احتفلت الفنانة أصالة بعيد ميلاد نجلها خالد وقامت بتهنئته على طريقتها الخاصة، وذلك بنشرها صورة له وهو يحمل نجلة شقيقته شام.

 

ونشرت أصالة الصورة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها معلقة: "أحلى مافيك قلب متله ماصار أبيض قمر الله يحفظ لنا ياه وكل سنه وأنت حبيبي توأمي قطعه من روحي".

تهنئة أصالة للسيدات في يوم المرأة العالمي

 

وقامت أصالة، مؤخرًا بتوجيه رسالة للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: أنتِ أقوى من أن تُكسري فلين قلبك يصلح انكساراتك وعاطفتك سلاحك رحمتك فيها قوتك لاتتشبهي بصفات ليست لك ولاتتفي عنك دمعك فدموعك دليلك وفيها وجهتك لاتيئسي من كلماتك الطيبه أنتِ أغلى من أن تتغيّري إجعلي الأمل رفيق صبرك ومهما قست الأيام أنتِ الّلين والتبرير والتسامح.

 

وأختتمت أصالة، قائلة: “كلّ عام وأنتِ النور والسرور والجمال والرفيق الوفي وأنتِ مفتاح الحياة وأنتِ طوق النجاة”.

 

آخر أعمال أصالة

 

وكانت قد طرحت النجمة أصالة أحدث أغانيها التي تحمل اسم "عايشة حالة" من كلمات هانى رجب وألحان محمد عبيه وتوزيع احمد ضياء وتقول كلمات الأغنية:

 

عايشة حالة قبل مِنَك.. طول حياتي معيشتهاش.. شُفت فيها وانتَ جَنبي
كل حاجة مشُفتهاش..وَصَلتِني الجنة اللي أنا مدخَلتهاش.. عَرفتِني الحِلو اللى في الدنيادي بيك.. لو ليا دعوة مُستجابة مَقولتهاش.. دِلوقتي هَدعي ربنا إني ابقىَ ليك.. وابقىَ معاك.. دايمًا مِتطَمِنة.. وبكلمة حنينة.. حُبَك يفضَل يعيش طول الزمان والأيام.. بُكره هتِثبِت قوي.. إنى بَحِبَك قوي.. ومكاني معاك أكيد أفضَل مكان.. إنتَ عَندي ف حِتة تانية.. مش مُجَرد إهتمام.. إنتَ مَصدَر السعادة
انتَ مِحوَر الكلام. 


وكانت أصالة قد طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها التي تحمل إسم "صندوق" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.
 

كما طرحت أصالة أغنيتها "جنة الحب" عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهي من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.
وكانت المطربة أصالة طرحت عددًا من أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "لحقت نفسي" منها أغنية الأخبار الحلوة وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمود سليم، الملحن كريم أحمد، الموزع الموسيقي كريم أسامة، مهندس الصوت محمد صقر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اصالة الفنانة أصالة خالد نجل أصالة يوم المرأة العالمي من کلمات

إقرأ أيضاً:

أجمل رسائل التهنئة في عيد الأضحى المبارك.. «كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب»

أجواء سعيدة يعيشها المسلمون هذه الأيام؛ تزامنًا مع استقبال عيدا الأضحى المبارك 2024، إذ يحرصون فيه على التقرب إلى الله بالأعمال الصالحة من صوم وصلاة وتقديم صدقات وترديد أدعية دينية، إلى جانب تبادل أجمل رسائل التهنئة والزيارات الجميلة مع الأهل والأصدقاء.

عيد الأضحى المبارك 2024

ومن أجمل رسائل التهنئة التي يُمكن تبادلها مع الأهل والأصدقاء خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2024:

أجمل رسائل التهنئة بمناسبة عيد الأضحى

- «كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب، كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كل عام وهمتك للجنة أكبر».

- «أدعو من أقسم بالفجر والليالي العشر أن يسعدك مدى الدهر، ويٌشفع فيك محمد عند الحشر، ويبارك لك في شهر النحر، وكل عام وأنت بخير».

- «باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود والعيد عليكم يعود وكل عام وأنتم بخير».

- «كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم، بوسط القلب مسكنكم وبعيد الأضحى أهنئكم».

- «الحج موسم فلاح والعشر عطرها، فاح عسى كل عامك أفراح وكل همومك تنزاح وكل عام وأنت بخير».

- «كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنت بخير».

- «مع إحرام المحرمين وتلبية الملبين ودعوات من هم بعرفة واقفون وهدي المضحين ومغفرة رب رحيم أهنئك بعيد الحج العظيم».

- «اعمر هذه الأيام بتلاوة القرآن، وذكر الرحمن، وقيام الليل، وطلب الغفران ففيها تُجاب الدعوات، وتبدَّل السيئات بالحسنات وترفع الدرجات وتتنزل الرحمات».

أدعية عيد الأضحى

هناك مجموعة من الأدعية الدينية التي يٌمكن ترديدها خلال الاحتفال بـ عيد الأضحى المبارك؛ تقربًا إلى الله، للفوز بغٌفران الذنوب والآثام، والحصول على الخير والرزق في الحياة الدنيا، منها:

- «اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسىى، عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام-، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، ياعلام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم».

- «اللهم أعني ولا تعن عليّ، وانصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكارًا، لك ذكارًا، لك مخبتًا إليك أوّاها منبيًا، رب تقبل توبتي، واغسل حوبتي، وأجب دعوتي، وثبّت حجتي، واهد قلبي، وسدد لساني، واسلل سخيمة صدري».

- «اللهم إني أعوذ بك أن أَضل أو أُضل، أو أَزل أو أُزل، أو أَظلِم أو أُظلم، أو أَجهل أو يُجهل علي، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن سهلًا إذا شئت سهلًا».

- «اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسًا وفرجًا من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقر به أعيننا، وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، في بابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم».

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا يفاجئ محمد عبده‬⁩ بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله .. فيديو
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. محمد عبده يحتفل بيوم ميلاده في قصره بجدة .. فيديو
  • محمد بن راشد: «الإمارات للجينوم» برئاسة خالد بن محمد يرسخ موقع الدولة العلمي العالمي
  • «استغنينا».. محمد الشرنوبي يروج لأحدث أعماله الغنائية | صور
  • في ذكرى ميلاده.. نبؤات أحمد خالد توفيق التي تحققت بعد وفاته
  • بهذه الطريقة.. كيت ميدلتون تعوّض غيابها عن عرض عسكري
  • البابا تواضروس يزور الفيوم للمرة الثانية
  • أجمل رسائل التهنئة في عيد الأضحى المبارك.. «كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب»
  • وحدة وحدة .. جديد جنات على يوتيوب