استقبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عصر اليوم الخميس، البطل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ " قادرون باختلاف" لمنحه العضوية العاملة لنادي الزمالك، في حضور كل من أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، وعضو اللجنة البارالمبية، وعمرو الحداد نائبًا عن وزير الشباب والرياضة.

الزمالك يستقبل البطل عبد الرحمن مصطفى كامل


وكان عبر عبد الرحمن مصطفى كامل أعرب عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك خلال الاحتفالية التي أقيمت أمس الأربعاء بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.


ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي أنهى إجراءات استخراج عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل.


ومن جانبه قال الكابتن حسين لبيب:" نعرب عن فخرنا بتواجد عبد الرحمن مصطفى في نادي الزمالك، وأتشرف نيابة عن مجلس الإدارة بتقديم كارنيه العضوية العاملة هدية له، وشرف لنا أن يكون عبد الرحمن عضوًا في نادي الزمالك".


وأضاف رئيس نادي الزمالك:" عبد الرحمن مصطفى سيتواجد في الاستوديو التحليلي بقناة الزمالك اليوم لتحليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الداخلية في مسابقة الدوري الممتاز".


وتابع قائلا:" فرع نادي الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون له أماكن مخصصة لذوي الهمم، وفقا لتأكيدات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي".


ومن جانبه أعرب عبد الرحمن مصطفى عن سعادته بالحصول على عضوية نادي الزمالك ووجه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك على سرعة تلبية أمنيته بالحصول على عضوية القلعة البيضاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك حسين لبيب مصطفى كامل قادرون باختلاف مجلس إدارة نادی الزمالک عبد الرحمن مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك

 

 

 

بدأت العديد من الأندية، مع ختام الموسم المنصرم من دوري أدنوك للمحترفين، في إعادة ترتيب أوراقها من جديد، استعدادا للموسم المقبل، وقبل انطلاقة المعسكرات الصيفية، مع بداية يوليو المقبل.

تنوعت خطوات الترتيب والتجهيز ما بين إعادة تشكيل شركات كرة القدم، وتغيير للمدربين، والتعاقد مع لاعبين جدد على صعيد المواطنين والأجانب.

وأعلن نادي عجمان تعاقده مع صانع الألعاب المغربي أيمن الحسوني، في صفقة انتقال حر قادما من نادي معيذر القطري، وتجديد عقد مدافعه الصربي ميلوش.

وأكد النادي أن القرار جاء بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع الفريق خلال الموسم الماضي، ومساهمته مع زملائه في الحفاظ على الشباك نظيفة في 6 مباريات.

وعلى صعيد المدربين، أعلن شباب الأهلي الاتفاق مع مدربه السابق ماركو نيكولتيش على انهاء التعاقد بالتراضي، بناء على رغبة الطرفين، إذ يتولى الجهاز الفني المعاون المهمة حتى موعد الإعلان عن المدرب الجديد.

كما أعلن محمد عبيد اليماحي رئيس مجلس إدارة شركة كلباء لكرة القدم إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب الجديد للفريق، سبق له تدريب إحدى فرق الدوري.

وعلى صعيد شركات كرة القدم بالأندية، تم الإعلان عن إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين، رئيس اللجنة التنفيذية.

 

كما قرر مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، برئاسة سعادة خالد المدفع استمرار شركة الكرة برئاسته، وفريق العمل حتى الانتهاء من تلبية متطلبات واحتياجات الشركة للموسم المقبل.

وكلف مجلس الشارقة الرياضي الدكتور عمار علاي، عضو مجلس إدارة نادي خورفكان، بشغل منصب رئيس شركة الكرة بالنادي، وتشكيل مجلس الإدارة الجديد، وذلك بعد تقدم خليل غانم رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، بالاستقالة من منصبه.

كما تم إعلان شركة كرة القدم بنادي بني ياس عن تعيين سالم عبيد الزعابي مديرا تنفيذيا.

وأعلنت إدارة نادي الجزيرة عن تعيين جمال النعيمي رئيسا تنفيذيا لمجموعة نادي الجزيرة.وام


مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • رئيس الشيوخ: قادرون على التعامل مع التطور الكبير فى التكنولوجيا
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي
  • نائب أمير منطقة حائل ‏يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة ‏والإرشاد ‏بمدينة الروضة ‏وأعضاء الجمعية ‏
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين