تلقى مسئولو النادي الأهلي خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يخطره فيه بتحديد يوم 29 مارس الجاري موعدا لمباراته أمام سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحدد موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني بحيث تقام مباراة الذهاب بتنزانيا يوم 29 مارس بدار السلام، بينما تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، بسبب معسكر منتخب مصر الأول استعدادًا للمشاركة في البطولة الودية التي تقام في مصر بالفترة من 18 حتى 26 من الشهر الجاري.

معتز إينو مهاجمًا لاعبي الزمالك: "كلهم سنيدة لـ زيزو" الزمالك يفوز على الشمس في الدور النهائي لبطولة دوري سيدات اليد

ومن المقرر أن يتم تنظيم البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، في افتتاح البطولة.

بينما يلتقي منتخبي تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس الجاري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر تنزانيا المنتخب المصري الأهلي سيمبا

إقرأ أيضاً:

مدرب بيراميدز يستعد للالتحاق برخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA A

يستعد الكابتن أحمد سامي النجار (سام نجار)، مدرب فريق نادي بيراميدز، للالتحاق بدورة التدريب لرخصة الاتحاد الأوروبي UEFA A مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم.

وتعد الرخصة UEFA A أعلى رخصة تدريب فى أوروبا والعالم وكذلك الرخصة UEFA Pro.

وبدأ مدرب بيراميدز فى التأهيل التدريبي الخاص به مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم بعدما تم قبوله فى الدراسات التدريبية المختلفة منذ ما يقارب خمس سنوات، وكان أعفي من الانتظار لمدد زمنية معينة بين الرخص المختلفة التي درسها وحصل عليها لتميزه فى الدراسة ونتائجه المشرفة فى الاختبارات العملية والتقييم العام.

ونجح الكابتن أحمد سامي النجار في الحصول على رخصة تدريب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA B منذ فترة، بعد اجتيازه لدورة التدريب والاختبارات العملية بنجاح مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم والتي جرت في العاصمة الاسكتلندية إدنبره على مدار ٨ أشهر.

وبحصول سام النجار على رخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA B، أصبح مدربا مؤهلا للعمل فى الأجهزة الفنية للفريق الأول مع الأندية الأوروبية على أعلى المستويات طبقا للمعايير الأوروبية.

يذكر أنه في وقت سابق اجتاز النجار بنجاح ٩ دراسات أخرى فى جوانب مختلفة فى تدريب كرة القدم مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم خلال الفترات الماضية وكان من ضمنها الرخصة UEFA C منذ فترة كذلك.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • كأس العرش (نصف النهائي) .. تأجيل مباراة الرجاء أمام مولودية وجدة إلى 25 يونيو الجاري
  • حمزة إدريس مساعداً إدارياً للاتحاد
  • beIN SPORTS تقدم تغطية يومية مباشرة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024
  • إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا
  • كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري
  • يورو 2024.. بولندا تسعى لتحقيق إنجاز غير مسبوق في أمم أوروبا
  • مدرب بيراميدز يستعد للالتحاق برخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA A
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز