أعلنت شركة “فيزا” العالمية للمدفوعات الرقمية، عن انضمامها إلى قمة دبي للتكنولوجيا المالية التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، بصفتها شريكاً مؤسساً ومضيفاً مشاركاً، مؤكدة دعم الشركات المبتكرة ذات النظرة المستقبلية على مستوى عالمي، إذ رسخت “فيزا” شراكتها مع قمة دبي للتكنولوجيا المالية من خلال توقيع اتفاقية شراكة ممتدة لثلاث سنوات.


وأفادت شركة فيزا في بيان اليوم، بأنها من أكبر داعمي شركات التكنولوجيا المالية من خلال المبادرات العديدة التي تقودها مثل برنامج “المسار السريع” والمسرّعات ومبادرة “كل مكان من فيزا”، بالإضافة إلى تزويد هذه الشركات بالموارد اللازمة والأدوات المخصصة لها لإنتاج حلول مبتكرة وضرورية لتحسين الاقتصاد الرقمي لكل من الشركات والمستخدمين.
وقال محمد البلوشي، الرئيس التنفيذي لمركز “إنوفيشن هب” في مركز دبي المالي العالمي: “الابتكار وليد التعاون، وانطلاقاً من ذلك، تتمحور مساعينا الأساسية في قمة دبي للتكنولوجيا المالية حول جمع قادة القطاع العالميين والمبتكرين والشركات الناشئة تحت سقف واحد لتشكيل المجتمع المالي الأكثر تقدماً وشمولية وتطوراً على الصعيد التكنولوجي في العالم”.
وأفاد بأن التعاون مع شركة فيزا، الذي تم ترسيخه من خلال اتفاقية الشراكة الممتدة لثلاث سنوات، يتوافق مع هدف توفير بيئة مرنة تدعم الابتكار والشركات في دبي والعالم بأسره في رحلتنا لتشكيل بيئة القطاع المالي القوية.
وأضاف: “نتطلع إلى إقامة حدث استثنائي ومميز يساهم في تمكين وإلهام مجتمع التكنولوجيا المالية وذلك بالاستفادة من خبرات شركة “فيزا” ودعمها المستمر”.
من جهته قال حسن كاظمي، نائب الرئيس ومدير الشراكات الرقمية في شركة “فيزا” لأوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا: “تلتزم شركة “فيزا” بدعم الابتكار وتنمية قطاع التكنولوجيا المالية، وتعكس اتفاقية الشراكة الممتدة لثلاث سنوات عن تفانينا في دعم شركات التكنولوجيا المالية في المنطقة والعالم بأسره”.
وأضاف: “ندرك في شركة “فيزا” إمكانيات شركات التكنولوجيا المالية لتنمية القطاع من خلال تطوير حلول دفع مبتكرة تتيح الخدمات المالية لشريحة أوسع من الناس وتدعم نمو قطاع الاقتصاد الرقمي بأكمله، وتتيح مشاركتنا عبر رعاية الحدث بصفتنا مضيفاً مشاركاً لقمة دبي للتكنولوجيا المالية العديد من الفرص الواعدة لنا ولشركائنا، باعتبارها منصة قيمة تمكننا من الاستفادة من فرص التعاون الاستثنائية بما يسهم في دفع عجلة الابتكار في قطاع التجارة الإلكترونية”.
وأكد أهمية مكانة مركز دبي المالي العالمي وإمارة دبي كمركز عالمي للابتكار يجعلها المكان المثالي لإقامة هذه القمة، لافتاً إلى أن القمة ستسهل الخوض في نقاشات بنّاءة وتمكن من تعزيز العلاقات من خلال جمع الخبراء التقنيين وخبراء التكنولوجيا المالية العالميين تحت سقف واحد، بما من شأنه أن يسهم في رسم مستقبل القطاع المالي على المستويين الإقليمي والعالمي.
ومن المتوقع أن تشهد قمة دبي للتكنولوجيا المالية المقرر انعقادها يومي 6 و7 مايو 2024 في مدينة جميرا بدبي أعدادا غير مسبوقة من المشاركين، حيث ستضم أكثر من 8000 من صنّاع القرار، وأكثر من 300 من قادة الفكر وأكثر من 200 جهة عارضة تعرض أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: قمة دبی للتکنولوجیا المالیة التکنولوجیا المالیة من خلال

إقرأ أيضاً:

تعرف على الجوائز المالية لـ “يورو 2024”

سويسرا – يرصد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” جوائز مالية ضخمة للمنتخبات المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وخصص “يويفا” مكافآت مالية بلغت 331 مليون يورو توزع على المنتخبات المشاركة في البطولة، وستبلغ الجائزة الأعلى قيمة وسيحصل عليها بطل يورو 2024، ( 28.25 مليون يورو) حال فوزه بجميع المباريات التي خاضها.

ويحصل كل منتخب مشارك في البطولة على مبلغ قدره 9.25 ملايين يورو، فيما يحصد المنتخب الفائز بكل مباراة على جائزة قدرها مليون يورو، و500 ألف في حال التعادل في كل مباراة بدور المجموعات.

وسيمنح الاتحاد الأوروبي كل منتخب متأهل إلى دور الستة عشر في المسابقة القارية على جائزة قيمتها 1.5 مليون يورو، وسيحصل الفريق المتأهل إلى ربع النهائي على 2.5 مليون يورو، فيما سيتم منح 4 ملايين يورو للفرق التي تصل إلى المربع الذهبي، وسيحصل الفريق الفائز بكأس أمم أوروبا على مبلغ 8 ملايين يورو، أما الوصيف فسيحصل على 5 ملايين يورو.

قائمة جوائز يورو 2024:

مكافأة المشاركة: 9.25 ملايين يورو

مكافأة الفوز: مليون يورو

مكافأة التعادل: 500 ألف يورو

جائزة التأهل لدور الـ16: 1.5 مليون يورو

جائزة التأهل إلى ربع النهائي: 2.5 مليون يورو

جائزة التأهل إلى نصف النهائي: 4 ملايين يورو

جائزة المتأهل إلى النهائي (الوصيف): 5 ملايين يورو

جائزة البطل: 8 ملايين يورو.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا بين 14 يونيو الجاري، و 14 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا من القارة العجوز.

المصدر: “وسائل إعلام”

مقالات مشابهة

  • تعرف على الجوائز المالية لـ “يورو 2024”
  • المالية: عجز الموازنة العامة الكلي ينخفض لـ 3.6% خلال أول 11 شهرا
  • عمان الأهلية تُحرز جائزة أفضل جامعة لتعليم التكنولوجيا المالية
  • “منشآت” تخرّج 20 شركة ناشئة جامعية من مسرعة جامعة الملك فيصل
  • “آبل” تطرح منتجات جديدة بالذكاء الاصطناعي التوليدي
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • “المالية الصينية”: ارتفاع إيرادات الشركات المملوكة للدولة بنسبة 3.2% خلال الأشهر الـ 4 الأولى من 2024
  • الرئيس التنفيذي للأكاديمية المالية: نصف الموظفين بحاجة إلى اكتساب مهارات جديدة
  • أفضل مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. 56 مدرسة في مختلف التخصصات
  • تعاون بين بنك مسقط و”تأجير للتمويل” لتقديم أحدث الحلول الرقمية لتعزيز كفاءة إنجاز المعاملات