أعرب عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة عن سعادتهم بحسن الاستضافة وأدائهم مناسك العمرة بكل يسر وسهولة، وزيارة الحرمين الشريفين والاطلاع على المعالم التاريخية بها
وقدم الداعية موسى تاكاي من دولة نيوزلندا أحد ضيوف البرنامج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الاستضافة الكريمة لأداء مناسك العمرة والزيارة، مؤكدًا أنها استضافة تؤكد عناية قادة المملكة بأمور المسلمين في أنحاء العالم.


أخبار متعلقة ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة: سعادتنا اكتملت بأداء العمرة في رمضان ضيوف "برنامج خادم الحرمين" يصلون مكة المكرمة لأداء مناسك العمرةالحذيفي: برنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة له أثر كبير في خدمة الإسلاموأضاف أن المملكة دائمًا توفر رعاية واهتمامًا لضيوف الرحمن خلال أدائهم لمناسكهم، مشيدًا بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تقديم خدمات متكاملة للضيوف.ضيافة متميزةوقال د. عبدالجبار بلال المحاضر من جامعة فاست بإسلام آباد بباكستان: مشاعري لا تكاد أن توصف في هذه الرحلة الممتعة جدًا، بجوار المسجد الحرام والمسجد النبوي وفي رحاب الحرمين الشريفين، ولهذه الضيافة المتميزة، ونيابة عن المستضافين من باكستان الذين يمثلون 30 معتمرًا من مختلف المناطق.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضيوف برنامج خادم الحرمين يعبرون عن سعادتهم بحسن الاستضافة - واس
وأضاف: نشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- وندعوا لهما على هذا الكرم والعطاء.عناية واهتمامووصف د. سفيان قاضي مدير جامعة المحمدية في مومباي، استضافته ضمن ضيوف البرنامج بأنه شعور لا يستطيع أن يصفه، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة، ومثمنًا ما وجدوه من خدمات، وأيضًا تسهيلات زيارة المعالم الإسلامية التاريخية والوقوف عليها، ما يجسد عناية واهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين.
ووجه شكره وتقديره للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على الاستضافة الكريمة، ضمن الدفعة الرابعة التي شملت استضافة 250 معتمرًا يمثلون 16 دولة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة أخبار السعودية ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة برنامج خادم الحرمین الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من غزة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز،  الأحد، أمرا باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة لأداء مناسك الحج لهذا العام بشكل استثنائي.

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الدكتور عبداللطيف آل الشيخ القول إن هذه «الاستضافة الاستثنائية تعد بلسما وتخفيفا لما يعانيه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة».

وأضاف أن بلاده تقف جنبا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني وتهتم بقضايا الأمة الإسلامية عامة والقضية الفلسطينية بشكل خاص مؤكدا أن هذه اللفته تجسد حرص بلاده الدائم وعنايتهما المستمرة بالشعب الفلسطيني وتترجم الدعم اللا محدود الذي تقدمه قيادة المملكة للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة.

وأكد ان هذه اللفتة هي امتداد لمساعي المملكة وحرصها الدائم على نصرة الأشقاء في فلسطين مشيرا إلى أن الوزارة منذ صدور الأمر الملكي قامت بالاستعداد لاستقبال ذوي الشهداء والمصابين في فلسطين وإعداد خطة لذلك من خلال عدد من اللجان التي مهمتها العناية بهم وتمكينهم من أداءالحج بكل يسر وسهولة.

وبهذه الاستضافة يصل إجمالي عدد المستضافين من دولة فلسطين إلى 2000 حاج وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
 

مقالات مشابهة

  • ضيوف برنامج خادم الحرمين يعربون عن امتنانهم على الاستضافة ويشيدون بالخدمات المقدمة لهم
  • استقبال ذوي «التوائم الذين تم فصلهم في المملكة» ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج يمكّن حاجًا أفريقيًا من الحج بعد أن منعه المرض من أداء الفريضة سابقًا
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من غزة
  • استمرار وصول “ضيوف خادم الحرمين” .. الحجاج يشيدون بمواقف القيادة وجهود المملكة
  • ضيوف خادم الحرمين من "أوزبكستان": برنامج الاستضافة أصبح منصة عالمية
  • أصبح منصة دولية لأداء الحج.. ضيوف خادم الحرمين من أوزبكستان عن برنامج «الاستضافة»
  • ضيوف خادم الحرمين الشريفين من أوزبكستان: برنامج “الاستضافة” أصبح منصة دولية لأداء الحج
  • المملكة تهدي ضيوف خادم الحرمين للحج شرائح إنترنت واتصال
  • رسالة جوال ترسم خارطة الحج لمحمد شيخ الدين أحد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج