تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عملية الاحلال والتجديد للملعب الخماسي بمركز شباب صنافير التابع لادارة شباب قليوب تنفيذ وزارة الشباب والرياضة  طبقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة   .

وعلى هامش زيارته للمركز تابع الصبروط إجراءات تنفيذ حمام سباحة نصف اوليمبي بنظام حق الانتفاع bot  بتكلفة انشائية تبلغ 6,500,00 جنية ، وقيمة ايجارية  شهرية تصل إلى 8,300 جنية لمدة 10 سنوات بنسبة تنفيذ بلغت 50 % ، كما تابع  تنفيذ انشاء  ملعب سباعي بنظام حق الانتفاع بقيمة انشائية تبلغ 4,300,000 جنية  ، وقيمة ايجارية شهرية تصل إلى  7,300 جنية لمدة 6 سنوات بنسبة تنفيذ بلغت 100 % ويتم استغلاله خلال شهر رمضان  .

أشار الصبروط إلى تقدم محافظة القليوبية في مجال الطرح الاستثماري حيث وصلت عدد مشروعات الطرح الاستثماري بالقليوبية إلى 126 مشروع ، منها 14 مشروع بالاندية الرياضية و 112 مشروع بمراكز الشباب تتنوع بين حمامات السباحة وملاهي الاطفال وصالات الأنشطة وقاعات الأفراح والمحلات وغيرها من المشروعات التي تساهم في تطوير البنية التحتية والانشائية بنرتكز الشباب واستغلال المساحات الغير مستغلة بها .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تابع الدكتور الشباب والرياض 12 مشروع بمركز شباب بلغت 100 الدكتور أشرف صبحي خماسي بمركز شباب إحلال وتجديد رمضان المشروعات محمود الصبروط الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

صلاة الجمعة من مسجد الخلفاء الراشدين (بث مباشر)

حرصًا من "بوابة الوفد" على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، تقدم لكم بثًا مباشرًا لصلاة وخطبة الجمعة من مسجد الخلفاء الراشدين بمحافظة القاهرة، نقلًا عن القناة الأولى.

صلاة الجمعة من المسجد الحرام في مكة (بث مباشر) نفحات وبركات| فضل الصلاة على النبي يوم الجمعة

يؤدي الأئمة خطبة الجمعة اليوم تحت عنوان: "حق الله في المال"، وهو الموضوع الذي حددته وزارة الأوقاف، فى وقت سابق.

شددت على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا، أو مضمونًا على أقل تقدير، وألا يزيد زمن الخطبة على 15 دقيقة، لتكون ما بين 10 دقائق و15 دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معًا كحد أقصى.

افتتاح 10 مساجد

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، عن افتتاح 10 مساجد اليوم الجمعة، منها 7 مساجد إحلالًا وتجديدًا، و3 مساجد صيانة وتطويرًا.

أوضحت الأوقاف، أنه بذلك يصل إجمالي ما تم افتتاحه من 1/7/ 2023 م حتى تاريخه ( 994 ) مسجدًا منها 774 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و220 مسجدًا صيانة وتطويرًا، كما بلغ إجمالي ما تم إحلاله وتجديده وصيانته وفرشه خلال الفترة من 2014م حتى الجمعة  31 / 5 / 2024م عدد 12016 مسجدًا، بتكلفة تقدر بنحو (18) مليارًا و(458) مليون جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • إنتهاء أعمال إحلال وتجديد مئذنة مسجد أبو غنام الأثري ببيلا
  • صلاة الجمعة من مسجد الخلفاء الراشدين (بث مباشر)
  • وكيل «شباب الشرقية»: متابعات مستمرة على الهيئات الرياضية للتأكد من انتظام العمل
  • وزير الرياضة يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • وزير الشباب يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • انتهاء معسكر الرياضة من أجل التنمية لياقتي مهاراتي بنادي المراغة الرياضي
  • وكيل «رياضة القليوبية»: تطبيق عوامل الأمان بحمامات السباحة أولوية قصوى
  • صور.. وكيل شباب القليوبية يتفقد مراكز شباب كفر شكر
  • "التنمية الإقتصادية ودورها في تعزيز الإستقرار السياسى" ندوة تثقيفية بالقليوبية