كرَّم الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي، ومسابقة المشروع الوطني للقراءة، ومسابقة الانفوجرافيك، والأخصائي المثالي، والمسابقة الثقافية، ومسابقتي نجوم المكتبة، وفرسان القراءة تحت عنوان «اقرأ بالمصري»، والفائزين في مسابقة الكتابة العلمية لمدارس STEM.

جاء ذلك بحضور محمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، والدكتور خالد بدر الدين فكرون، موجه عام المكتبات، وقيادات المديرية وأولياء الطلاب.

تكريم أوائل الجمهورية في 8 مسابقات

تخلل اللقاء الذي أُقيم بالمسرح المدرسي التابع لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، تقديم عرض مسرحي بعنوان «مفاتيح الحياة»، الذي لقي استحسان وإعجاب الحضور، بتوجيهات محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأكد الدكتور خالد بدر الدين فكرون، موجه عام المكتبات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّ التوجيه خلال العام الدراسي، تبوأ خلاله الصدارة على مستوى الجمهورية، مقدماً الشكر والتقدير، لوكيل الوزارة، محمد عبد الله، على دعمه المستمر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم تكريم أوائل الجمهورية مسابقة تحدي القراءة العربي المشروع الوطني للقراءة تعليم كفر الشيخ التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

امتحانات الثانوية العامة 2024| ضبط طالب بكفر الشيخ تداول أسئلة الإحصاء

تمكنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  من ضبط طالب الثانوية العامة 2024 المتورط في تداول أسئلة امتحان الإحصاء. 

وصرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط طالب خلال قيامه بمحاولة غش إلكتروني داخل لجنة بإدارة الحامول التعليمية بمحافظة كفر الشيخ خلال امتحان مادة الإحصاء، وذلك في ثاني أيام امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

وأوضح المتحدث الرسمي أنه تم ضبط الطالب خلال قيامه بالغش الاكتروني باستخدام هاتف محمول، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الطالب.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وجه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية أيضا حيال الملاحظين في اللجنة والمسئول عن التفتيش أمام بوابة اللجنة.

تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 في الإحصاء 

تداولت مجموعات الغش الإلكتروني على تطبيق تليجرام أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الإحصاء بعد بدء اللجان بأقل من ساعة. 

ونشرت مجموعة الغش "تسريب امتحانات شاومينج" بعض أسئلة امتحان الإحصاء في الثانوية العامة 2024 مع الحل. 

وتتبع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 أوراق الامتحانات المتداولة للتوصل لهوية المتورط في نشرها أثناء انعقاد اللجان، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله. 

انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 صباح يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في المواد غير المضافة للمجموع بنظام البابل شيت في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 يبلغ 745 ألفًا و86 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات ألف و981 لجنة على مستوى الجمهورية. 
 

وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة للمجموع ورقيًا بنظام البابل شيت، إد تتضمن جميع الأسئلة موضوعية اختياري من متعدد. 

تشديد إجراءات مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024 

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتشديد إجراءات مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة تحقيق الانضباط والنظام في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بأي محاولات للغش التقليدي أو الغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول أو الأجهزة الإلكترونية في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكد من عدم اصطحاب الطلاب أو المراقبين لهذه الأجهزة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عدم التهاون في تطبيق المادة الأولى من القرار بقانون رقم (101)، بشأن مكافحة أعمال الإخلال بامتحانات الثانوية العامة 2024، والذى ينص فيه على حرمان الطالب من الامتحانات لمدة عام إلى عامين طبقا للقانون.

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، برصد صفحات الغش الإلكتروني على تطبيقات التواصل الاجتماعي قبل امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على إبلاغ الجهات المعنية بها لاتخاذ اللازم نحو صفحات ومجموعات الغش الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة 2024.

 

مقالات مشابهة

  • تعليم كفر الشيخ: لم نتلق أي شكاوى من امتحان الاقتصاد والإحصاء
  • امتحانات الثانوية العامة 2024| ضبط طالب بكفر الشيخ تداول أسئلة الإحصاء
  • إنطلاق فاعليات مبادرة "طور وغير" لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بقنا
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد استراحات الثانوية العامة
  • مدير تعليم قوص يكرم الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية فى الشهادة الاعدادية
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • التعليم: ضبط طالب بلجنة بكفر الشيخ قام بمحاولة الغش الإلكتروني
  • وكيل تعليم الأقصر يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة وموجهي عموم الأنشطة
  • تعليم كفر الشيخ تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة