طائر الرفراف الحلقة 60 Yalı Çapkını، الآن يمكن متابعة الحلقة 60 من مسلسل طائر الرفراف مترجمة حيث سنقدم لكم جميع التفاصيل والأحداث المثيرة التي جرت خلالها عبر موقعنا الإخباري السعودية نيوز يعتبر هذا المسلسل واحدا من أفضل الإنتاجات من حيث نسبة المشاهدة ويحقق نجاحا كبيرا على شاشات القنوات التركية مثل قناة ستار تي في وغيرها موقعنا سينقل لكم كل التفاصيل والأحداث المثيرة التي تجري في الحلقة الجديدة من المسلسل حيث ستتابعون معنا كافة التطورات والمفاجآت التي يقدمها العمل الدرامي هذا سنوفر لكم تقرير شامل يستعرض أبرز اللحظات والتفاصيل الحماسية التي جعلت هذه الحلقة مميزة ومثيرة للاهتمام.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف "بجودة Full HD".. مشاهدة الحلقة 59 من مسلسل طائر الرفراف مترجمة على Dailymotion "متابعة الحدث".. الحلقة 57 من مسلسل طائر الرفراف - تفاصيل العرض وكل ما تحتاج لمعرفته

 الجمعة الموافق الأول من مارس ستكون لنا موعد مع الحلقة 60 من مسلسل طائر الرفراف حيث سنشهد تطورات مثيرة من خلال عرضها على قناة “ستار تي في” التركية في هذه الحلقة سنتابع مجموعة من الأحداث المشوقة التي تبدأ بقرار مفاجئ من سيران بالارتباط والذي أثار الكثير من التساؤلات والتوتر خاصة بعد التهديدات التي تلقاها من والدها الأغا كاظم بضرب والد فريد أورهان، في الحلقة السابقة وفي هذه الحلقة سنكتشف رد فعل فريد بعد سماع الأخبار التي تدور حول عودته لبيلين ما قد يكون تحالفًا جديدًا له ضد سيران سنكون بانتظار معرفة ما سيحدث وكيف ستتطور الأحداث في هذه الدراما المثيرة.

قصة عشق.. مسلسل طائر الرفراف الحلقة Yali Çapini 59 مترجمة بجودة 4K عبر تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات تحديد موعد عرض الحلقة 59 من مسلسل "طائر الرفراف" Yalı Çapkını على Dailymotion ترددات قنوات المسلسل التركي المحبوب طائر الرفراف

 

المسلسل التركي المحبوب طائر الرفراف يعرض في مساء كل يوم جمعة حيث يكون بثه عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك عبر الترددات التالية:
التردد: 12034.
معامل التصحيح الخطأ: 3/4.
اتجاه الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
الجودة: ترا اتش دي.قنوات المسلسل التركي المحبوب طائر الرفرافالتردد: 11034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
لا تفوتوا متابعة أحداث المسلسل المثيرة والمشوقة في كل جمعة حيث ستستمتعون بالتجربة بجودة عالية الوضوح عبر القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات ترقبوا كل جديد ومثير في عالم طائر الرفراف واستمتعوا بأوقاتكم مع هذه الدراما الشيقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل طائر الرفراف موعد عرض مسلسل طائر الرفراف طائر الرفراف الحلقة 60 من مسلسل طائر الرفراف المسلسل الترکی الحلقة 60

إقرأ أيضاً:

مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فجر مسلسل “سفاح التجمع” أزمة تتعلق بحقوق الملكية الفكرية ما بين المنتج أحمد السبكي، والمنتج أيمن يوسف، حول أحقية كل منهما بإنتاج عمل درامي حول جرائم القتل البشعة التي ارتكبها البلوجر المصري كريم، الشهير بـ “سفاح التجمع”.

جاء ذلك بعدما نشر المؤلف محمد صلاح العزب، صورة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أثناء توقيع عقد المسلسل مع المنتج أحمد السبكي، والذي من المتوقع أن يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

لينشر بعدها المنتج أيمن يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لسيناريو المسلسل مرفق معه ختم الرقابة، وقال: "تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية". 

وحذر يوسف: "إذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك".

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، نهاية مايو الماضي. وتبين أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

IMG_20240613_191214 IMG_20240613_191202 Screenshot_2024-06-13-19-11-45-46_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تردد القنوات المفتوحة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.. «اعرف التردد الآن»
  • كيف تشاهد يورو 2024 مجانًا؟.. تعرف على تردد القنوات الناقلة
  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية