أجرى اللواء ايهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة، جولة في أفرع الهيئة بالمنطقة الشمالية، حيث تفقد أعمال النظافة بشوارع فرع الهيئة بحي الشرابية، في إطار المتابعة المستمرة واليومية للوقوف على انتظام خطة التشغيل اليومية، بكافة أفرع الهيئة بالمنطقة.

توزيع العمالة

وناقش «الشرشابي»، مع مشرفي الوردية الصباحية آلية  تنفيذ الخطة في توزيع العمالة، وتأدية العمل اليومي من كنس وتجريد الأتربة؛ لجميع الشوارع الرئيسية والفرعية والحواري والأزقة في فرع الهيئة بحي الشرابية بالقاهرة.

خطة التشغيل

ووجه باستمرار العمل والمجهود المبذول من جميع العاملين، مشيدًا بالتوزيع ومدى التزام المشرفين في تنفيذ خطة التشغيل اليومية، من استغلال إمكانيات الهيئة من سيارات كنس آلي وتروسيكلات المياه والجمع والحاويات، وكافة أنواع المعدات والإمكانيات المتاحة والعمالة لتحسين مستوى النظافة؛ ليشعر المواطن بالتحسن الملحوظ والفعال في منظومه النظافة ونيل رضا المواطنين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال النظافة الإدارة المركزية للشئون الفنية الشوارع الرئيسية المنطقة الشمالية نظافة القاهرة محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حملة نظافة بمديريات طوق صنعاء استقبالا لعيد الاضحى

الثورة نت../

بدأ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء ،اليوم، تنفيذ حملة شاملة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية من الشوارع والأحياء والحارات والمناطق السياحية في مديريات طوق صنعاء.

وخلال تدشين الحملة، بمديرية همدان بحضور وكيل المحافظة جبران غوبر ، أوضح المدير التنفيذي للصندوق، فهد عطيه، أن الحملة ، تأتي في إطار حرص قيادة المحافظة على الحفاظ على النظافة وإظهار المدن بالمنظر الجمالي، خصوصا خلال إجازة العيد.

وأشار إلى أن الحملات التي تنفذ في مديريات صنعاء الجديدة وهمدان وسنحان وبني بهلول وبني حشيش وأرحب وجحانة وبني مطر ، يواكبها حملة توعوية بيئية ستستمر حتى نهاية إجازة عيد الاضحي، في المناطق السياحية والمتنزهات، لمنع تراكم المخلفات ورفعها أولا بأول لحماية الشوارع والبيئة من تكدس النفايات المسببة للأوبئة والأمراض.

ودعا المواطنين والزوار الالتزام بتعليمات النظافة ووضع مخلفاتهم بالبراميل التي تم توفيرها .. مشيرا إلى تواجد معدات النظافة بشكل دائم في المناطق السياحية مزودة بأدوات النظافة والبروشورات واللوحات والفلاشات التوعوية.

حضر تدشين الحملة مدير ادارة النظافة وعدد من مسؤولي الإدارات المعنية في الصندوق .

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حملة نظافة بمديريات طوق صنعاء استقبالا لعيد الاضحى
  • رفع 620 طن قمامة بالمنطقة المركزية في الدقهلية
  • أوقاف القاهرة: تخصيص 275 ساحة لـ صلاة عيد الأضحى 
  • جريمة نكراء.. عامل نظافة بالرباط يعثر على جثث قطط مجمدة في مكب نفايات
  • 3150 كادر لإدارة عمليات النظافة العامة بدبي خلال العيد
  • «نظافة القاهرة» تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى
  • نظافة وتجميل القاهرة: تحرير محاضر للمخالفين لتعليمات الذبح خارج المجازر
  • بالصور.. محافظ المنوفية يدشن قافلة علاجية مجانية لعمال منظومة النظافة
  • محافظ القاهرة: إلغاء إجازات عمال النظافة والحدائق خلال العيد
  • محافظ المنيا: 38 مجزرا حكوميا لاستقبال الأضاحي بالمجان