ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي عادل البطي عن كفاءات نادي النصر ،لافتا إلى أن غويدو كان من الأفضل التعاقد معه كمستشار للنادي فقط.

وقال البطي ‬⁩: هناك كفاءات إدارية ممتازة في ⁧‫النصر‬⁩ وكنت أفضل أن يكون التعاقد مع ⁧‫غويدو‬⁩ كمستشار وليس متحكما في النادي بكل تفاصيله”.

وأضاف” هناك كفاءات سعودية ممتازة في العمل الإداري وأتمنى استثمارها بشكل جيد مع استشارات إذا احتجنا لهذا الأمر “.

عادل البطي لـ #في_المرمى: هناك كفاءات إدارية ممتازة في #النصر.. وكنت أفضل أن يكون التعاقد مع #غويدو كمستشار وليس متحكما في النادي بكل تفاصيله pic.twitter.com/cLBuq3nto6

— العربية – في المرمى (@FilMarma) March 13, 2024

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر عادل البطي غويدو التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

زلزال كولر يهز النادي الأهلي بسبب خريطة التعاقدات

 اشتعلت الخلافات بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب ملف الصفقات الجديدة ومستقبل اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد.

كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر

وحضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة اجتماع لجنة التخطيط مع كولر بحضور خالد بيبو مدير الكرة، للاتفاق على خريطة التعاقدات في الموسم المقبل استعدادا للمنافسات القارية والدولية التي يشارك فيها الفريق أبرزها كأس انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

وعرض كولر خلال الاجتماع ضرورة إجراء تغييرات شاملة في ملف للاعبين الأجانب بالفريق وهم الفرنسي انتوني موديست والجنوب افريقي بيرسي تاو والمالي اليو ديانج والمغربي رضا سليم والتونسي علي معلول، بجانب الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى سيراميكا والتونسي محمد الضاوي كريستو المقيد تحت السن، مشددا على أهمية التعاقد على لاعبين أجانب على مستوى اعلي في المرحلة القادمة، إلا أن لجنة التخطيط ترى صعوبة تنفيذ هذا الطلب في الميركاتو الصيفي القادم.

واصطدمت رغبة كولر في التعاقد مع المهاجم البوركيني محمد كوناتي لتدعيم خط الهجوم، برفض لجنة التخطيط، بسبب تراجع مستوى اللاعب ومبالغة وكيل أعماله في الطلبات المالية، وعرضت اللجنة على المدرب السويسري 4 مهاجمين آخرين للاختيار منهم.

كولر يطلب التعاقد مع نجم المغرب 

وابدي كولر رغبته في التعاقد مع المغربي يحيي عطية الله المحترف في الدوري الروسي لحل أزمة الجبهة اليسرى، بعدما فتح الباب أمام رحيل التونسي على معلول الذي يعاني من إصابة طويلة وينتهي تعاقده بنهاية الموسم، لكن لجنة التخطيط طلبت بالتجديد لمعلول تقديراً لمسيرته مع الفريق.

وفتح كولر الباب أمام رحيل محمود عبد المنعم كهربا في الموسم القادم، حال حصوله على عروضاً خارجية مغرية، بشرط التعاقد مع ثنائي هجومي، فيما رفض فكرة التعاقد مع كلا من احمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي ومحمد شكري ظهير ايسر الفريق المعار لسيراميكا ومحمد حمدي ظهير ايسر انبي لعدم اقتناعه بهم.

وحدد كولر القائمة المبدئية للاعبين الراحلين في نهاية الموسم وهم محمود متولي وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس، بالإضافة إلى اللاعبين الأجانب وفقا للاتفاق مع إدارة النادي في نهاية الموسم، بعدما عرض على اللجنة تقرير فني وتحليل رقمي تفصيلي لجميع اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • الرائد يقترب من التعاقد مع محمود كهربا على سبيل الإعارة
  • النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو
  • عجمان يُعيد جوران ويتعاقد مع الحسوني وهنريكي
  • زلزال كولر يهز النادي الأهلي بسبب خريطة التعاقدات
  • سيد معوض : علينا التفكير في خطة اللعب بالمونديال وليس حجز بطاقة التأهل
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في هذا الشأن
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في ملف الصفقات.. والسويسري يتمسك بـ كوناتيه وعطية الله
  • النصر يستهدف التعاقد مع بيريرا
  • بونجاح على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى دوري روشن