بوابة الفجر:
2024-06-07@18:10:58 GMT

هل تنخفض أسعار السجائر بتراجع الدولار؟

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

قال هاني أمان، الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية إيسترن كومبانى، عن خطة السيطرة إن سوق السجائر كان يعاني بشكل كبير بسبب أزمة ارتفاع سعر الدولار، وتلاعب بعض التجار بأسعار السجائر وتخزينها لفترات طويلة، ولكن الوضع الحالي للسوق أصبح أفضل بشكل كبير.

الشركة الشرقية فخر الصناعة في مصر

وأضاف "أمان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر قناة الحياة، أن الشركة الشرقية  للدخان فخر الصناعة في مصر، كونها مؤسسة كبيرة وعظيمة، والمجمع الصناعي الخاص بها في مدينة السادس من أكتوبر يعتبر من أكبر المجمعات الصناعية في مصر.

 

الشركة  تراقب الأسعار في الأسواق المختلفة

وأشار إلى أن الشركة  تراقب الأسعار في الأسواق المختلفة، رغم أن ذلك ليس اختصاصها، وكان هناك تعاون كبير بيننا وبين الجهات الأمنية للإبلاغ عن التجار الذين يتلاعبون بمخزون السجائر في مصر".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بالشوارع الداخلية بأبو كبير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء أعمال رفع كفاءة ورصف وتطوير ورفع كفاءة الشوارع الداخلية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة، وذلك ضمن خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع مراكز ومدن المحافظة لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين لكسب ثقتهم ونيل رضاهم نحو أداء الجهاز التنفيذى.

أكد محافظ الشرقية، أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء وذلك تنفيذاً لخطة تطوير وتجميل مدن المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وللوصول إلى بنية تحتية سليمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ومن جانبه تابع رئيس مركز ومدينة أبو كبير، انتظام سير أعمال الرصف الجارية بشارع الإدارة التعليمية على مساحة مسطحة 1750 م2 من إجمالي مساحة 51 ألف متر مربع وبتكلفة إجمالية 18 مليونا و656 ألف جنيه ضمن خطة الرصف للشوارع الداخلية للمركز بالخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 /2024 لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين لكسب ثقتهم ونيل رضاهم نحو أداء الجهاز التنفيذي.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام... كم سجّلت حركة المسافرين في المطار؟
  • أجواء حارة بشكل عام وسديمية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية
  • تفاصيل إصابة إمام عاشور
  • السلطات بهذه الدولة.. تحظر السجائر الإلكترونية بشكل كامل
  • النفط يهوي بشكل كبير في الأسواق العالمية.. فهل ستتراجع أسعار المحروقات في السوق الوطنية؟
  • عاجل.. كولر: احتفلنا بإفريقيا حتى الرابعة صباحًا واليوم التالي طالبني أحد الجماهير بالدوري
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بالشوارع الداخلية بأبو كبير
  • تراجع كبير بأسعار المولدات الكهربائية بعد استقرار الدولار
  • ما عقوبة التجار الممتنعين عن دفع الديون للدولة طبقا للقانون؟
  • مستشفيات لندن تلغي العمليات والمواعيد بعد تعرضها لهجوم إلكتروني