الشارقة: «الخليج»

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة في «مركز شرطة واسط الشامل»، وفداً من «مستشفى القاسمي للولادة والنساء والأطفال». وكان في استقبالهم العقيد أحمد صالح السويدي، رئيس المركز، والرائد أحمد الطنيجي، مدير فرع الخدمات المساندة بالإنابة، والرائد هيثم الحمادي، مدير فرع الخدمات المساندة بالإدارة، ومنسق الشكاوى والمقترحات، وعدد من ضباط الاختصاص.

ضم الوفد حمدان العوضي، رئيس علاقات المتعاملين، وأمينة آل علي، رئيسة قسم سعادة المتعاملين، وهدى الحمد، رئيسة قسم الجودة والتميز المؤسسي، وموزة حياز، مساعدة المدير للشؤون الإدارية والمالية، وإيمان العبيدلي، السكرتيرة التنفيذية، وخلود الأميري، إدارية إسعاد المتعاملين.

الصورة

جاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتنسيق بين الطرفين، للارتقاء بالخدمات المقدمة.

ورحب العقيد السويدي، بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد حرص الطرفين على تعزيز تعاونهما، بما يدعم أهدافهما في العمل الخدمي. مؤكداً أهمية عقد المقارنات المعيارية بين مختلف دوائر الحكومة ومؤسساتها، للارتقاء بمنظومة العمل المؤسسي.

الصورة

كما اطلع الوفد على آلية العمل في المركز، والنظم المتبعة، كونه أول مركز في وزارة الداخلية يحصل على تصنيف «ست نجوم» في برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.

وشكر الوفد الزائر القيادة العامة لشرطة الشارقة، على حفاوة الاستقبال والتعاون الإيجابي. مؤكداً استمرار التواصل والتعاون لتعزيز الأداء وتطويره.

وفي ختام الزيارة تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة الشارقة

إقرأ أيضاً:

ذكريات مصرية .. أحدث إصدارات الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة

صدر عن منشورات القاسمي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، كتاب بعنوان "ذكريات مصرية"، وهو الإصدار الـتسعون لسموه ضمن سلسلة مؤلفاته في مختلف حقول المعرفة: التاريخ والتحقيق والسيرة والأدب والمسرح.

الكتاب مجموعة من الأحداث ذات الصلة بمصر وأهلها، تضم ذكريات عزيزة، ويروي فيها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي أحداثًا عاشها ومواقف عايشها بمداد من الوفاء ومن ذاكرة القلم، وفاءً بحق مصر عليه، وإبرازًا لمكانتها لديه، وقد رواها بأسلوب سردي فذ، تخالطه المشاعر والعواطف الصادقة.

يقول صاحب السمو في مقدمة الكتاب: كنت مطالَباً من قِبل أصدقائي في مصر، أن أكتب عن ذكرياتي في مصر، فاخترت ما تشبعت به النفْس وقُواها الباطنة، ألا وهو الوجدان، لأصوغه في ذكريات مصرية.

تكشف هذه الذكريات عن العديد من المشاريع التنموية والعلمية، التي كانت تراود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ثم صارت حقيقة مشهودة، بإصرار كبير، وعزيمة وجدّ، وتحكي كيف مرت هذه المشاريع بمراحل التخطيط والتنفيذ ثم جني القطاف وحصاد الثمر.

مقالات مشابهة

  • احتفالاً بالعيد القومي.. افتتاح مركز خدمة عملاء مياه الشرب في دمياط
  • رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر
  • مدير شرطة ولاية الجزيرة يتفقد سير العمل بادارتي الجوازات والسجل المدني بالولاية
  • خالد بن أحمد القاسمي: أمن وحماية الوثائق أولويتنا القصوى
  • جولة تفقدية لوفد الكوميسا لمعهد بحوث الصحةالحيوانية التابع لمركز البحوث الزراعية
  • ذكريات مصرية .. أحدث إصدارات الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة
  • حاكم الشارقة يروي حياته في "ذكريات مصرية "
  • سلطان القاسمي يعتمد توظيف 119 مواطناً في بلدية الشارقة
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: كنت مراسلاً صحفياً سرّياً
  • جامعة الشارقة تبرم مذكرة تفاهم مع مستشفى عجمان التخصصي