استقبل مسئولو جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، وفداً يضم حوالي ٢٥٠ فرداً من أعضاء المبادرة الرئاسية "قادرون باختلاف" وأسرهم، من محافظة الغربية، بإشراف من مديرية التربية والتعليم، ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، للقيام بزيارة لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وبدأت الزيارة باستقبال أعضاء المبادرة بمبنى جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث كان في استقبالهم مسئولو الجهاز، وسط فرحة في أعين أبطال قادرون باختلاف.

ثم انتقل أعضاء وفد قادرون باختلاف، لتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، CBD، وتم تقديم شرح عام عن المنطقة، والأعمال الجارية بها، كما تفقدوا منطقة الحدائق المركزية "النهر الأخضر"، وأيضا تم تقديم شرح موجز عن الأعمال التي تمت في هذا المشروع.

وقام أعضاء الوفد، بجولة ميدانية بأحياء مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، شملت حي المال والأعمال، وكذا الحي الحكومي والمحاور الرئيسية بالمدينة، كما أبدى الأبطال إعجابهم بما تم في المدينة، وازدادوا فخرا بدولتهم.

وفي نهاية الزيارة، قدم أعضاء الوفد ومرافقوهم، الشكر لجميع فريق العمل القائم على هذه الزيارة، والتقطوا الصور التذكارية، وكذا تقدموا بالشكر للمهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، بينما أكد مسئولو الجهاز أن الشكر كله لكم أنتم يا من تعلموننا جميعا كيف تكون مواجهة التحديات.

6a54e9de-bce7-4278-90be-ad58380aeb05 50aacfe3-be2a-4183-ac7b-1a15dea17cad cd264e09-a176-498e-8ebb-98fc91e00f93 b8e500ab-32d3-438c-9e6c-b4ac88827242

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قادرون العاصمة الإدارية الجديدة أهالي محافظة الغربية العاصمة الإداریة الجدیدة قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

وفاة أم حزنا على إصابة ابنها فى حادث سير بالغربية

خيم الحزن على أسرة الطالب كمال محمد بكلية التربية الرياضية، بعد وفاة والدته حزنا عليه، فور مشاهدتها له على جهاز التنفس الصناعى بالعناية المركزة بعد أن صدمه موتوسيكل أثناء عبوره الطريق.

كانت الأم المتوفاة قد تلقت خبر إصابة ابنها فى حادث بصدمة كبيرة، وذهبت لرؤيته بالمستشفى فوجدت نجلها فى حالة سيئة على جهاز التنفس الصناعى بالعناية المركزة فسقطت مغشيا عليها وتوفيت فى الحال.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغاً بإصابة شاب فى العقد الثالث من العمر، بإصابات بالغة ومتفرقة، بعد أن صدمته دراجة نارية، أثناء عبوره الطريق العام.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين إصابة كمال محمد طالب بكلية التربية الرياضية، بنزيف داخلى، وتم نقله للمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعى، وتم تشييع جنازة الأم بمسقط رأسها، وتلقت الأسرة العزاء فيها.

 

 







مقالات مشابهة

  • قبيل التغيير الوزاري الجديد.. ملفات أنجز فيها وزير الإسكان عصام الجزار
  • رئيس الوزراء:آمل أن نشهد إنشاء أول مكتب إقليمي لبنك التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • تفاصيل لقاء مدبولي ورئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيسة بنك التنمية الجديد: مصر أثبتت قدرتها على إنشاء مشروعات تخدم التنمية المستدامة مثل «العاصمة الإدارية الجديدة»
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • مسئولو الإسكان يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين " بحدائق العاصمة
  • مسئولو الإسكان يتفقدون شقق سكن لكل المصريين بحدائق العاصمة
  • وفاة أم حزنا على إصابة ابنها فى حادث سير بالغربية
  • وفاة أم حزنا على إصابة نجلها فى حادث سير بالغربية