سلم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، 78 من الأجهزة الكهربائية والتي تضم «ثلاجة - بوتاجاز - غسالة» لعدد 26 عروسة من الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا لمساعدتهن على إتمام زواجهن، وذلك تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.

تهنئة الفتيات المقبلات على الزواج

وقدم محافظ المنوفية التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن، متمنياً لهن حياة زوجية سعيدة، وحرص على إجراء حوارا مفتوح معهن للوقوف على حالتهن الاجتماعية والمعيشية، مقدما لهن النصائح الأسرية وحثهم على تنظيم الإنجاب لتحقيق حياة أسرية تنعم بالحياة السعيدة.

تسليم مساعدات مالية 

وقام المحافظ بتسليم مساعدات مالية لتلك الفتيات للمساهمة في تكاليف الزواج وتحسين مستوى الحياة المعيشية لهن، مشيرا إلى أنه يتم تحديد المستحقات من خلال عمل أبحاث اجتماعية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، مؤكداً استمرار التعاون مع الجهات والمؤسسات المجتمعية لتقديم الدعم والمساعدات اللازمة للأسر والحالات المستحقة، كون الأسرة تعد اللبنة الأولى لبناء كيان المجتمع.

 

وأعربت الفتيات عن سعادتهن البالغة باللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصه واهتمامه على الاستماع إلى مطالبهن ورفع جزء من المعاناة عن كاهلهن، كما حرص الأهالي على التقاط الصور التذكارية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة تقديم كل أوجه الدعم الكامل  للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ المنوفية مساعدات إنسانية محافظة المنوفية تسليم مساعدات تضامن المنوفية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في بالسوق السوداء في المنوفية

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، حملات التفتيش والرقابة على المخابز البلدية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام العمل بها وإنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقا للصالح العام تزامنا مع أول أيام تطبيق سعر الخبز المدعم .

وتمكنت الوحدات المحلية وبالتعاون التام مع الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية من ضبط عدد من المخابز تبين قيام أصحابهم بالتصرف ببيع كمية من الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء بإجمالي ٣ طن و٥ شيكارة ، فضلا عن ضبط ٣ مخابز لقيامهم بإنتاج خبز مدعم نـاقـص الوزن  وذلك خلال حملاتها المكبرة للمرور على المنشآت التموينية والمخابز بنطاق مركز ومدينة شبين الكوم .

ضبط عدد 6 مخابز في المنوفية

وفي مركز ومدينة أشمون تم ضبط عدد ٦ مخابز تبين قيام أصحابهم بالتصرف ببيع كمية من الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء بإجمالي ١٤ طن وتجميع ٥٠ كيلو دقيق للتربح بدون وجه حق وجاري اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية، على استمرار تكثيف الرقابة الميدانية الصارمة على المخابز  مؤكدا على متابعته اللحظية لنتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين لضمان إحكام الرقابة والالتزام بالقرارات التموينية الصادرة ، مشددا  على استمرار تلك الحملات والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على حقوق المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى: من أراد الزواج بثانية فليخبر الأولى ولها حرية الاختيار
  • محافظ المنوفية: رفع 45 ألف طن قمامة و نواتج هدم خلال شهر مايو
  • رفع 45 ألف طن قمامة ونواتج هدم بمدن ومراكز المنوفية
  • محافظ كفر الشيخ يسلم جوازات وتأشيرات السفر للفائزين بقرعة الحج
  • محافظ كفر الشيخ يسلم جوازات وتأشيرات السفر لـ 314 الفائزين بالحج
  • مبادرة جديدة لتوزيع أكبر كمية من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بأسيوط
  • ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في بالسوق السوداء في المنوفية
  • «حياة كريمة».. انطلاق قافلة بيطرية مجانية لقرى المنوفية
  • تجهيز 3 مشغل لتدريب الفتيات بقرى "حياة كريمة" في أسوان
  • محافظ أسيوط يسلم 309 حجاج تأشيرات السفر وملابس الإحرام قبل سفرهم