برعاية وإشراف سفارة المملكة العربية السعودية بالرباط، نظمت ‏شركة (أكواباور) السعودية بالمغرب، حملة خيرية تحت شعار (قافلة الخير) وذلك بمناسبة شھر رمضان ‏المبارك لهذا العام 1445ھـ.تلبية احتياجات الأسروقد وزعت القافلة عددًا من السلال الرمضانية تضم المواد الغذائية ‏الرئيسية التي تستھلكھا الأسر المغربية خلال ھذا الشھر الفضيل، حيث استفادت من ھذه الحملة عدة جمعيات خيرية في ‏مدن الرباط، الدار البيضاء، سلا، فاس ومراكش.


وتأتي ھذه الحملة الخيرية في إطار العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما يربط بينھما من وشائج إنسانية عميقة وأواصر تاريخية عريقة.
أخبار متعلقة سفارة خادم الحرمين الشريفين بالسويد تقيم مأدبة إفطار بمناسبة شهر رمضان"البيئة": حجم هدر الخضراوات سنويًا يشكل تحديًا لقطاع الزراعة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرباط المغرب قافلة الخير شركة أكواباور حملة خيرية

إقرأ أيضاً:

«البترول»: خططنا لتلبية احتياجات الكهرباء من الغاز أو المازوت

أجاب المهندس حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، على سؤال الإعلامية لميس الحديدي حول حقيقة استيراد شحنات من الغاز المسال خلال موسم الصيف، وهل لم يكن هناك تخطيط مسبق مع التراجع الطبيعي لحجم إنتاج حقل ظهر أو منسوب الغاز عامةً في مصر.

وقال خلال مداخلة ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة ON وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: «التخطيط موجود، وعاوز أطمن المواطنين، فيه سفينة تبريد تم التعاقد عليها، وفي خلال العشر أيام القادمة سوف ترسو في ميناء العين السخنة وفيه تعاقدات سوف تتم لاستيراد عدد من الشحنات قد تزيد عن 15 شحنة لتغطية مسحوبات الغاز الطبيعي في فصل الصيف».

تابع: «فيما يخص التعاقد الآجل أو العاجل، الأمور تتم بين الشركة القابضة للغازات والموردين لشحنات الغاز والكميات موجودة الحمد لله، الفترة اللي فاتت صحيح فيه تناقص طبيعي في حقول الغاز شأن أي حقل في العالم لكن إحنا عاملين حسابنا وتم بالفعل استيراد شحنات من الغاز الفترات الماضية».

أكمل: «فيه تخطيط لتلبية احتياجات الكهرباء سواء غاز أو مازوت، وهي أمور تحتاج تمويلا دولاريا بقدر الإمكان في ضوء المبالغ الممكن تجهيزها بنجيب المتاح بقدر المستطاع».

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تطلق حملة صيف بلا حوادث
  • أمين المنطقة يحضر حفل سفارة البرتغال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • نيابة عن أمير منطقة الرياض .. أمين المنطقة يحضر حفل سفارة جمهورية البرتغال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • مياه الأقصر تطلق حملة توعية محلات الجزارة قبل عيد الأضحى المبارك
  • تنبيه هام من سفارة السعودية في مصر
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ 5 من حملة «صيف بأمان»
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة صيف بأمان
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة “صيف بأمان”
  • أمانة الحدود الشمالية تطلق حملة لمعالجة التشوه البصري برفحاء
  • «البترول»: خططنا لتلبية احتياجات الكهرباء من الغاز أو المازوت