كشف أشرف صبحي وزير الرياضة والشباب، كواليس طلب محمد صلاح لاعب ليفربول، عدم الانضمام لمعسكر منتخب مصر في شهر مارس الجاري.

وكان حسام حسن مدرب منتخب مصر، قد قرر استبعاد محمد صلاح من قائمة “الفراعنة” بناءًا على عدم رغبة اللاعب في الانضمام.

وزير الرياضة: صلاح لاعب محترف.. وحسام حسن لن يختبره!

قال أشرف صبحي إذاعة "أون سبورت إف إم": "صلاح لا يرد إلا على الوزير فقط؟ ليس صحيحًا، هو لاعب محترف، عندما يكون هناك أمور تعاقدية هذا يكون مع وكيله، أما الأمور التي تخص المجتمع والدولة يكون حاضرًا".

عاجل.. ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح وسط تأهب الأندية السعودية اتحاد الكرة يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر مع حسام حسن

وأضاف: “أول ملف توليت مسؤوليته كان 2013 عندما لم يكن هناك توافق بين محمد صلاح واتحاد الكرة، ونحن نقدر نجومنا وبلدنا”.

وتابع: “محمد صلاح قال لي أنه يُعاني من ورم دموي، وسيأخذ وقتًا وسيلعب مباريات بشكل تدريجي، فبدلًا من أن يأتي ولا نستفيد منه، فقلنا يأخذ وقته”.

وواصل: “حسام حسن يريد تجربة بعض اللاعبين في دورة الإمارات، لأن بالتأكيد صلاح لا يحتاج لأن يختبره حسام حسن”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف صبحي وزير الرياضة منتخب مصر حسام حسن محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر

أكد أحمد أيوب مدرب الأهلي السابق، أن ناصر ماهر تم تصعيده منذ عشر سنوات مع خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق، وتواجد بصحبة رمضان صبحي وكريم نيدفيد في الفريق الأول، مشيرًا إلى أن العشر سنوات فترة طويلة لأي لاعب ليتطور مستواه على ما هو عليه الآن.

سبب رحيل ناصر ماهر عن الأهلي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "ناصر ماهر تم تصعيده في وجود عبدالله السعيد، وتعرض لإصابات كثيرة، كما أنه تمت إعارته كثيرًا، وتعاقد الأهلي أيضا مع أفشة، واخذ وقت طويل من أجل الظهور بشكل أساسي، ورحيله لا علاقة له بمسألة التزامه من عدمه، لكن هي مراحل بالنسبة للنادي، وهذه أمور واردة في كرة القدم".

وأضاف: "هذا الأمر ينطبق أيضًا على أحمد حمدي لاعب الزمالك الحالي، والذي كان موجودًا في النادي الأهلي، هناك لاعبين تحتاج لوقت معين من أجل الظهور وتقديم مستوى جيد، كنا نرى أن ناصر ماهر امتداد جيد لـ السعيد لكنه تعرض لإصابة طويلة، وبالتالي النادي الأهلي لا يستطيع الصبر كثيرا في ظل كثرة مشاركاته في البطولات، ووجود ضغوط كثيرة محليا وقاريًا.. ولكن ناصر ماهر لاعب جيد ويمتلك كاريزما جيدة في الملعب".

المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس

وتابع: "هل يوجد خطة بالفعل في اتحاد الكرة بشأن منتخب مصر، وهل تم في البداية مناقشة الأمر مع المدرب، لإنه المفروض وضع مخطط قبل التعاقد مع مدير فني، خصوصا أن ملف الصعود للمونديال أصبح مضمون بعدما تم زيادة عدد المنتخبات الافريقية في كأس العالم.. لذلك يجب أن يكون هناك خطة للاستعداد للبطولة".

وواصل: "لا أعرف لماذا تقرر إقالة جهاز حسام البدري من منتخب مصر رغم أننا كنا نسير بشكل جيد، وكانت أغرب إقالة في التاريخ، ولم يكن هناك أي مناقشات من جانب اتحاد الكرة لنا في الجهاز وقتها.. و90% من القوام الأساسي هو مستمر في المشاركة مع المنتخب بصفة مستمرة دون دخول أي عنصر جديد".

وأكد: "ندعم حسام حسن، ونتمنى أن يكون النجاح مقترن بنجوميته مثل الخطيب كرئيس للأهلي، وحسن شحاتة مع المنتخب الوطني في وقت سابق.. ويجب التخطيط لأهداف المنتخب خلال المرحلة المقبلة".

وختم: "اكتشاف لاعبين يتطلب وقتًا طويلًا، ودخول أي عنصر جديد يجب أن يتم الصبر عليه، من أجل اكساب أي لاعب الصبغة الدولية".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس رفض محمد صلاح تبديله خلال مباراة مصر وغينيا بيساو
  • كارثة.. اتحاد الكرة يؤكد واقعة صلاح ضد حسام حسن
  • مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر
  • حسن مصطفى: مجموعة مصر في تصفيات المونديال سهلة جداً
  • سيد معوض : علينا التفكير في خطة اللعب بالمونديال وليس حجز بطاقة التأهل
  • حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو
  • سيد معوض: على حسام حسن عدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية.. والصعود للمونديال ليس إنجازًا
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي