بوابة الوفد:
2024-06-12@12:46:32 GMT

أصالة تغازل نجلها في عيد ميلاده

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

حرصت  المطربة أصالة علي الاحتفال بعيد ميلاد ابنها الكبير خالد الذهبي، حيث نشرت صورة له من خلال حسابها علي موقع إنستجرام وعلقت عليها قائلة: "أحلى ما فيك قلب متله ما صار أبيض قمر الله يحفظ لنا ياه وكل سنه وأنت حبيبي توأمي قطعة من روحي".

تغنى النجمة أصالة تتر مسلسل نعمة الافوكاتو، بطولة النجمة مى عمر، المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامى.

أصالة ومي عمر 
حيث تقدم صولا اغنيتين الاولى بعنوان الجوكر، من كلمات حسام طنطاوى، وألحان خالد نبيل، كما تقدم أغنية التتر بعنوان " الحظ" من كلمات محمد عبد المنعم، والحان مدين، وتوزيع اماديو.

وكانت طرحت شاهد بوستر تشويقي رسمي جماعي لأسرة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذى تقوم ببطولته النجمة مى عمر، ومقرر عرضه على شاشتها وقناة mbc مصر في شهر رمضان المقبل 2024.

أصالة ومي عمر ومحمد سامي 
ومن المقرر أن تقدم مى عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" درامية اجتماعية تشويقة مثيرة، ويشارك في بطولة العمل أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر.

أبطال نعمة الأفوكاتو 


مسلسل "نعمة الأفوكاتو" تأليف،  محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقي وتجسد خلاله مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب المحامية بالاستئناف العالى ومجلس الدولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة مي عمر نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوکاتو محمد سامى مى عمر

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده الـ92.. أسرار جديدة عن إمبراطور الكوميديا محمد عوض

عرفه الجمهور بأدواره الكوميدية ونبرته المميزة التي اشتهر بها واحتل الفنان محمد عوض مكانة خاصة في قلب جمهوره، ورغم رحيله منذ سنوات طويلة إلا أنه لا زال يحظى بشعبية كبيرة في قلوب محبيه، وتمر اليوم ذكرى ميلاده الـ92 عامًا، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1932.

ذكريات جميلة عوض مع جدها

كان له أسلوب خاص مع عائلته وأحفاده، وبينهم الفنانة الشابة جميلة عوض، والتي كانت تحظى بمعاملة مختلفة عن باقي أشقائها، حسب ما أوضحته وفق تصريحات تلفزيونية سابقة: «من أول ما اتولدت ولحد ما اتوفى وأنا كنت عايشة مع جدي وكنت بشوفه يوميًا وافضل استناه مع جدتي لحد ما يرجعه من المسرح ونتعشى سوا».

عادة شهيرة عُرف بها الفنان الراحل محمد عوض، وسط أفراد أسرته وخلال تناولهم وجبة العشاء وهي وجود حفيدته المدللة «جميلة»، «كان من أهم طقوسه على العشاء إني أكون موجودة معاه على السفرة ميقدرش يبدأ من غير ما أكون موجودة» على حد تعبير حفيدته خلال اللقاء التلفزيوني.

آخر أعمال محمد عوض

مسرحية الأرنب المغرور، تعد الأخيرة التي عرضها محمد عوض قبل وفاته، إذ كانت تلك المسرحية خاصة بالأطفال، وكان يشاركه فيها ابنته راندا والدة جميلة، وحفيدته المدللة: «كنت دايمًا بطلع معاه على المسرح في العرض مع الأطفال وكان فيه مشهد معين يظهر فيه جدى بدور الشرير، ولما كنت بشوفه أعيط وفي مرة فاجأني بأنه شالني على أكتافه خلال المشهد اللي كنت مرعوبه فيه منه».

مقالات مشابهة

  • طه دسوقي ينضم لقائمة أبطال فيلم "رزق الهبل"
  • في ذكرى ميلاده.. أبرز المحطات في حياة الفنان محمد عوض
  • محمد عوض في ذكرى ميلاده.. تعرف على سر ابتعاده عن السينما وقصته مع السرطان
  • للمرة الأولى.. رانيا يوسف مع هذه النجمة في مسلسل جديد
  • في ذكرى ميلاده الـ92.. أسرار جديدة عن إمبراطور الكوميديا محمد عوض
  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • من هي يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة؟
  • إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل