الوطن:
2024-05-31@08:57:48 GMT

قطع المياه في مناطق عدة بالمنيا وقنا

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

قطع المياه في مناطق عدة بالمنيا وقنا

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق عمل الشركات التابعة لها بمحافظتي المنيا وقنا للقيام باعمال الصيانة

الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه بمحافظة المنيا

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، انقطاع المياه عن مركزي مغاغة والعدوة والقرة التابعة لهما، اعتبارا من الساعة 8 مساء اليوم الجمعة ولمدة 15 ساعة.

ربط خط طرد الصرف الصحي لمحطة رفع رقم1

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عبر منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى أن سبب الإنقطاع نظرا لأعمال ربط خط طرد الصرف الصحى لمحطة رفع رقم 1 مطالبة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بقطع الخدمة

وأشارت الشركة إلى أنها ستقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

مدة قطع المياه في المناطق الواقعة بنطاق محافظة قنا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن انقطاع للمياه يوم غد السبت عن مدينة دشنا والقرى التابعة لها من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا للقيام بأعمال إصلاح عطل بخط قطر 700 مم زهر مرن أسفل طريق مصر أسوان بجوار كوبري حلوي داخل فاروغة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه الخط الساخن الصرف الصحي میاه الشرب والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

رئيس مياة القناة: بحث توصيل المياه لمارى جرجس بالقنطرة غرب

أكد اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه يتم العمل ضمن خطة تهدف إلى التواصل المستمر والمثمر بين شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ بمحافظات القناة .

ناقش اللواء عبد الحميد عصمت عدد من المشروعات وأعمال الاحلال والتجديد التي تهم ابناء محافظة الاسماعيلية حيث التقي النائبة أمال رزق الله عضو مجلس النواب وذلك فى إطار الحرص الدائم للشركة على التواصل مع النواب للوقوف على اهم المشكلات بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة وذلك من اجل تحسين الخدمة المقدمة لمواطنى محافظات القناة .

كما تناول اللقاء مناقشة الاجراءات المطلوبة لتوصيل خدمتى مياه الشرب والصرف الصحى لعدد من الكيانات التابعة لكنيسة مارجرجس بالقنطرة غرب بحضور القس أشعياء حسنى شكرى.. مفوض عن كنيسة مارجرجس بالقنطرة غرب .

هذا وقد قامت السيدة النائبة  أمال رزق الله .. عضو مجلس النواب بتوجيه الشكر للسيد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مياه القناة على الاستجابة السريعة والتعاون المثمر والبناء لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى مجالى مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى محافظات القناة

مقالات مشابهة

  • «اليونيسف»: 20 ألف وصلة مياه للأسر الريفية الأكثر احتياجا عبر «القرض الدوار»
  • رئيس مياة القناة: بحث توصيل المياه لمارى جرجس بالقنطرة غرب
  • زيارات ميدانية لأبو حلاوة لمتابعة إستعداد محطات المياه لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • تجديد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM لمياه بلبيس
  • مياه أسيوط تعقد اجتماعا للجنة التنسيقية المعنية برفع جودة مرفقي المياه والصرف الصحي
  • لجنة تنسيقية لرفع جودة المياه في أسيوط والوادي الجديد
  • تعرف علي مناطق ومواعيد قطع المياه غدا الاربعاء بمركز طلخا في الدقهلية
  • تكريم المتميزين ببرامج التدريب عن بعد بمياه سوهاج
  • الإسكان: 600 مليون دولار تمويل لتنفيذ واستكمال مشروعات المياه والصرف الصحي
  • مياه أسيوط تشارك في فاعليات الورشة المنظمة لآليات القرض الدوار