فوض هشام حلمي بكر المستشار مرتضى منصور، بتوكيل عام في مقر القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بهيوستن للقضايا، وذلك بعد أيام من أزمة إختفاء والده، وإتهامه بأن زوجته سماح القرشي مختطفاه في أحد قرى مصر.

ومن المقرر ان سيكون ابن حلمي بكر، في مصر، من أجل والده، بعد الأزمة الأخيرة وخاصة مع تدهور حالته الصحية، وأن ابنه يشعر بالقلق عليه وخاصة أنه يشعر أن والده في أيامه الأخيرة.

وكان هشام ابن حلمي بكر اتهم زوجة حلمي بكر بإختطفافه وهروبها به إلى أحد قرى الريف المصري، ومنع أسرته وزملاؤه الموسيقيين من التواصل معه، كما أنها رفضت طلب عائلة حلمي بكر أن يعود حلمي معهم إلى شقته بالمهندسين خلال آخر زيارة لهم منذ أيام.

ونفت سماح زوجة حلمي ما قاله هشام ابن حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" أن حلمي بكر هو من رفض الذهاب للمستشفى لمدة وصلت إلى شهر وهو في القاهرة، فقرروا الذهاب للشرقية واعتبارها فترة نقاهة، كما قالت أن هشام حلمي بكر كان في القاهرة في وقت وجود حلمي بكر هناك وهو من رفض آن يزور والده.

وأضافت أنهم ليس لديهم القدرة المالية لدخول مستشفى خاص وفي كل الأحوال أن حلمي بكر رافض دخول المستشفيات، وكشفت عن طبيعة مرض حلمي وأن حلمي بكر يعاني من مشاكل في القلب والكلى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حلمى بكر حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلادها.. تعرف على قصة زواج عزيزة حلمي وعلي الزرقاني

يحل اليوم ذكري ميلاد الفنانة عزيزة حلمي، والتي برعت في تقديم دور الأم في السينما المصرية، أثرت في الفن المصري بأدوارها المتميزة، برعت في تقديم دور الأم والحماة الطيبة وحصرها المخرجون في تلك الأدوار، يبحث الجمهور في ذكرى عزيزة حلمي عن أسرار حياتها الشخصية، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية قصة زواج عزيزة حلمي وعلي الزرقاني..

قصة زواج عزيزة حلميو علي الزرقاني 
 

 

وتزوجت عزيزة حلمي من كاتب السيناريو علي الزرقاني الذى كان زميلا لها بالمعهد، وأنجبت من الزرقاني ابنها الوحيد، الذي فقدته بعد ذلك بسبب وعكة صحية شديدة أصابته لتعيش بعده وحيدة، حكت عزيزة عن قصة زواجها من علي الزرقاني، قالت: تعرفت عليه في المعهد، ثم تزوجنا وكان لا يفضل أن تجمعني به أي أعمال وكان ذلك شهادة منه أنى لا أعمل من خلال زوجي، والفيلم الوحيد الذي كتبه وأسند إلي دورا فيه هو فيلم "المراهقات"،  الذي وافق عليه بعد أن طلبت منه الفنانة ماجدة مشاركتي في الفيلم، وبالفعل عملت دور أم الفنانة زيزي مصطفى.

أول أعمال عزيزة حلمي

 

اكتشفها المخرج أحمد بدرخان وقدمها في دور صغير بفيلم "قبلني يا أبي" أدت فيه دور أم المطرب محمد فوزى وكان عمرها سبعة عشر عاما وشاركتها البطولة المطربة نور الهدى عام 1946  لتقدم بعد ذلك مجموعة كبيرة من الأفلام تزيد عن ثلاثمائة فيلما.

أبرز أعمال عزيزة حلمي

 

المسلسلات: زهور وأشواك، دموع في عيون وقحة، رأفت الهجان

الأفلام: عدو المجتمع، نرجس - عدل السماء - ليت الشباب، البيت الكبير - القاتلة - سر الأميرة، ظلموني الناس - ما كانش ع البال - أيام شبابي - ست الحسن، ليلة غرام - حماتي قنبلة ذرية - البنات شربات - أولادي، كأس العذاب - البيت السعيد - حياتي أنت - غلطة أب - جنة ونار - يسقط الاستعمار - سيدة القطار - النمر، السيدة العذراء في فيلم حياة والأم السيد المسيح إنتاج الشركة العربية للسينما، بلال مؤذن الرسول - دهب - مليون جنيه - غرام بثينة، أثار في الرمال - الملاك الظالم، أيامنا الحلوة. 

مقالات مشابهة

  • «يونيسف»: أطفال القطاع يعانون من «الرعب» بدل الذهاب للمدرسة
  • غدًا.. النظر في مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين
  • يونيسف”: بدل الذهاب إلى المدرسة يفر أطفال غزة من العنف والرعب
  • يونيسف : أطفال غزة يفرون من العنف والرعب بدل الذهاب للمدرسة
  • يونيسف: أطفال غزة يفرون من "العنف والرعب" بدل الذهاب للمدرسة
  • بايدن يقع في خطأ وخلط غير مسبوقين ويقول: إسرائيل لم تكن تنوي الذهاب إلى روسيا لغزو رفح
  • حلمي طولان: منتخب مصر ليس حسام حسن.. ومجموعتنا سهلة
  • حلمي طولان ينتقد أداء منتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. فيديو
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على أعمال عزيزة حلمي
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على قصة زواج عزيزة حلمي وعلي الزرقاني