قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمتابعة الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد على ترعة بحر شبين والذي وصلت نسبة التنفيذ به إلى 83%، ويتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا كمحور مروري داخل المدينة يسهم في تيسير الحركة المرورية، وكونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالي مدينة المحلة الكبرى،حيث يتم استكمال اعمال التدبيش على بحر الملاح امام كوبرى الشركة  وإزالة الكحلة القديمة واستكمال اعمال فرد وتشغيل السن بالإضافة إلى استكمال صب قواعد الأعمدة.

 

وأكد محافظ الغربية، حرص المحافظة على خلق محاور مرورية جديدة، تساهم في حل مشكلة التكدس المرورى وإعاقة الحركة المرورية، خاصة في أوقات الذروة مع مراعاة توفير الجهد والوقت، وعدم تعطيل مصالح المواطنين. مشيرا  إلى أن الدولة المصرية تولى اهتماما بالغا بتطوير شبكة الطرق وفتح شرايين مرورية جديدة باعتبارها إحدى قاطرات التنمية ولإحداث نقلة نوعية في الشبكة على مستوى الجمهورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية المحلة الكبرى كورنيش المحلة اخبار الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات من ميدان محمد نجيب حتى ميدان اوسكار بطول 300 متر وعرض 25 متر، حيث يتم إزالة طبقة الأسفلت القديمة المتهالكة .

وأكد المحافظ، أن شارع الجيش من اكبر الشوارع التجارية والحيوية بكفر الزيات ومحور رئيسي يشهد كثافات مرورية كبيرة علي مدار اليوم .

على صعيد آخر استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشار رحمي خلال اللقاء إلى أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة الجديد
  • محافظ الغربية يتابع أداء الطلاب في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالمحلة
  • 10آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية
  • محافظ الغربية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي بالمحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • الثانوية الأزهرية 2024| محافظ الغربية يتابع أداء الطلاب الامتحانات بطنطا
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف محيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بمحيط عمارات أوقاف العجيزي