقال الدكتور محمد عبدالصبور، مدير مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي، إن المركز سيواصل عقد الاختبارات الالكترونية في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة، وبما يدعم جهود الدولة في تحقيق التحول الرقمي

وشارك في إجراء الاختبارات الدكتور عماد على، منسق الامتحانات بمركز التحول الرقمي، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.

لجنة  اختيار القيادات:

وفي سياق ذي صلة،  ترأس الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي لجنة اختيار القيادات الجامعية بمقر الجامعة بقنا بحضور الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، والدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محفوظ عبدالستار نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الغردقة، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حماد مصطفى الاستاذ بكلية الحقوق جامعة اسيوط.

 وأشار الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة، إلى أن اللجنة استمعت للخطط التطويرية من المتقدمين لمنصب أمين عام الجامعة، ومديري عموم (الادارة الهندسية، ونظم المعلومات والتحول الرقمى والتخطيط الاستراتيجي، والحسابات والموازنة).

وأضاف أن اختيار القيادات الإدارية بالجامعة يتم وفقاً لمعايير الخبرة الوظيفية والكفاءة، والقدرة علي الابتكار و تحقيق الإصلاح الإداري الذي تسير فيه جامعة جنوب الوادي.

حظر التدخين:

 أقر مجلس جامعة جنوب الوادي، فى وقت سابق، حظر التدخين نهائيًا داخل الحرم الجامعي متضمنًا جميع المكاتب الإدارية وقاعات المحاضرات وما يماثلها بقطاع المستشفيات الجامعية، وذلك طبقًا للقرار السابق في هذا الشأن.

 ووافق مجلس الجامعة برئاسة الدكتور أحمد عكاوي، رئيس الجامعة، على تفعيل بروتوكول التعاون بين شركة مصر للسياحة فرع قنا وجامعة جنوب الوادي .

 كما وافق المجلس على تحويل مقررات مرحلة الدراسات العليا الورقية الى مقررات الكترونية بجميع الكليات بقنا والغردقة وتكون متاحة للطلاب على منصة الجامعة الإلكترونية بدءاً من الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2024/2025 .

كما وافق المجلس على القواعد المنظمة للتحويل ونقل القيد من والى كليات الجامعة وضوابط قبول الطلاب المفصولين من الكليات والمعاهد العليا في احدى الكليات التي تطبق نظام الانتساب الموجه للعام الجامعي 2024/2025 .

 

مقالات مشابهة

  • مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادى يجرى اختبارات لـ 134 باحثًا
  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم
  • "المنشاوي" يفتتح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية
  • افتتاح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية
  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم لحث الطلاب على المشاركة الإيجابية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض للمنتجات والسلع الغذائية
  • المنشاوي يتفقد لجان امتحانات الحاسبات والذكاء الاصطناعي وطب الأسنان بجامعة أسيوط الأهلية
  • إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام