الوطن|متابعات

ضبط مركز شرطة بنينا تشكيل عصابي متكون سبعة أشخاص من الجنسية التشادية من بينهم شخص ليبي الجنسية قاموا بسرقة أعداد كبيرة من الأغنام بإختصاص مركز بنينا.

وفي التفاصيل قالت مديرية أمن بنغازي إنه تنفيذاً لتعليمات مدير المديرية اللواء أحمد الشامخ والقاضية بضبط المطلوبين والخارجين عن القانون وعُقب ورود معلومات عن تشكيل عصابي متكون من ستة أشخاص من الجنسية التشادية وشخص ليبي الجنسية يمتهن هذا التشكيل سرقة الأغنام من عدة مناطق بإختصاص المركز سيدي فرج ،بوهادي،الفيض ومزارع أخرى.

وأضافت عبر صفحتها على الفيسبوك أنه أغلب أفراد هذا التشكيل كانوا يعملون كرعاة في هذه المزارع ويعلمون المداخل والمخارج جيداً لهذه المزارع .

وتابعت “على الفور أصدر رئيس مركز شرطة بنينا مقدم معتز العقوري تعليماته بالبحث والتحري وضبط أفراد التشكيل وتم خروج أعضاء التحريات للتحري وجمع المعلومات حول أماكن تواجد هذا التشكيل وتمكن أعضاء التحريات من ضبط أحد افراد التشكيل .

وأكدت أنه بالإستدلال معه أفاد بأسماء باقي أفراد التشكيل وتمكن أعضاء التحريات من ضبطهم وبالإستدلال معهم إعترفوا بعدة سرقات لأغنام من عدة مزارع بمنطقة بوهادي ،والفيض،وسيدي فرج ،وبعض المزارع الأخرى داخل إختصاص مركز شرطة بنينا وأفادوا ايضاً ببيع هذه الاغنام لأحد القصابين بالمنطقة حيث تم إستحضاره إلى المركز وضبط لديه مجموعة من الأغنام أفاد أفراد التشكيل ان هذه الأغنام هم من قاموا ببيعها   إلى هذا القصاب وأتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحيلوا جميعاً إلى النيابة العامة.

الوسومالتشاد امن بنغازي ليبيا مركز شرطة بنينا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: التشاد امن بنغازي ليبيا مركز شرطة بنينا

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل مدرس جمع أعداد كبيرة من الطلاب فى صالة ألعاب بمدينة 6 أكتوبر

أخلت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر سبيل مدرس جمع 4 آلاف طالب بالثانوية العامة في صالة ألعاب رياضيه بأكتوبر بحجة المراجعة بضمان محل إقامته.

وكان قد تحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على مدرس لاتهامه بتجميع أعداد كبيرة من الطلاب، لحضور المراجعة في مادة الجيولوجيا، مقابل مبلغ مالي يتحصل عليه من كل طالب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تجميع مدرس لأعداد كبيرة من الطلاب بإحدى الصالات في مدينة 6 أكتوبر دون الحصول على ترخيص أو موافقة من المسؤولين.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن ما يقرب من 4 آلاف طالب تواجدوا بالمكان، للحصول على المراجعة في مادة الجولوجيا، مقابل مبلغ مالي.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحفظ على المدرس، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • “الغذاء والدواء” تضبط 571 منشأة غير مرخصة في موسم الحج
  • “شرطة الصابري” تضبط شخص بتهمة الاتجار بمادة الحشيش
  • “شرطة البركة” تقبض على شخص من ذوي السوابق متهم بقتل شخصين
  • جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولتى تهريب حشيش وسجائر ماريجوانا   
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • العيضة يحذر من تأزم الأوضاع الصحية بالكفرة نتيجة لارتفاع أعداد اللاجئين السودانيين
  • المشدد 15 سنة لـ4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا للاتجار بالمخدرات ببنها
  • إخلا سبيل مدرس لاتهامه بتجميع أعداد كبيرة من الطلاب بإحدى الصالات في أكتوبر
  • حقيقة القوائم المنشورة المتضمنة أعضاء التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • إخلاء سبيل مدرس جمع أعداد كبيرة من الطلاب فى صالة ألعاب بمدينة 6 أكتوبر