أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024، على شبكة قنوات on، تزامنًا مع عرضه عبر منصة "Watch IT"، وسيتم الإعلان عن مواعيد عرض العمل قريبًا.

كما أعلنت الشركة المنتجة للعمل، نقل المسلسل حصريًا عبر قنوات ON، طوال أيام شهر رمضان، ومن المتوقع أن يكون الجزء الثامن مليئًا بالمواقف المضحكة والطريفة التي تجذب المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك.

ويشهد مسلسل "الكبير أوى 8" هذا الموسم أحداثاً مثيرة، إذ تدور فى إطار كوميدى، وذلك بعد النجاح الذى حققه على مدار سبعة مواسم فى السباق الرمضانى، وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، وتستمر مغامرات الكبير وجونى وحزلقوم بأفكار جديدة.

ويظهر الفنان محمد سلام، خلال أحداث مسلسل الكبير أوى 8 بشخصية «هجرس»، مقدم برامج «ستاند آب كوميدى»، ويتنكر فى شخصية النجم جيم كارى فى فيلم «THE MASK».

وتدور أحداث العمل حول قيام «حزلقوم» بسرقة أحد البنوك، ويدخل «الكبير» فى أحداث خيالية مع شخصيات فيلم ديزنى، وتظهر خلاله الفنانة شيماء سيف، كضيف شرف، كما تشهد قرية «المزاريطة» احتفالات بعيد الهالوين، كما تعلم «مربوحة» بحملها، ويدخل «الكبير» فى معاناة بسبب تغيرات حالتها المزاجية.

كما يظهر الفنان حاتم صلاح بدور «نفادى»، ويظهر فى احتفال القرية بالهالوين، ويذكر المشاهدين ببرنامج الكاميرا الخفية للفنان الراحل إبراهيم نصر.

مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج،حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي 8 الفنان أحمد مكي رحمة احمد بيومي فؤاد الهالوين برنامج الكاميرا الخفية أحداث مسلسل الكبير أوى 8 مسلسل الکبیر

إقرأ أيضاً:

موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)

كشفت قناة ON، عن موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة»، بطولة الفنان أحمد أمين، وذلك ابتداء من اليوم السبت 15 يونيو 2024، في تمام الساعة 7 مساء، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

وشاركت قناة ON عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «3 دقايق هيغيروا حياتك، تابعوا حلقات مسلسل #الصفارة مع النجم أحمد أمين.. ابتداء من اليوم الساعة 7 مساء على #ON».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

أحداث مسلسل الصفارة

دارت أحداث مسلسل الصفارة في إطار كوميدي حول، شخصية «فؤاد» المرشد السياحي الذي يكره ما آلت إليه حياته فيلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة «صفارة الملك توت» مَن يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيهام ما يشاء ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي ليعرف ماذا سيغير بعدها في حياته ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه إلى كل أحلامه.

مسلسل الصفارةأبطال مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد أمين، إنعام سالوسة، طه الدسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، محمود البزاوي، ومن إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة كتابة: سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، عبد الرحمن جاويش، إنتاج: MediaHub - سعدي جوهر.

اقرأ أيضاًأحمد أمين يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل «الصفارة»

ما هو مرض «الاحتراق الوظيفي» الذي أصيب به أحمد أمين في مسلسل«الصفارة»؟

آية سماحة تكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل دورها في مسلسل «الصفارة»

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • عمرو سعد في دراما رمضان 2025 بتوقيع محمد سامي
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»