أعلنت شركة وان بلس OnePlus، عن إصدار خاص من هاتفها الذكي الذي تم إطلاقه مؤخرا OnePlus 12R، والذي يتميز بتصميم مستوحي من لعبة الفيديو الشهيرة "جينشين إمباكت".

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يعد الإصدار المحدود الجديد جزءًا من التعاون بين شركة وان بلس ومطورة لعبةGenshin Impact، ويتميز بتغييرات في التصميم ويأتي في صندوق مخصص مليء بمجموعة من الملحقات التي تتماشي مع اللعبة.

 

أداء استثنائي وسعر خرافي.. هاتف جديد من وان بلس يقلب الأسواق وان بلس بتبيع ببلاش.. تخفيض سعر موبايل Ace Racing Edition

 

سعر ومواصفات OnePlus 12R Genshin Impact Edition


ويأتي الهاتف المسمي OnePlus 12R Genshin Impact Edition، في صندوق هدايا مخصص يتضمن دبوس إخراج بطاقة SIM، علي شكل خنجر البرق باللعبة، وحافظة هاتف تحمل صورة كيكينج Keqing وهي شخصية كهربائية قابلة للعب في لعبة الفيديو الشهيرة، وشاحن بقدرة 100 وات على شكل Glinted Lightning، وكابل شحن سريع مخصص على شكل حرف T، كل هذه الملحقات متوفرة باللون البنفسجي، إلى جانب حامل هاتف وملصقات تشيبي مخصصة والشارات المعدنية التذكارية.

OnePlus 12R Genshin Impact Edition

وبالنسبة لمواصفاته، فهو يتميز بشاشة منحنية من نوع BOE X1 OLED، بقياس 6.78 بوصة، بدقة 1.5K، تبلغ 1240 × 2772 بكسل، تدعم معدل تحديث ProXDR يبلغ 120 هرتز، كما تدعم تقنية HDR10+ وDolby Vision وDisplayMate A+، ومعدل سطوع 4500 شمعة، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus 2.

OnePlus 12R Genshin Impact Edition

ويتم تشغيل هاتف وان بلس OnePlus 12R Genshin Impact Edition، بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2، إلى جانب ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5x، ومع ما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة من نوع UFS 2.2، غير قابلة للتوسيع.

OnePlus 12R Genshin Impact Edition

ويحزم هاتف وان بلس OnePlus 12R Genshin Impact Edition، بطارية بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة، مع شحن سريع SuperVOOC بقدرة 100 وات.

ويتمتع هاتف OnePlus 12R Genshin Impact Edition بكاميرا خلفية ثلاثية، تضم مستشعر أساسي من نوع Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل، مصحوبة بعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وتحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

OnePlus 12R Genshin Impact Edition

ويتوفر الإصدار المحدود من هاتف وان بلس OnePlus 12R Genshin Impact Edition، للبيع في الأسواق العالمية مقابل سعر يبدأ من 650 دولار (أي ما يعادل 20 ألف جنيه مصري)، للإصدار بسعة 16 + 256 جيجابايت.

OnePlus 12R Genshin Impact Edition

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وان بلس وان بلس OnePlus من نوع

إقرأ أيضاً:

صحيفة بريطانية: صاروخ “فلسطين” الذي كُشف عنه في اليمن يتميز بدقة توجيه عالية وسرعته تفوق سرعة الصوت

الجديد برس:

قالت صحيفة “التلغراف” البريطانية إن صاروخ “فلسطين” الجديد، الذي كشف عنه الحوثيون مؤخراً في اليمن، دقيق التوجيه ويعمل بالوقود الصلب.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الصاروخ الذي يسمى “فلسطين” وأعلن الحوثيين مؤخراً إطلاقه على مدينة “إيلات”، قادر على التحليق بسرعة تفوق سرعة الصوت.

وأضافت الصحيفة “وأظهرت لقطات تم نشرها مساء يوم الأربعاء إطلاق صاروخ فلسطين، ورأسه الحربي مطلي بنمط مربعات لوشاح الكوفية الفلسطينية”.

