بدأ 5000 متطوع بأمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة الفيوم، وبالتعاون مع مؤسسة جمال الجارحي للتنمية المجتمعية، في تنفيذ الأنشطة الرمضانية التي تستعد لها أمانة التحالف ومؤسسة جمال الجارحي للتنمية المجتمعية، منذ شهور، وأول الأنشطة، توزيع 100 ألف كرتونة رمضانية للأسر الأولى بالرعاية، وتضم الكرتونة زيت وسكر ومكرونة وعدس وأرز وشاي وسمن صناعي.


 

ويشارك في توزيع الكراتين بالإضافة إلى المتطوعين التابعين لأمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مؤسسة جمال الجارحي للتنمية المجتمعية 300 جمعية أهلية منتشرة في كل قرى المحافظة، تم اختيارها وفقا لمعايير وضعتها أمانة التحالف مسبقا.


وقد شاركت الجمعيات أيضا في إعداد  قاعدة بيانات عن الأسر المستهدف، وفقا للشروط والمعايير التي وصعت مسبقا،  واعتمدت الجمعيات في إعداد قاعدة البيانات علي الزيارات الميدانية للأسرة المستهدفة، وإعداد بحث اجتماعي من أرض الواقع.


كما بدأ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ومؤسسة جمال الجارحي للتنمية المجتمعية، في توزيع الوجبات الساخنة، بداية من اليوم الثلاثاء وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، ومستهدف توزيع مليون وجبة ساخنة، بمتوسط 35 ألف وجبة يومية يشارك في إعدادها 18 مطبخ. 

 

 

 

 

 

 

 

التحالف الوطني بالفيوم ينظم أكبر مسابقة لحفظة القران الكريم بجميع المراكز

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم بدء تنفيذ الأنشطة الرمضانية أمانة التحالف الوطنى 5000 متطوع سكر اﻷرز التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

عروض كشفية على متن السفينة جلاكسي لطلاب الدورات الصيفية


الثورة /

نفّذ طلاب مدرسة الشهيد القائد الصيفية النموذجية في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، أمس السبت، أنشطة وعروضاً متنوعة على متن سفينة» جلاكسي ليدر» الإسرائيلية، في البحر الأحمر، تحت شعار «علم وجهاد».
وعكست الأنشطة التي شملت رسم عبارات «لستم وحدكم› و قادمون ياقدس» على الشاطئ ومتن السفينة، لوحة إيمانية بديعة بأشكال متنوعة تخللها تنفيذ مسير وعرض كشفي وتمارين رياضية، وأنشطة كشفية على متن السفينة .
وخلال الأنشطة رفع الطلاب، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.
وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسؤول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يجري عمليات جراحية مجانية للمستحقين في الفيوم
  • عروض كشفية على متن السفينة جلاكسي لطلاب الدورات الصيفية
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية بقرية طوخ مزيد في الغربية
  • الدكتور بن حبتور يشيد بالدور الوطني والأكاديمي للتعليم العالي الأهلي
  • برلمانية: التحالف الوطني للعمل الأهلي حقق إنجازات ملموسة على أرض الواقع
  • شرطة دبي تحصد المركز الأول في جائزة أفضل «جهة/فرد داعم للعمل التطوعي»
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • أشرف سامي: قوافل «ستر وعافية 30» تهدف إلى توعية الأطفال بالسلوكيات الإيجابية
  • التحالف الوطني يعيد رفع كفاءة دار عائشة حسنين لرعاية الأيتام في الفيوم
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد برنامجا تدريبيا مكثفا للشباب بالفيوم