شهدت الحلقة الأولى من مسلسل سر إلهي بطولة «روجينا» العديد من الأحداث المشوقة، لعل أبرزها محاولة قتل زوجها هارون «أحمد بدير»، لذا ارتفعت معدلات البحث من قبل الجمهور عن موعد عرض الحلقة 2 من مسلسل «سر إلهي».

مسلسل سر إلهي

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل التفاصيل المتعلقة بـ مسلسل «سر إلهي» من حيث موعد العرض والقنوات الناقلة، من خلال السطور التالية:

مسلسل سر إلهي الحلقة 2موعد عرض مسلسل سر إلهي الحلقة 2

وتذاع الحلقة الثانية من مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، على قناة CBC في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل، ويعاد في تمام 6:30 صباحًا، و الساعة الـ 11:30 ظهرًا، فيما يعرض أيضا عبر تطبيق Watch It.

قصة مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي» من نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير حول «نصرة» وتقوم بدورها الفنانة روجينا ويسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها زوجها وتنتقل إلى القاهرة تاركة المنصورة لتعمل في أحد دور رعاية كبار السن وتتعرف فيه على سيدة عجوز ويتم اتهامات بالقتل.

وينتمي مسلسل «سر إلهي» لنوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، والعمل من إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رءوف عبد العزيز.

مسلسل سر إلهيأبطال مسلسل «سر إلهي»

ويضم مسلسل سر إلهي، كوكبة من نجوم الدراما المصرية يقفون بجانب روجينا، ومنهم: «أحمد مجدي، ورنا رئيس، ومي سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي».

اقرأ أيضاًملخص مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى.. كريم عبد العزيز ينهي حياة مؤذن أصفهان

مسلسل رحيل الحلقة 1.. ياسمين صبري مهندسة تجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني

مع تفاصيل الحلقة الأولى.. مسلسل الحشاشين يحقق تفاعلا واسعا من الجمهور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل سر إلهي الفنانة روجينا القنوات الناقلة لـ مسلسل سر إلهي روجينا قصة مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي مسلسلات رمضان 2024 موعد عرض مسلسل سر إلهي الحلقة 2 مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب

تبدأ يسرا اللوزي تصوير حلقات مسلسل السراب وهو العمل الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي، والمسلسل مكون من عشر حلقات.

قصة مسلسل السراب ليسرا اللوزي وخالد النبوي

يتناول المسلسل في إطار اجتماعي مشوق مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية. المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، كما يشارك في بطولته نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي. 

يأتي هذا بعد نجاح يسرا اللوزي في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل صلة رحم الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث قدمت فيه دور ليلى الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها كما يتسبب بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، والمسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي. وسينمائياً كان أحدث أفلام يسرا هو ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، وشاركت في بطولته أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله. وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

 

 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل