تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كبير مع البرومو الثاني لمسلسل الحشاشين، الذي يخوض من خلاله الفنان كريم عبد العزيز السباق الرمضاني لعام 2024، وتم طرحه منذ يومين تقريبا.

البرومو الثاني لمسلسل الحشاشين يتخطى المليون مشاهدة 

نجح البرومو الثاني لمسلسل الحشاشين في أن يتخطى حاجز المليون مشاهدة في 48 ساعة، وذلك عبر الصفحة الرسمية لشركة سينرجي المنتجة للعمل، فوصلت نسبة مشاهدته حتى الآن إلى مليون و200 ألف مشاهدة.

يذكر أن البرومو الثاني لمسلسل الحشاشين، جاء ملئ بالإثارة والتشويق وكاشفا عن جزء من شخصية حسن الصباح، التي يقدمها الفنان كريم عبد العزيز، وهو مؤسس طائفة الحشاشين أخطر جماعة قتالية في التاريخ.

يذكر أن مسلسل الحشاشين يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وميرنا نور الدين ونيكولا معوض، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

دوللي شاهين تدافع عن عمرو دياب فماذا قالت؟

 

تصدر الفنان عمرو دياب تريند محركات بحث جوجل، بعد صفعة لشاب حاول التقاط صورة معه، وخرج عدد كبير من زملاء الهضبة من داخل وخارج الوسط من أجل الوقوف بجانب عمرو دياب.
 

دوللي شاهين تدافع عن عمرو دياب


وحرصت الفنانة اللبنانية دولى شاهين على مساندة الفنان عمرو دياب، من خلال مشاركتها بـ تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة " إكس":" بتنسوا إن الفنان إنسان عادي له مشاعر وأحاسيس وصبر وطول بال وبتتعاملوا معاه كأنه كائن آلي ولازم يمشي بكاتالوج يرضيكم".

 

وأضافت:"بتقلوا منه بكلام وحش وانتقاد غير مبرر طول الوقت وعايزينه ملاك بجناحات... عمرو دياب فنان كبير ومحترم أكيد خرج عن شعوره.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

 

آخر أعمال دوللي شاهين 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال دوللي شاهين أغنية دوللي ست البنات، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي، والأغنية من كلمات أحمد الشاعر وألحان مادو فتحي، وتوزيع أحمد عبد العزيز مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله، تحت إدراة المخرج مؤمن يوسف.

يقول مطلع الأغنية دوللي ست البنات: انا اسمي دولي وحلوة كلي ياما قالوا عني أنا الجامدة بسكوتة طعمة وجمالها نعمة بسبوسة قشطة على مانجة أنا حلويات ست البنات أنا ترندات ملكة جيلي دا في الأساطير حكوا عني كتير تغرق تتوه في تفاصيلي.

مقالات مشابهة

  • «علشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)
  • خلال شهر..تامر حسني يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ "قدها"
  • في أقل من شهر..تامر حسني يتخطى المليون مشاهدة بـ "مع السلامة يا مدرستي"
  • 24 ساعة.. إعلان عصابة الماكس يتجاوز مليون مشاهدة
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)
  • الإعلان الرسمي لـ «عصابة الماكس» يتخطى نصف مليون مشاهدة (فيديو)
  • أبرز لقطات البرومو الرسمي لفيلم "عصابة الماكس"
  • دوللي شاهين تدافع عن عمرو دياب فماذا قالت؟
  • ليلى عبد اللطيف: تطور جديد لـ العوضي وياسمين وصدمة في انتظار هنادي وزوجها