بوابة الوفد:
2024-06-01@07:32:29 GMT

ضبط 268 دراجة نارية مخالفة بالمحافظات

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومرورجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات  خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة :ضبط عدد (268) دراجة نارية مخالفة.


وفي سياق منفصل لقى شخصان مصرعهما تحت الانقاض اثر انهيار عقار بمنطقة الورديان بغرب الاسكندرية وجارى البحث عن باقى السكان تحت الانقاض .

كان قد تلقى اللواء خالد البراوى مدير الامن اخطارا من مامور قسم شرطة الورديان يفيد ورد بلاغ غرفة عمليات حى غرب الإسكندرية بانهيار عقار بشارع السبكي بمنطقة الورديان ، انتقل  على الفور مسؤولي الحي وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة 4 سيارات دفاع مدني و4 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ يتم البحث عن ضحايا تحت الانقاض .

بالفحص والمعاينة  تبين أن العقار  بناء قديم، مكون من أرضي و3 طوابق علوية، مأهول بالسكان، وانهياره حتى سطح الأرض عدا أجزاء من المحلات بالطابق الأرضي.

وأسفر الانهيار عن مصرع اثنين، تم انتشالهما من تحت الانقاض، بالإضافة إلى وجود آخرين عالقين تحت الأنقاض جاري البحث عنهما، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية أعمال البلطجة الخارجين على القانون الأسلحة النارية والبيضاء ضبط الدراجات النارية المخالفة تحت الانقاض

إقرأ أيضاً:

الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم 3 سيارات بمنطقة الهرم

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في حادث تصادم 3 سيارات بمنطقة الهرم، وتبين أن عجلة القيادة اختلت بيد أحد قائدي السيارات، مما أسفر عن اصطدامه بسيارتين، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص.

وعاين رجال المباحث السيارات لإعداد تقرير بالتلفيات التي لحقت بها، وأشار التقرير الطبي إلى استقرار الحالة الصحية للمصابين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

أصيب 7 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق السياحى بمنطقة الهرم وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفي.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية بمسيّرة تستهدف دراجة نارية في مجدل سلم
  • حملة امنية مشددة تسفر عن ضبط ازيد من 100 دراجة نارية مخالفة للقانون بمراكش
  • الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم 3 سيارات بمنطقة الهرم
  • الإدارة العامة للمرور تحرر 16 ألف مخالفة خلال يوم
  • ضبط تاجري أسلحة نارية بحوزتهما بنادق خرطوش بالإسماعيلية
  • ضبط 27 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 313 قضية مخدرات بالمحافظات
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • تحرير7 آلاف مخالفة مرورية خلال 24ساعة بالمحافظات
  • إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق من تهمة السير عكس الاتجاه والتسبب في إصابة شخص