ونقلت الصحيفة عن خبراء قولهم: “إنه صاروخ دقيق التوجيه يعمل بالوقود الصلب، وهو أكثر تقدماً من الصواريخ التي تعمل بالوقود السائل بدون توجيه والتي يستخدمها الحوثيون حتى الآن”.

وأشارت الصحيفة إلى أن صواريخ الوقود الصلب أكثر مرونة في القتال، ويمكن تركيب هذا النوع من الصواريخ وإطلاقها بسرعة.

وحاولت الصحيفة التشكيك في تنامي قدرات قوات صنعاء على تصنيع الصاروخ بالقول: “في حين ادعى الحوثيون أن الصاروخ الجديد (محلي الصنع)، فمن غير المرجح أن يكون لدى الجماعة المتمردة القدرة على تطوير مثل هذا السلاح المتقدم”.

وبالمقابل كشف قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، في خطابه الأسبوعي المتلفز، الخميس الماضي، أن من التطورات المهمة في عمليات هذا الأسبوع هو التدشين لمنظومة صواريخ “فلسطين”.. مبيناً أن صناعة هذا الصاروخ تمت بمراعاة متطلبات المرحلة الرابعة على المستوى التقني وعلى مستوى المدى.

وتابع الحوثي قائلاً إن “صاروخ فلسطين مميز على المستوى التقني خاصة لمحاولات الاعتراض التي تتعاون فيها عدة دول”، مؤكداً أن الصاروخ سيكون له تأثيره الكبير على الأعداء.

ونشر الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء مشاهد إطلاق صاروخ “فلسطين” الباليستي في أول عملية له على هدف عسكري إسرائيلي في منطقة أم الرشراش “إيلات” جنوبي فلسطين المحتلة.

وتُظهر المشاهد الشال “الكوفية الفلسطينية”، وخارطة وعلم فلسطين، تزين الرأس الحربي للصاروخ الباليستي الجديد.

وهذا الصاروخ الباليستي هو محلي الصنع، وبعيد المدى، ويعمل بالوقود بالصلب.

وكانت قوات صنعاء قد أعلنت مساء الإثنين الماضي ضرب هدفاً عسكرياً إسرائيلياً في منطقة أم الرشراش (إيلات) جنوبي فلسطين المحتلة، بصاروخ “فلسطين” الباليستي الذي كشفت عنه لأول مرة.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان أن “القوات المسلحة اليمنية مستمرة بعون الله تعالى في تنفيذ عملياتها العسكرية إسناداً ونصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

مشاهد اطلاق صاروخ "فلسطين الباليستي" -محلي الصنع- في أول عملية له على هدف عسكري إسرائيلي في أم الرشراش في فلسطين المحتلة بتاريخ 03-06-2024م pic.twitter.com/iAaVyQupWi

— الإعلام الحربي اليمني (@MMY1444) June 5, 2024

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/06/مشاهد-إطلاق-صاروخ-فلسطين-الباليستي.mp4

مقالات مشابهة

  • برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو: ظهور شخص مميز بحياتك
  • حدث مميز هذا العام.. 3 خُطب في 3 أيام متتالية خلال ذي الحجة
  • بري لارسون تشارك في حدث مميز بلوس أنجلوس بعنوان Lessons in chemistry Fyc
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • رقم مميز ينتظر محمد صلاح في مباراة غينيا بيساو
  • إصدار التوسعة المجانية التالية للعبة Fallout 76 في 12 يونيو
  • القضاء الكويتي يلغي حبس إعلامية شهيرة في قضية التحريض على الفسق والفجور
  • ريلمي تطلق هاتفها الجديد realme C65 المصمم خصيصًا للشباب
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل
  • صحيفة بريطانية: صاروخ “فلسطين” الذي كُشف عنه في اليمن يتميز بدقة توجيه عالية وسرعته تفوق سرعة الصوت