تصدر مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان وسهر الصايغ ترند منصة X "تويتر سابقًا"، بعد عرض الحلقة الرابعة على قناة الحياه.


 

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل المعلم

 

 

بدأت أحداث الحلقة بمشهد مثير، حيث قام "المعلم"، الذي يقوم بدوره مصطفى شعبان، بضرب "حمتو" بعد أن أخبره الأخير أن والده، المعلم "حامد"، هو من أدخل المخدرات إلى سيارات نقل الأسماك، الأمر الذي أدى في النهاية إلى سجنه.


 

وبعد وصول الشرطة واعتقال "حمتو"، أبلغ مصطفى شعبان الضابط بأن "حمتو" يتهم والده بتجارة المخدرات، وهو ما جعل الضابط يؤكد للمعلم بأنه يسعى لإعادة حق والده في هذه القضية.


 

و كشفت الأحداث عن وقوع هاجر أحمد "دهب" في حب المعلم مصطفى شعبان سرًا، ولكن والدها حذرها من هذا الأمر بسبب زواج "المعلم" من سهر الصايغ "زمزم"، التي تعتبر صديقتها الوحيدة.


 

تتوالى الأحداث مع استمرار "المعلم" مصطفى شعبان في البحث عن الحقيقة حول والده، المعلم "حامد"،  يسعى لمعرفة ما إذا كان يعلم بوجود المخدرات في سيارات نقل الأسماك أم كان ضحية، وذلك دفعه للتحدث مع عمه بهذا الخصوص،  ولكنه يصاب بصدمة عندما يكتشف أن والده كان يعلم بوجود المخدرات في السيارات، ورغم ذلك تم اتهامه وسجنه.


 

قصة مسلسل المعلم

مسلسل "المعلم" يستكشف عالم تجارة السمك والصراعات الدائرة بين التجار، حيث يقوم مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يسعى جاهدًا لاستعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى. ومع ذلك، يواجه العديد من التحديات والصعوبات التي تعرقل خططه وتعيق تحقيق أهدافه.


 

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل "المعلم" يعرض ضمن مسلسلات شهر رمضان لعام 2024، ويتميز بمشاركة نخبة من النجوم، بما في ذلك مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، وحمدي هيكل، بالإضافة إلى الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.


 

مواعيد عرض مسلسل المعلم

ستتوفر الحلقة الخامسة من مسلسل "المعلم" حصريًا على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساءً. كما ستكون متاحة أيضًا على منصة واتش إت الرقمية، حيث يمكن مشاهدة الحلقات في أي وقت من اليوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الليثى منذر رياحنة زينة سهر الصايغ نور محمد مصطفى شعبان سلوى خطاب سارة نور إنتصار هاجر أحمد مفيد عاشور لبنى ونس علاء زينهم عبد العزيز مخيون ملخص الحلقة الرابعة عبدالله محمود المعلم مصطفي شعبان مواعيد عرض مسلسل المعلم قصة مسلسل المعلم مسلسل المعلم المعلم مسلسل المعلم مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC

مزيج من الكوميديا والدراما الاجتماعية كان جمهور مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 على موعد معه خلال الساعات الماضية، إذ بدأت منصة واتش آت الرقمية عرض المسلسل على منصتها حصريا قبل ساعات من موعد عرضه التلفزيوني على شبكة قنوات DMC، وحصدت الحلقة الأولى من المسلسل إشادات نقدية من المشاهدين.

وبدأت أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 مع الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود (إسعاد يونس)، مدرسة في كلية الزراعة وعضو في لجنة الرقابة على الصادرات في مصر، التي تكتشف وجود مخالفات وتلاعب في الإفراج عن شحنات فاسدة ومخالفة من الميناء لطرحها في الأسواق المحلية بدلًا من إعدامها لأنَّه تمّ رشها بمواد مسرطنة تسبب خطورة فائقة على البشر.

ويكون تاجر الخضراوات محمود البزاوي بمساعدة زميل الدكتورة اعتزاز في اللجنة الدكتور يوسف عبدالحميد (يوسف إسماعيل)، وراء خروج الشحنة الفاسدة من الميناء، ولكن تنجح الدكتورة اعتزاز في إيقاف الشحنة وإبلاغ الشرطة عنها ليتم إعدامها بدلًا من طرحها في الأسواق للمستخدمين.

أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1

وتلقي أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 الضوء على عائلة الدكتورة اعتزاز وأبنائها، بداية من نجلها الأكبر الفنان نور محمود الذي يجبر نجله على الالتحاق بكلية الهندسة والذي يعاني أيضًا من سلبية والدته، أما ابنتها الثانية سمر علام فتواجه مشكلة بخل زوجها حمزة العيلي، ورغبته في التفرقة بين أبنائها، أما ابنتها الثالثة ندى موسى التي تبالغ في تدليل نجلها، وابنها الرابع خالد (محمد كيلاني) الذي يعمل مخرج ويكون غير جدي في التعامل مع الفتيات.

إسلام إبراهيم مفاجأة مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1

ويظهر إسلام إبراهيم ضمن أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 في شخصية ذكاء اصطناعي ويدعى «حمادة».

ويرغب محمود البزاوي في الانتقام من الدكتورة اعتزاز، في أثناء خروجها من مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني، فيرسل لها أحد رجاله الذي يدخل معها في مطاردة بالسيارة يدفعها إلى الاصطدام بأحد صناديق القمامة الضخمة لتفقد الوعي بعدها.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1

وكشفت شبكة قنوات DMC عن قنوات ومواعيد عرض مسلسل تيتا زوز الحلقة 1، إ ذ يبدأ عرضها في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC بينما تعرض في تمام الـ11 مساء على قناة DMC دراما.

مقالات مشابهة

  • 4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمة بدهس ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان ومضيفة طيران التونسية.. الأبرز
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية