تحدّثت النجمة التركية "جولتشين سانتيرجي" نجمة مسلسل طائر الرفراف في احدث تصريحاتها الصحافية، عن حياتها الشخصية ولا سيما الأمومة، في تصريحات وصفت بالصادمة.

اقرأ ايضاًجولتشين سانترجي تفقد 15 كيلو من وزنها خلال تصوير "طائر الرفراف"جولتشين سانتيرجي نجمة مسلسل طائر الرفراف تتحدث عن الامومة 

وتطرقت النجمة التركية التي تجسد شخصية  "ايفيكات" في مسلسل "طائر الرفراف"، خلال حوار جديد لها عن حياتها الخاصة والأمومة وقالت: "لستُ بحاجة الى طفل.

. الاموال التي سوف أصرفها على هذا الطفل الذي سأنجبه، من الأفضل أن أجول بها العالم كله".

وأثارت تصريحات الفنانة التركية الكثير من الجدل، حيث وصفها البعض الصادمة والقاسية، وقال آخرون إن تصريحاته تدل على أن شخصيتها الحقيقة تشبه شخصية ايفيكات فيا لمسلسل.

ويشار بأن النجمة التركية  خسرت الكثير من وزنها منذ بداية تصوير مسلسل "طائر الرفراف" حتى الوقت الحالي حيث اضطرت شركة الازياء الى تغيير أزيائها بالكامل.
 

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش أوغلو تتعرّض للسرقة خلال تواجدها في موقع تصوير "طائر الرفراف"

وتقدم الفنانة التركية دور أساسي في المسلسل الذي يحقق نسب مشاهدة عالية، وهو دور أرملة ابن هاليس آغا الشتي ترتبط بعلاقة غير شرعية مع شقيق زوجها الراحل، وتكيد المكائد للسيطرة على القصر والتحكم به.

ويعرض حاليا الموسم الثاني من العمل، وبالتزامن مع عرضه ونجاحه في تركيا يعرض على قناة ام بي سي 4 باسم فريد، ويروي قصة الشاب الطائش فريد "مارت رمضان ديمير"  الذي يقرر جده تزويجه من اجل تحمل المسؤولية من فتاة تدعى سيران "افرا ساراتش

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جولتشين سانترجي طائر الرفراف أخبار المشاهير طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

تركيا.. الجنسية بـ5 دولارات

أفادت صحيفة "زمان" التركية بأن عددا من الأجانب استفاد بشكل مجاني، من قانون منح الجنسية التركية مقابل شراء العقارات منذ إقراره عام 2018، بسب "فجوة قانونية".

تركيا بصدد تشديد قيود منح الجنسية ضمن خطة الانضمام للاتحاد الأوروبي

وقالت الصحيفة: "بموجب المرسوم الصادر عام 2018، تم منح الأجانب الحق في أن يصبحوا مواطنين أتراك مقابل استثمار قدره 250 ألف دولار، ورفع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هذا المبلغ إلى 400 ألف دولار، لكن القانون به ثغرات عديدة".

وأضافت: "وفي السنوات الأولى من إقرار  قانون منح الجنسية مقابل شراء العقارات، كانت هناك عمليات احتيال من خلال بيع عقارات بقيمة أعلى بكثير من قيمتها، بالإضافة لذلك، قام بعض الأجانب الحاصلين على الجنسية التركية مقابل شراء عقار ببيع ذات العقار لأقاربهم للاستفادة من قانون الجنسية، ويقوم الأقارب بالدفع من خلال البنك، من ثم يحصلون على الجنسية التركية، ثم يستردون هذه الأموال".

وأوضحت: "وبهذا الإجراء يقتصر ربح الدولة على 150 ليرة فقط أي 5 دولار رسوم التسجيل، إذ يقوم الأشخاص من أصل أجنبي بتحويل الأموال إلى بعضهم البعض من خلال الاستفادة من الفجوة القانونية".

من جهته، قال نائب رئيس الحزب الشاب، بورشين شاهيندور، في تصريحات لصحيفة "جمهوريت" إن "القانون المشار إليه به ثغرة خطيرة، هناك شرط في القانون بأن العقارات المكتسب من خلالها الجنسية لا يمكن بيعها لمدة 3 سنوات فقط، ولكن لا يوجد شرط بشأن إلى من يمكن بيعها، وبهذا يمكن للمواطنين الأتراك الجدد الذين أكملوا شرط عدم البيع لمدة 3 سنوات بيع العقار لأي شخص يريدونه، إذن لمن يفضلون البيع؟ بالتأكيد إلى أقاربهم".

وأكد شاهنيدور على "معارضته لمنح الجنسية عبر تملك العقارات"، موضحا "بفضل الثغرات القانونية، تتعرض تركيا للغزو".

وأضاف: "في حال عدم اتخاذ تدابير عاجلة، سيحصل الأجانب على الجنسية باعتبارها (حق مكتسب) وسيتغير الهيكل الديموغرافي للبلد بشكل جذري".

المصدر: صحيفة "زمان" التركية

 

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • تركيا.. الجنسية بـ5 دولارات
  • محمد إمام مشيدا بـ أسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • لطيفة تتحدث لأول مرة عن وفاة والدتها.. ماذا قالت؟
  • لطيفة تتحدث عن وفاة والدتها لأول مرة
  • يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • «سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة