عبرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر عن سعادتها بردود الفعل عن  شخصيتها في مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي  يعرض حالياً في موسم رمضان 2024.

وقالت ملك أحمد زاهر لـ صدي البلد إنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل محارب، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية فتاة تسمى راندا إنفلونسر شخصية شريرة ، و بتاعت مصلحتها  وتسعى  للشهرة والمال ومش فارق معاها أي حاجة.

وأضافت أنها سعيدة جدا بالعمل مع كل فريق العمل، موضحة أن هناك العديد من الأحداث القوية في شخصية راندا في الحلقات القادمة.

وأضافت ملك أحمد زاهر أنها سعيدة بالشخصية، فهي شريرة ومختلفة عن ما قدمته من قبل، موضحة أنها كانت متحمسة للدور لأنه تحد بالنسبة لها.

مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

ويشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، ، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى. إخراج  شيرين عادل ، من تأليف محمد سيد بشير.

IMG_20240316_010214 IMG_20240316_010205 IMG_20240316_010157 IMG_20240316_010148 IMG_20240316_010134 IMG_20240316_010123

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ملک أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

فيلم تاني تاني يحقق إيرادات متوسطة

حقق فيلم تاني تاني ، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، أمس الخميس إيرادات بلغت 81 ألفًا ، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

افتتح فيلم تاني تاني، موسم الصيف السينمائي 2024، حيث تقدم النجمة غادة عبدالرازق الكوميديا لأول مرة بدور جديد تماماً علي، فيما يغير النجم أحمد آدم جلده تماماً في نوعية الكوميديا التي يقدمها، مع تواجد بيومى فؤاد الذى يمثل إضافة لأي عمل كوميدى.

 

وطرحت البرومو الرسمي لفيلم تاني تاني قبل أيام والذى كشف عن طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك ويظهر لها أصدقائها القدامي زيكو وبيبو اللذان يحاولان التقرب منها مجدداً وكسب قلبها وذلك خلال موافق ومفارقات كوميدية.

 

فيلم تانى تانى، بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 فيلم تاني تانيفيلم تاني تانيآخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

فيلم تاني تانيأحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

200 جنية .. آخر ظهور للفنان أحمد آدم

كان آخر ظهور للفنان أحمد آدم، خلال فيلم 200 جنية، والذي دارت أحداثه حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

مقالات مشابهة

  • جوري بكر أمام إيمان العاصي للمرة الثانية في "برغم القانون"
  • أحمد زاهر يكشف سبب نجاحه في مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • هبوط في مستوى إيرادات فيلم تاني تاني أمس
  • نشأت الديهي: القبض على أحمد الطنطاوي يمنع تحويل البلد إلى "سداح مداح"
  • أحمد موسى يعلق على تصريحات رئيس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال (فيديو)
  • فيلم تاني تاني يحقق إيرادات متوسطة
  • هاني عادل بطلًا أمام إيمان العاصي فى "برغم القانون"
  • بعد إحياءه حفل نهائي إفريقيا.. محمد رمضان يتصدر تريند "جوجل"
  • انطلاق أولى حلقات العرض الثاني لمسلسل "صيد العقارب".. (أعرف المواعيد)
  • إيناس عز الدين توجه رسالة للأهلي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12