واصلت الفرق الميدانية لأمانة منطقة المدينة المنورة، أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق.
وقامت خلال الأسبوع الجاري بصيانة 252,500 طولي من الطرق المحورية والداخلية ومعالجة 4,916 مربع من الحفر والهبوطات.صيانة ومعالجة الطرق في المدينة المنورةهذا إضافةً إلى إزالة عدد من المطبات المخالفة، فيما نفذت الفرق الميدانية في إطار النظافة أعمال تطهير وتعقيم في 6,284 موقعاً في مختلف الأحياء.

#المدينة_أمانة⁩ |
أخبار متعلقة سلمان المرغلاني.. قصة شاب كفيف يحفظ القرآن بالقراءات السبع"الوطنية لحقوق الإنسان": زيادة حصة المرأة في سوق العمل وتوليها المناصبفرقنا الميدانية تواصل أعمالها
لصيانة ومعالجة شبكة ⁧#الطرق⁩
في مدينتنا.
⁧#المدينة_المنورة⁩ pic.twitter.com/NCdvs1wyue— أمانة منطقة المدينة المنورة (@AmanaAlmadinah) March 6, 2024تنفيذ برنامج مكافحة آفات الصحة العامةوشملت الأعمال تنفيذ برنامج مكافحة آفات الصحة العامة باستخدام 32,856 لتراً من المطهرات والمبيدات.
هذا إضافةً إلى تنفيذ 1,115 جولة ميدانية لتنفيذ برامج النظافة اليومية في مختلف أحياء المدينة المنورة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة المدينة المنورة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

بدء التسجيل العقاري في 6 أحياء بالمدينة المنورة

الرياض

أعلنت الهيئة العامة للعقار عن بدء التسجيل لـ 4،774 قطعة عقارية في ستة أحياء بالمدينة المنورة ابتداءً من 30 يونيو 2024م الموافق 24 ذو الحجة 1445هـ، وحتى نهاية يوم 3 أكتوبر 2024م الموافق 30 ربيع الأول 1446هـ .

وأوضحت أن الأحياء المستفيدة من السجل العقاري في هذه المرحلة تشمل الأحياء التالية: (جزء من حي الملك فهد، جزء من حي العاقول، جزء من حي جماء أم خالد، حي سكة الحديد، جزء من حي الخضراء، جزء من حي ابيار الماشي) ، مشيرة إلى أن اختيار الأحياء تم وفق معايير محددة، وسيتم الإعلان تباعًا عن بقية المناطق والأحياء التي ستستفيد من السجل العقاري في مختلف مناطق المملكة خلال الفترات القادمة .

واكدت “هيئة العقار” على أن التسجيل الأول للعقارات في هذه المناطق سيكون متاحًا عن طريق منصة السجل العقاري الإلكترونية أو عن طريق مراكز الخدمة ، مبينة أن التسجيل العيني يشترط وجود صك ملكية مستوف للمتطلبات النظامية لإتمام عملية التسجيل .

كما تدعو الهيئة ملاك العقارات في المناطق والأحياء المستفيدة من السجل العقاري إلى التحقق من صك ملكية العقار وتوفر الاشتراطات اللازمة استعدادًا لبدء التسجيل، ويمكن الاستفسار عن خطوات التسجيل من خلال المنصات الرسمية للهيئة او عن طريق الاتصال على مركز خدمة العملاء 199002 .

مقالات مشابهة

  • إقبال متزايد في أسواق الأنعام بالمدينة المنورة
  • انتعاش الأسواق التجارية في الجوف قبيل عيد الأضحى المبارك
  • تصعيد أكثر من 42 مليون سلعة تموينية لحجاج بيت الله الحرام في مشعري عرفة ومزدلفة
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • “أمانة حفر الباطن” تنفذ خطتها استعداداً لعيد الأضحى
  • أكثر من 51 ألف مستفيد من الخدمات الصحية للحجاج بالمدينة المنورة
  • المدينة المنورة.. الفرق الإسعافية تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني
  • الفرق الإسعافية بالمدينة المنورة تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني
  • بدء التسجيل العقاري في 6 أحياء بالمدينة المنورة
  • أمانة تبوك: إغلاق 10 منشآت وإنذار 205 أخرى لعدم امتثالها للاشتراطات البلدية