عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ندوات توعوية حول الصيام وفضائله وأحكامه، وذلك حرصا من قيادات تعليم الجيزة على تثقيف أبنائها دينيا وخلقيا، وفي ضوء بروتوكول التعاون المتفق عليه بين الأزهر الشريف ومديرية التربية والتعليم بالجيزة، وبناء على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ندوات لتوعية الطلاب بالصيام 

وأشارت مديرية التعليم بالجيزة، في بيان إلى أنه جرى عقد ندوات توعية بإدارات الدقي و6 أكتوبر والهرم التعليمية للطلاب حول الصيام والسلوكيات وفضائله والقيم ومكارم الأخلاق وعدم التنمر وفضل شهر رمضان الكريم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم ندوة للطلاب الصيام شهر رمضان تعليم الجيزة

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة سوهاج

تكثف مديرية التربية والتعليم بسوهاج أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، استعدادا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة سوهاج، خلال الأسبوع الجاري، كما حسمت المديرية الجدل حول سؤال «نيوتن» في امتحان اللغة العربية.

وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» كل ما تريد معرفته عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة سوهاج، ورابط النتيجة، وكيفية تصحيح سؤال «نيوتن» في امتحان اللغة العربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة سوهاج

ويترقب آلاف الطلاب والطالبات الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة سوهاج، تزامنا مع ظهورها في عدة محافظات بالفعل، إذ يجري تكثيف أعمال التصحيح داخل 3 كنترولات فرعية «شمال» تضم إدارات طهطا وطما وجهينة، و«وسط» يضم إدارات سوهاج والمراغة وساقلتة وأخميم والمنشاة، و«الجنوب» يضم إدارات البلينا وجرجا ودار السلام، وذلك منذ الخميس الماضي، بحسب بيان مديرية التربية والتعليم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2024

ويمكن للطلاب والطالبات معرفة درجاتهم بسهولة فور ظهورها، عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2024، وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج «هنا».

- كتابة رقم الجلوس كاملًا والتأكد من صحته.

- الضغط على عبارة «بحث» والانتظار حتى تظهر النتيجة بالتفصيل.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 سوهاج

وبحسب مديرية التربية والتعليم، فإنّ موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 سوهاج من المقرر أن يكون خلال الأسبوع الجاري، فور الانتهاء من أعمال الرصد والتصحيح والمراجعة، كما جرى حسم الجدل حول تصحيح سؤال «نيوتن» في امتحان اللغة العربية.

وأوضح الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، في بيان سابق، إنّه جرى الاتفاق على اعتبار الإجابتين صحيحتين فيما يخص عبارة اكتشاف العالم إسحق نيوتن نظرية الجاذبية الكونية، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب والطالبات، بعد استشراف الجهات العلمية المختصة بينها كلية العلوم بجامعة سوهاج.

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن عن إقامة ندوات لشرح سلالم تصحيح مواد الشهادة الثانوية العامة والتعليم الأساسي
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة سوهاج
  • ندوات توعوية بمدينة البصيلية بإدفو عن قانون التصالح
  • شرح قانون التصالح.. «وحدة السكان» تنظم ندوات توعوية لأهالي البصيلة بإدفو
  • 7 آلاف طالب سوداني يؤدون امتحانات «شهادة الأساس» في مدارس الجيزة
  • لمدة 15 يوما.. بدء تلقي طلبات تظلمات الشهادة الإعدادية بالجيزة اليوم
  • بدء التقديم لمرحلة رياض الأطفال إلكترونيا بالجيزة اليوم.. رابط التسجيل
  • تستمر 15 يومًا.. موعد فتح تظلمات الشهادة الإعدادية بالجيزة
  • فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية بالجيزة بدءا من ٢ يونيو
  • فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة بعد غد