أكد روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن إصابة محمد صلاح ومحمد الشناوي أحد أسباب خروج منتخب مصر المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

وأوضح ميكالي في حواره عبر برنامج كورة كل يوم أن الثنائي من الأعمدة الأساسية في منتخب مصر وإصابتهما كانا سبب خروج الفراعنة المبكر.

وودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم من ثمن النهائي بعد الخسارة أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية 7-8 بركلات الترجيح إثر تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، على ملعب لوران بوكو في سان بيدرو.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، اعتذر فيه للجماهير بعد إخفاق منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والخروج المبكر.

واعتذر اتحاد الكرة عن ما قدمه منتخب مصر من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي أقيمت بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الجبلاية الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميكالي محمد صلاح كأس أمم أفريقيا منتخب مصر محمد الشناوي روجيرو ميكالي بطولة کأس أمم أفریقیا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تمارا نادر السيد تكشف أسباب انتقالها للأهلي وحقيقة رفض الزمالك

كشفت تمارا نادر السيد لاعبة النادي الأهلي لكرة السلة، كواليس انضمامها للكتيبة الحمراء قادمة له من نادي الصيد، بعد انتهاء إعارتها لنادي الجزيرة، وتفضيلها للعب بصفوف الأحمر عن نادي الزمالك، والذي كان يلعب له والدها نادر السيد وشقيقها أحمد نادر السيد.

وقالت تمارا نادر السيد خلال مداخلة هاتفية لها، في برنامج نعم قادرون والمذاع عبر أثير إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه المذيع محمد كشك: "أنا بحترم كافة الأندية المصرية وتلقيت عددًا من العروض قبل الانتقال للأهلي، ورفضت جميع العروض من أجل الأحمر وعرض الأهلي كان نمبر وان بالنسبة لي، خاصة وأن النادي الأهلي كيان مستقر، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة".

وزادت تمارا السيد: "بالطبع شرف لأي حد يلعب في النادي الاهلي، زي ما شرف لأي حد يلعب في الزمالك، بس دائما أنت بتختار العرض الأحسن لك وكان الأهلي الأفضل بالنسبة لي، في الحقيقة الزمالك لم يتفاوض معي، عشان أختار ما بينه وبين الأهلي، وبابا شجعني اني أروح الأهلي، خاصة أنه لعب في صفوف القطبين وعنده احترام للناديين".

وأضافت لاعبة ناشئات منتخب مصر للسلة: "الرياضة عنوانها الاحترام ولاعبات القطبين بيحترموا بعض في الملعب، وده بيدي انطباع للجماهير أن الرياضة عبارة عن احترام وروح رياضية، أنت بتلعب عشان تتبسط مش بتلعب عشان تضايق اللي قدامك أو تضايق حد، لاعبات الأهلي والزمالك أخوات ومفيش ما بينا غير كل الاحترام والتقدير".

وزادت لاعبة النادي الأهلي: "الألعاب النسائية المصرية بدات تأخذ حقها مؤخرًا، وخاصة مع ظهور السوشيال ميديا بمختلف أشكالها، ودائمًا الألعاب النسائية متصدرة الترند والمشهد على مدار السنوات الاخيرة، والفتيات الرياضيات بدأوا ياخدوا حقهم أكثر بكثير مما كنا نتخيل".

تمارا هي ابنة نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر، والزمالك والأهلي وكلوب بروج البلجيكي السابق، وسبق لـ تمارا نادر السيد اللعب ضمن صفوف، فريقي كانجويرويس ميتشيلين البلجيكي ونيون السويسري، وشاركت تمارا مع منتخب ناشئات مصر لكرة السلة في بطولة العالم.

برنامج نعم قادرون يذاع مرة واحدة أسبوعيًا، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك أحد أبطال قادرون باختلاف، وهو البرنامج الأول من نوعه على الإذاعات المصرية والعربية، والذي يقدمه أحد المذيعين المكفوفين.

مقالات مشابهة

  • طارق سليمان: حققت 15 بطولة مع الأهلي.. وهذه أسباب تراجع المقاولون
  • البياص يكشف عن أسباب الضغوط الشديدة التي تتعرض لها المنظومات المصرفية في مواسم الأعياد
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • تمارا نادر السيد تكشف أسباب انتقالها للأهلي وحقيقة رفض الزمالك
  • مدير مجازر الطب البيطرى يكشف أسباب إصابة الأضاحي بالحمى القلاعية
  • صادي يكشف أسباب تراجع أداء الخضر
  • البرلمان يكشف أسباب عدم الإعتراف بالجامعات والكليات الأهلية في إقليم كردستان
  • البرلمان يكشف أسباب عدم الإعتراف بالجامعات والكليات الأهلية في إقليم كردستان- عاجل
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم