أعلنت الهيئة المصرية العامة للمساحة، موعد أذان الفجر في محافظة المنوفية اليوم الاثنين 11-3-2024 والموافق الأول من شهر رمضان، بعد إعلان دار الإفتاء المصرية، بداية أولى أيام الشهر الكريم عقب استطلاع الهلال مساء أمس.

موعد أذان الفجر في المنوفية اليوم

وأشارت الهيئة عبر صفحتها الرسمية، إلى أنّ موعد أذان الفجر في محافظة المنوفية اليوم الاثنين 11-3-2024، سيكون في الساعة 4:44 صباحًا في مراكز المحافظة، بينما موعد الإمساك سيكون في الساعة 4:24 صباحًا قبل أذان الفجر بـ20 دقيقة.

ومن المقرر أنّ تقام صلاة الفجر في المنوفية خلال أول أيام شهر رمضان، بعد الأذان بدقائق قليلة، ووفقًا لإمساكية شهر رمضان، فإن عدد ساعات الصيام اليوم، يبلغ 13:38 ساعة، وموعد أذان المغرب في الساعة 6:02 مساء.

دول تستقبل شهر رمضان غدا 

الجدير بالذكر أنّ دار الإفتاء المصرية، أعلنت أنّ اليوم، هو أول أيام شهر رمضان 2024 بعد استطلاع الهلال مساء أمس، وهناك بعض الدول الإسلامية، أعلنت أنّ غدًا الثلاثاء هو أول شهر رمضان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اذان الفجر اليوم موعد اذان الفجر الفجر اليوم محافظة المنوفية المنوفية صلاة الفجر اليوم موعد أذان الفجر فی المنوفیة الیوم شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، حيث تجري الآن عملية تصحيح ورقة الإجابة داخل بعض المدارس من قبل المُعلمين ومُقدري الدرجات، إذ تعتبر مرحلة فاصلة في حياة الطلاب، سواء الانتقال إلى المرحلة الثانوية، أو المرحلة الفنية، إذ انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني يوم 22 مايو الماضي، وينتظر الطلاب والطالبات ظهورها للاطمئنان على النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

وقال مصدر في مديرية التربية والتعليم لـ«الوطن»، إنه من المقرر الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي غدا الخميس، على أن تبدأ المراجعة النهائية في اليوم الذي يليه، مُوضحا أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية سيكون خلال منتصف الأسبوع المقبل.

تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

وحرص محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية، على زيارة مدرستي المساعي الإعدادية الجديدة والثانوية الجديدة للبنات لمتابعة أعمال تصحيح مادتي اللغة العربية واللغة الإنجليزية في الشهادة الإعدادية، موجها بتحري أعلى درجات الدقة والشفافية أثناء عملية التصحيح وتذليل كافة العقبات التي تواجه المعلمين في المدارس.

مقالات مشابهة

  • مواعيد القطارات اليوم الجمعة 31 مايو 2024.. من القاهرة لـ أسوان والعكس
  • البرلمان يحدد الاثنين المقبل موعدًا للتصويت على جداول موازنة 2024 (وثيقة)
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات من القاهرة لأسوان اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • «قبلي وبحري».. مواعيد القطارات اليوم الخميس 30 مايو 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم الخميس 30 مايو 2024
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية
  • مواعيد القطارات الإضافية خلال أيام عيد الأضحى 2024
  • حكم التثويب "قول: الصلاة خير من النوم" في غير أذان الفجر
  • مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 29 مايو 2024
  • موعد مباراة المقاولون العرب والترسانة اليوم في كأس مصر